أخبار متعلقة

ابو عزرائيل

اتهامات لـ"أبو عزرائيل" بتهديد متظاهرين عراقيين والأخير ينفي

نفى القيادي في "كتائب الإمام علي" الملقب بـ"أبو عزرائيل" أن يكون قد هدد المتظاهرين العراقيين بفض اعتصاماتهم بالقوة، فيما أكد متظاهرون ذلك.

16-Jan-20 09:52 PM

أبو عزرائيل يهاجم عقائد الشيعة بحدة.. وهذا ما يخشاه (شاهد)

شنّ القيادي في مليشيات الحشد الشعبي، أيوب فالح الربيعي المعروف بـ"أبي عزرائيل"، السبت، هجوما غير مسبوق على معتقدات الشيعة وطقوسهم الدينية، ولاسيما اللطم على في ذكرى وفاة الإمام الحسين..

24-Mar-18 05:38 PM

أبو عزرائيل يكشف أوامر العبادي للحشد بشأن اجتياح كركوك

كشف القيادي في مليشيات الحشد الشعبي، أيوب فالح الربيعي المعروف بـ"أبو عزرائيل"، الخميس، عن توجيهات تلقتها فضائل الحشد من رئيس الوزراء حيدر العبادي بخصوص الهجوم على كركوك..

12-Oct-17 01:49 PM

أبو عزرائيل يتعهد بطحن تنظيم الدولة قبل نهاية رمضان

نشرت مجلة "نيوزويك" تقريرا للكاتب توم أوكونور، يتحدث فيه عن أيوب فالح حسن الربيعي، الملقب بأبي عزرائيل، الذي يلاحق ضحاياه بالساطور والسيف..

15-Jun-17 04:21 AM

"كتائب الإمام علي" تتبرأ من أبو عزرائيل وتتوعده.. فكيف رد؟

أعلنت مليشيا "كتائب الإمام علي" المنضوية في الحشد الشعبي، الأحد، تبرؤها من القيادي فيها أيوب الربيعي المعروف إعلاميا بـ"أبو عزرائيل"، متوعدة في الوقت ذاته بمعاقبته عقابا رادعا.

04-Jun-17 04:56 PM

أبو عزرائيل يظهر في فيديو وهو يحرق جثة.. أثار غضبا واسعا

ظهر القيادي في كتائب الحشد الشعبي الشيعية العراقية، أيوب فالح الربيعي المعروف ب"أبو عزرائيل، الخميس، في مقطع فيديو جديد وهو يحرق جثة، قال إنها تعود لمقاتل في تنظيم الدولة.

01-Jun-17 05:11 PM

أبو عزرائيل على حدود سوريا ويتوعد بدخولها (شاهد)

بثت صفحات تابعة لمليشيات الحشد الشعبي، فيديو يظهر القيادي أيوب فالح الربيعي، الملقب بـ"أبو عزرائيل"، قرب الحدود مع سوريا.

30-May-17 03:04 AM

هل دقت ساعة الصفر؟.. نداء فوري لإخلاء الموصل القديمة

فيما بدا انه النداء الأخير لأهالي المنطقة القديمة في الموصل قبل بدء الهجوم الواسع والوشيك لاستعادتها كاملة، دعا قائد الحملة العسكرية العراقية لتحرير الموصل، اليوم الخميس، سكان المناطق التي لا تزال خاضعة لتنظيم "داعش" وأبرزها المنطقة القديمة (وسط الجانب الغربي) إلى مغادرتها "فوراً".

25-May-17 09:22 PM

أبو عزرائيل يشمت بوفاة عدنان الدليمي ويتوعد بنبش قبره(شاهد)

شمت القيادي في مليشيات الحشد الشعبي، أيوب الربيعي، المعروف إعلاميا بـ"أبو عزرائيل" بوفاة السياسي العراقي ورئيس ديوان الوقف السني الأسبق، عدنان الدليمي.

07-May-17 05:08 PM

أبو عزرائيل بين قبور رفاقه يدعو لضرب الموصل بالكيماوي (شاهد)

أظهر مقطع فيديو بثه ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، القيادي في مليشيات الحشد الشعبي أيوب الربيعي المعروف بـ"أبو عزرائيل" يتجول بين قبور المئات من قتلى مليشيا "كتائب الإمام علي" التي ينتمي إليها.

29-Apr-17 06:36 PM

أبو عزرائيل: "دواعش الشيعة" هدموا بيتي ببغداد (شاهد)

بث القيادي في مليشيات الحشد الشعبي في العراق أيوب الربيعي المعروف بـ"أبو عزرائيل"، الاثنين، مقطعا مصورا عبر حسابه في "فيسبوك" يتحدث فيه عن هدم بيته في شارع فلسطين شرق العاصمة بغداد..

18-Apr-17 11:23 AM

"حزب الله" العراقي يحاكي "سبايكر" بإعدام العشرات (شاهد)

نشر القيادي في مليشيات الحشد الشعبي أيوب الربيعي المعروف إعلاميا بـ"أبي عزرائيل" على حسابه في "فيسبوك"، السبت، تسجيلا مصورا يظهر فيه إعلام عشرات الأشخاص في خندق طويل..

18-Feb-17 03:41 PM

"أبو عزرائيل" يتوعد "الدولة" بتلعفر ويعترف بحرق 3 عناصر

توعّد القيادي في مليشيات الحشد الشعبي، أيوب فالح الربيعي، الملقب باسم "أبو عزرائيل"، تنظيم الدولة بهجوم مرتقب على تلعفر.

31-Jan-17 02:32 AM

أبو عزرائيل يقر عبر موقع مصري بشي ثلاثة رجال "أحياء"

أقرّ القيادي في الحشد الشعبي أيوب الربيعي المعروف بـ"أبي عزرائيل"، الجمعة، بشي ثلاثة رجال "أحياء" أثناء المعارك ضد تنظيم الدولة في قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين العراقية..

28-Jan-17 12:01 PM

جدل ناري كوميدي بين أبو عزرائيل وقائد بـ"حرس نينوى" (شاهد)

نشر القيادي في مليشيات الحشد الشعبي أيوب الربيعي المعروف بـ"أبو عزرائيل"، الأحد، حواره مع زهير الجبوري المتحدث باسم حرس نينوى بقيادة محافظ نينوى السابق أثيل النجيفي على قناة تلفزيونية.

22-Jan-17 04:44 PM

أبو عزرائيل يستعرض ويهدد ويكشف في حوار مع صحيفة كويتية

أجرت صحيفة "الراي" الكويتية، حوارا مع القيادي في مليشيات الحشد الشعبي، أيوب فالح الربيعي، الملقب بـ"أبي عزرائيل"..

14-Jan-17 12:42 PM