أخبار متعلقة

البنك المركزي الأمريكي

الذهب قرب أعلى مستوياته على الإطلاق.. وترقب لبيانات أمريكية

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لتحوم قرب الذروة القياسية التي سجلتها في الجلسة السابقة، مدعومة بمشتريات قوية من البنوك المركزية، فيما يترقب المستثمرون محضر اجتماع البنك المركزي الأمريكي وبيانات التضخم الأمريكية بحثا عن مؤشرات جديدة..

09-Apr-24 09:44 AM

الذهب يواصل ارتفاعاته القياسية.. والنفط يعزز مكاسبه

واصلت أسعار الذهب ارتفاعا قياسيا اليوم الأربعاء إذ عززت المخاوف من الضغوط التضخمية الطلب على المعدن الأصفر كوسيلة للتحوط، فضلا عن تجاهل المتعاملين للشكوك بشأن خفض وشيك لأسعار الفائدة الأمريكية وارتفاع عائدات سندات الخزانة..

03-Apr-24 08:50 AM

الذهب يستمر في الارتفاع مع ترقب الأسواق لبيانات اقتصادية أمريكية

ارتفعت أسعار الذهب الاثنين مع ترقب المستثمرين لبيانات اقتصادية مهمة وتعليقات مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) هذا الأسبوع بحثا عن مزيد من الدلالات على خفض أسعار الفائدة..

25-Mar-24 12:57 PM

النفط يتراجع مع ترجيح تأجيل البنك المركزي الأمريكي خفض الفائدة

تراجعت أسعار النفط نحو‭‭ 2.0 ‬‬بالمئة الجمعة بعدما قلصت بيانات تقرير الوظائف القوية في الولايات المتحدة فرص خفض أسعار الفائدة على المدى القصير وتكبد الخامان القياسيان خسارة أسبوعية في ظل تعثر اقتصاد الصين واستمرار التوتر الجيوسياسي.

02-Feb-24 05:41 PM

الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار.. تعرف على الأسعار

تراجعت أسعار الذهب اليوم الجمعة مع ارتفاع الدولار وعوائد سندات الخزانة الأمريكية بعد تقرير قوي لوظائف القطاع غير الزراعي في الولايات المتحدة مما أشاع عدم اليقين بخصوص موعد بدء مجلس الاحتياطي الاتحادي خفض أسعار الفائدة.

02-Feb-24 03:48 PM

الذهب يرتفع قبل بيانات "المركزي الأمريكي".. والدولار إلى انخفاض

ارتفع الذهب اليوم الخميس فيما واصل الدولار تراجعه قبيل بيانات للتضخم في الولايات المتحدة حول المسار الذي قد يتبعه مجلس الاحتياطي الاتحادي..

11-Jan-24 07:21 AM

الذهب إلى ارتفاع طفيف مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف الأمريكية

ارتفعت أسعار الذهب الأربعاء مع ترقب المستثمرين مزيدا من بيانات الوظائف الأمريكية لتوقع الخطوات التالية لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن سياسته النقدية، لكن ارتفاع عوائد السندات الأمريكية حد من صعود المعدن النفيس..

04-Jan-24 05:59 AM

الذهب عند أعلى مستوى في أكثر من 3 أسابيع والدولار يتراجع

ارتفعت أسعار الذهب الخميس إلى أعلى مستوى في أكثر من ثلاثة أسابيع مع وصول عوائد الدولار والسندات لأدنى مستوياتها في عدة أشهر وسط تزايد الرهانات على أن البنك المركزي الأمريكي سيبدأ في خفض أسعار الفائدة في آذار/ مارس المقبل..

28-Dec-23 07:58 AM

الدولار يستعيد قوته والذهب يتراجع وسط ترقب لبيانات الوظائف الأمريكية

تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء من أعلى مستوياتها على الإطلاق في الجلسة السابقة مع استعادة الدولار قوته وإحجام المستثمرين عن التداول الكثيف قبيل بيانات الوظائف الأمريكية الرئيسية التي قد توفر مزيدا من الوضوح حول مسار أسعار الفائدة الأمريكية.

05-Dec-23 04:30 PM

"المركزي الأمريكي" يعلن رفع أسعار الفائدة.. وبنوك خليجية تحذو حذوه

قرر البنك المركزي الأمريكي رفع أسعار الفائدة لمرة سابعة هذا العالم، وحذت بنوك خليجية حذوه على الفور

14-Dec-22 07:51 PM

النفط يسجل أكبر خسائر أسبوعية منذ شهور.. والذهب يرتفع

ذهبت أسعار النفط إلى انخفاض، الجمعة، وسجل الخامان القياسيان أكبر خسائر أسبوعية منذ شهور، فيما ارتفع المعدن الأصفر.

09-Dec-22 11:58 PM

ثروة الأسر الأمريكية ترتفع إلى 107 تريليونات دولار بالربع/2

قال مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، في تقرير الخميس، إن الأسر في الولايات المتحدة أضافت حوالي 2.2 تريليون دولار إلى ثروتها في الربع الثاني من هذا العام.

21-Sep-18 01:19 AM

الدولار يواصل النزيف والمستثمرون يترقبون كلمة "يلين"

تراجع الدولار قليلا خلال تعاملات الجمعة، ليستقر دون تغير يذكر منذ بداية الأسبوع مع تركيز المستثمرين على كلمة تلقيها رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جانيت يلين في وقت لاحق اليوم قد توضح فيها ما إن كانت أسعار الفائدة الأمريكية سترتفع هذا العام.

26-Aug-16 08:53 PM

53 مليار دولار عجزا بالموازنة الأمريكية في مايو

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، أن الحكومة الأمريكية سجلت عجزا في الميزانية 53 مليار دولار في أيار/ مايو، بانخفاض 38 في المئة عن الفترة المماثلة من العام الماضي..

11-Jun-16 03:04 PM

توقعات برفع "المركزي الأمريكي" لأسعار الفائدة في يونيو

قال جون وليامز رئيس بنك الاحتياطي الاتحادي في سان فرانسيسكو، إنه سيؤيد زيادة في أسعار الفائدة الأمريكية في حزيران/ يونيو ما دام يرى تقدما مستمرا للاقتصاد والتضخم والوظائف..

04-May-16 01:50 PM

تراجع للدولار وسط ترقب لاجتماع "المركزي" الأمريكي

تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى لليوم الثاني على التوالي الثلاثاء وذلك تحت ضغط من بيانات اقتصادية أمريكية ضعيفة على غير المتوقع في حين بدأ مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) اجتماعا يستمر يومين بشأن السياسة النقدية.

17-Mar-15 10:29 PM