أخبار متعلقة

الأسواق الخليجية

متأثرة بهجوم الفجيرة.. أسواق الإمارات والسعودية تتراجع

تراجعت أسواق الأسهم في كل من الإمارات والسعودية خلال التعاملات المبكرة، الاثنين، مدفوعة بتوترات جيوسياسية تشهدها المنطقة، لا سيما بعد الهجوم بالقرب على المياه الإقليمية الإماراتية، ضد سفن منها سعودية.

13-May-19 02:16 PM

ارتفاع السيولة ينعش الأسواق مع زيادة الفرص الاستثمارية

أكد خبراء ماليون تفاعل الأسواق العربية والخليجية إيجاباً مع عدد من القرارات والمحفزات التي رفعت من حجم سيولة الأسهم، تزامناً مع الفرص الاستثمارية المغرية، بالنظر إلى الأسعار التي وصلت إليها معظم الأسهم، وفي مقدمتها القيادية..

09-Jun-18 01:07 PM

المحفزات تفشل بإنقاذ الأسواق العربية والخليجية من الخسائر

تجاهلت البورصات وأسواق المال العربية والخليجية المحفزات الموجودة، وعادات مجدداً إلى المضاربات العنيفة مع ارتفاع حذر المستثمرين من التقلبات التي تضرب الأسواق العالمية.

13-Apr-18 10:43 PM

لماذا لم تسجل الأسواق العربية والخليجية قفزات ملموسة؟

سيطر الأداء العرضي المائل للهبوط على تداولات الأسواق العربية والخليجية مع استمرار غياب المحفزات، وسيطرة الحذر والترقب على اتجاهات وقرارات المستثمرين.

23-Feb-18 02:59 PM

هبوط في معظم أسواق الأسهم الخليجية.. لماذا؟

تراجعت معظم أسواق الأسهم الخليجية اليوم الأربعاء لأسباب من بينها هبوط الأسهم العالمية وأسعار النفط، لكن سهم دريك آند سكل انترناشونال للمقاولات صعد في دبي رغم خسارة فصلية ثقيلة.

15-Nov-17 07:38 PM

شاشات حمراء وخسائر عنيفة تضرب البورصات العربية.. لماذا ؟

فيما تبحث البورصات وأسواق المال العربية والخليجية على محفزات قوية، سيطر التباين على أداء المؤشرات خلال تداولات الأسبوع الماضي، وفشلت محفزات أسواق النفط في دفع الأسهم نحو مكاسب كبيرة في ظل استمرار حالة الحذر والترقب على جميع المتعاملين.

27-Oct-17 12:27 PM

الكويت تدرس أربعة نماذج للتكامل بين البورصات الخليجية

أبدت هيئة أسواق المال استعدادها للمشاركة في اختيار النموذج الأنسب من خلال 4 نماذج سيتم طرحها ومناقشتها لتكامل الأسواق المالية الخليجية، حيث يتطلب المناخ الاقتصادي المتغير الاجتهاد في تطوير الأسواق المالية بدول مجلس التعاون وتعزيز حمايتها، واستمرار التعاون بين الجهات الرقابية لاستكمال الإطار

01-Aug-17 04:09 PM

هل أصبحت الأسواق الخليجية خارج خريطة الشركات العالمية؟

يعتبر التنوع في إنشاء المشاريع الاستثمارية وتنفيذها في كل القطاعات الحيوية من أهم العوامل المساعدة لنجاحها وتطور قطاعاتها، كما أن للخطط والاستراتيجيات الثابتة التي تعتمد على تعزيز الموارد المالية والاقتصادية في المنطقة تأثيرا مهما في تحقيق أهداف جيدة..

13-Feb-17 10:51 AM

استقرار أسواق الخليج ومصر تقلص خسائرها.. والقلق مستمر

ودعت الأسواق العربية والخليجية حالة النزيف الحاد والخسائر القاسية، وقلصت لدى تعاملات جلسة اليوم خسائر الجلسات الماضية، بدعم الهبوط الحاد الذي تكبدته غالبية الأسواق لدى تعاملات أمس.

18-Jan-16 05:41 PM

تداولات السعودية في الأسهم خلال 6 أشهر تبلغ تريليوني ريال

جذبت أسعار سوق الأسهم السعودية وفرصها الاستثمارية الواعدة ومعدلات نموها، شركات الوساطة المالية العاملة (الأشخاص المرخص لهم)، لترفع إجمالي قيمة التداولات المحلية إلى مستويات 2095 مليار ريال (بيعا وشراء)، بنهاية النصف الأول من العام..

29-Sep-15 02:35 PM

أسواق أسهم الخليج تتماسك وبورصة مصر تواصل الهبوط

تماسكت أسواق الأسهم الخليجية، الثلاثاء، بعدما تأرجحت تماشيا مع أسعار النفط على مدى الأيام القليلة الماضية، بينما شهدت البورصة المصرية مزيدا من الهبوط، بعد أن حققت في وقت سابق أداء أفضل من معظم الأسواق في الشرق الأوسط.

17-Feb-15 06:04 PM