أخبار متعلقة

محمد بخاري

اتهام شركة إسرائيلية بمحاولة قرصنة بريد الرئيس النيجيري

كشف كريستوفر وايلي، أحد موظفي كامبردج أناليتيكا السابقين، في شهادته أمام البرلمان البريطاني، الثلاثاء، إن البيانات التي تم الحصول عليها من قبل "بلاك كيوب" كانت تستخدم في مقاطع الفيديو الخاصة لمناهضة المسلمين.

28-Mar-18 03:00 PM

فضيحة جديدة تلاحق الرئيس النيجيري.. ما هي؟

وعد محمد بخاري عند انتخابه رئيسا لنيجيريا بمكافحة الفساد المستشري في البلاد، بلا هوادة، لكن فضيحة جديدة وفرت ذريعة إضافية لمعارضيه الذين يؤكدون ان هذه الحرب لا تشمل معسكره.

29-Oct-17 12:22 PM

زوجة زعيم نيجيريا لن تدعمه إذا ترشح.. وهو: مكانها المطبخ و..

مشادة كلامية غير مباشرة وقعت بين الرئيس النيجيري محمد بخاري وزوجته عائشة، والشاهد عليها كانت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

15-Oct-16 12:37 AM

السماح لبوكو حرام باختيار منظمة للتوسط في تحرير فتيات مخطوفات

قال الرئيس النيجيري محمد بخاري، الأحد، إن نيجيريا ستترك لجماعة بوكو حرام المتشددة حرية اختيار منظمة غير حكومية تتولى الوساطة في أي محادثات بشأن إطلاق سراح نحو 200 تلميذة اختطفن من قرية تشيبوك في شمال شرق البلاد عام 2014، فيما كشف عن إصابة زعيم التنظيم في عملية للجيش النيجيري نفذها الثلاثاء الماضي.

28-Aug-16 05:13 PM

النيجر تحقق في 20 مليار دولار "مفقودة" من عائدات النفط

تعهد الرئيس النيجيري المنتخب حديثا، محمد بخاري، بأن تتولى إدارته التحقيق في مزاعم فقدان 20 مليار دولار أمريكي من عائدات النفط، وأنه لم يتم تحويلها إلى حساب الحكومة من قبل "مؤسسة النفط الوطنية النيجيرية" (إن إن بي سي) المملوكة للدولة..

27-Apr-15 12:55 PM

أين اختفى مسلحو "بوكو حرام"؟

من التهديد والوعيد لكل من تسول له نفسه التصويت في الانتخابات العامة في نيجيريا، التي انتهت السبت الماضي بفوز مرشح المعارضة محمد بخاري، إلى بعض الهجمات المتفرقة التي تعد على أصابع اليد الواحدة، يبقى السؤال: أين اختفى مقاتلو جماعة "بوكو حرام" بعدتهم وعتادهم؟

07-Apr-15 02:09 PM

بخاري: لن ندخر جهدا في إلحاق الهزيمة بـ "بوكو حرام"

قال الرئيس النيجيري المنتخب محمد بخاري، إن حكومته "لن تدخر جهدا" في سعيها لإلحاق الهزيمة بجماعة بوكو حرام الإسلامية المتشددة.

01-Apr-15 06:26 PM