أخبار متعلقة

خيري رمضان

كيف خدم اعتقال خيري رمضان آلاف المعتقلين بمصر؟

بعد إطلاق سراح الإعلامي خيري رمضان وتشبيهه أيام حبسه الستة بأحد أقسام الشرطة بأنها كـ"القبر" وحديثه عن أن السجن مثل له حالة من الأسر والقهر والوحدة والحرمان من الأهل والأبناء والمال والجاه والسلطان والعلاقات، يثار التساؤل: هل تعد كلمات الإعلامي المؤيد للانقلاب؛ رسالة قوية تكشف حقيقة ما يعيشه المعتقل

12-Mar-18 01:56 PM

رمضان إلى الشاشة من جديد.. ماذا قال عن فترة احتجازه؟ (شاهد)

عاد الإعلامي المصري خيري رمضان، للظهور عبر شاشة القناة المصرية الأولى، بعد احتجاز دام عدة أيام..

11-Mar-18 12:13 PM

التحقيق مع مذيع بالتلفزيون المصري بتهمة إهانة الشرطة

أفادت وسائل إعلام مصرية بأن نيابة وسط القاهرة استدعت اليوم الإعلامي المقرب من سلطات الانقلاب العسكري خيري رمضان للتحقيق معه بتهمة إهانة ضباط الشرطة.

03-Mar-18 10:26 PM

خيري رمضان: قبلت يد القرضاوي ولكن موقفي تغير منه (فيديو)

تعجب المذيع المصري، خيري رمضان، من هجوم البعض عليه، واتهامه بأنه "إخواني"، قائلا: "دفاعي عن نفسي في هذا الإطار سيكون شيئا كوميديا جدا".

12-Feb-16 01:19 AM

خيري رمضان يدافع عن عمرو خالد وينتقد "الأباطرة" (فيديو)

أعرب الإعلامي خيري رمضان، عن استيائه من الهجوم الذي يتعرض له الداعية الإسلامي، عمرو خالد؛ بسبب مشاركته في حملة "أخلاقنا"، متسائلا: "لماذا نقابل الإحسان بالإساءة؟"، منتقدا من وصفهم بـ"الأباطرة الذين يديرون الأمور بحسب مزاجهم"..

11-Feb-16 02:54 PM

الغارديان: كيف أصبح الإعلام المصري ناطقا بلسان النظام؟

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، تقريرا حول الأوضاع المتردية للإعلام المصري في ظل النظام العسكري برئاسة عبدالفتاح السيسي..

27-Jun-15 12:49 PM

خيري رمضان: شركات أحمد عز وراء رفع سعر الدولار (فيديو)

قال مقدم البرامج المصري خيري رمضان إن شركات "عز الدخلية" و"غبور" و"تويوتا" هي السبب وراء ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري .

22-Jan-15 09:42 PM