أخبار متعلقة

الكلب

هرة الهسهاس وكلب تويتر وقرود وخنزير

أحمد عمر يكتب: سبب انتشار الفيديو، فقد استوحشت الهرّة وتسلّقت إزار الإمام واجتهدت ببراثنها حتى بلغت كتفه، وقبّلته في خده قبلة البركة ثم نزلت بعد أن بلغت الرسالة وأدّت الأمانة، ولعل سبباً آخر في انتشارها هو أنَّ الهسهاس أكرمها، فلم يجفل منها أو يدفعها، وأعانها على الارتقاء والسؤدد، من غير أن يفسد صلاته أو يبطل خشوعها، فكان رفقه بها من صالحات أعماله

17-Apr-23 06:12 PM

ترامب ينشر صورة "مركبة" لتكريم كلب شارك بعملية البغدادي

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأربعاء، صورة "مركبة" بموقع "تويتر" تظهر تكريمه للكلب الذي شارك في عملية اغتيال زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي..

30-Oct-19 07:57 PM

ترامب ينشر صورة الكلب المشارك في اغتيال البغدادي (صورة)

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صورة الكلب الذي شارك في عملية اغتيال زعيم تنظيم الدولة، أبي بكر البغدادي، فجر الأحد، في ريف إدلب..

29-Oct-19 08:04 AM

تحقيق بريطاني.. عضة "قطة" قتلت مواطنا إنجليزيا بالمغرب

قال الموقع الإلكتروني لصحيفة "ميرور" البريطانية، إن التحقيقات التي باشرها مستشفى "أوكسفورد شير"، قبل أشهر، انتهت إلى أن عضة قطة حاملة لداء "الكلب" بالمغرب، تسببت في وفاة مواطن إنجليزي السنة الماضية.

13-Sep-19 05:33 PM

وفاة كلب وليد جنبلاط "أوسكار".. هكذا نعاه (صورة‎)

أعلن الزعيم الدرزي اللبناني، وليد جنبلاط، رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي، وفاة كلبه الشهير "أوسكار".

22-Mar-19 11:44 PM

هذا الكلب لديه كرامة

هذا الكلب لديه كرامة

14-Jan-18 10:00 PM

سر العلاقة الوطيدة بين الكلب والإنسان.. بالنظرات المتبادلة

عند نظر الإنسان لعيني الكلب، يرتفع مستوى الأكوسايتوسين عند الاثنين وهو هرمون الحب والثقة ارتفاعا كبيرا، ما يؤدي لتوطيد العلاقة.

19-Apr-15 06:01 PM

سخرية وجدل بعد الحكم بثلاث سنوات سجن على قتلة "كلب الهرم"

حكم الأربعاء على أربعة رجال بالسجن ثلاث سنوات في مصر لقتلهم كلبا بطعنات سكين على مرأى من المارة، ثم نشر مقطع فيديو صادم للواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قال مسؤول في المحكمة.

11-Mar-15 07:51 PM

عن الطفل والكلب والضمير

فيديو بشع تداوله قطاع من مستخدمي التواصل الاجتماعي في مصر لعدد من الأشخاص يعذبون كلبا ثم يذبحونه، في منطقة الهرم بالجيزة، كفيل بالكشف عن حالة من التردي والانحطاط الإنساني انتشرت مع موجة 30 يونيو التي جاءت بانقلاب على القيم الإنسانية كلها، وليس انقلابا عسكريا على سلطة منتخبة فقط.

26-Feb-15 09:53 PM

قتل كلب ومحام تعذيبا.. إعلاميو السيسي: الكلب أهم!

لحادثتان مضمونهما واحد، وتوقيتهما متزامن.. تعذيب أفضى إلى الموت، لكن الإعلامين المصريين المساندين للرئيس عبدالفتاح السيسي، والمتصدرين للفضائيات، تداعوا متباكين في الحالة الأولى التي تخص "كلبا"، دون أن يلقوا بالا، أو يأبهوا بالحالة الثانية، التي تخص "محاميا"..

26-Feb-15 01:00 PM