أخبار متعلقة

قمصان

قمصان رونالدو نفدت في ساعة واحدة بالسعودية.. وهذا ثمنها

كشفت تقارير صحافية سعودية أن جماهير نادي النصر لكرة القدم، اقتنت كافة الكميات المتاحة من قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا لكتيبة "العالمي".

01-Jan-23 03:45 AM

برشلونة يطلق شكلا جديدا من الأقمصة ويخصصه للمنافسات الكبرى

يستعد برشلونة لإطلاق مجموعة رابعة، من أقمصة الفريق الأول، وهذا لكي يتم ارتداؤها في مناسبات خاصة، أهمها مباراة "الكلاسيكو"..

04-Nov-20 12:44 PM

فريق أوغندي يخطف الأضواء بطريقة تقديم قمصانه الجديدة

كشفت إدارة فريق كامبالا سيتي عن الإلهام وراء تصميمها الجديد لقميص موسم 2020-2021، الذي حاز على إشادات عالمية، خاصة في طريقة تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام..

21-Oct-20 12:51 PM

ماذا لو كانت قمصان منتخبات المونديال بألوان راياتها الوطنية؟

نشرت قناة "فوت تشامبيون" الإنجليزية فيديو عرضت فيه قمصان المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا وعددها 32، في حال كانت مستوحاة من الرايات الوطنية.

21-Jun-18 03:20 PM

لماذا غاب قميص رونالدو عن القمصان التي يجمعها ميسي؟

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن غرفة العرض التي علّق فيها النجم الأرجنتيني قمصان كبار اللاعبين، الذين شاركهم أرض الملعب. ولعل القيمة الرمزية التي تحملها تلك القمصان تضفي جمالية وروعة على هذه الغرفة الخاصة في منزل ميسي.

11-May-17 05:04 PM

ميسي يحتفظ بقمصان نجوم الكرة.. بينها قميص لاعب مغربي

كشف نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي متحفه الخاص بالقمصان التي حصل عليها من ألمع نجوم كرة القدم.

09-May-17 05:52 PM

التضامن مع "عاصفة الحزم" على قمصان اللاعبين السعوديين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأحد، وضع علم السعودية على أكتاف اللاعبين والحكام في مباريات الجولة الحادية والعشرين للدوري، تضامنا مع "عاصفة الحزم"، وذلك حسب بيان صادر من الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت.

29-Mar-15 10:33 PM

قمصان عن البابا فرنسيس تسحب من المتاجر الفيليبينية

سحبت أكبر محطة تلفزيونية بالفيليبين قمصانا طرحتها بالأسواق بمناسبة زيارة البابا فرنسيس المقبلة بعدما أثارت سخط رجال الدين.

29-Dec-14 03:21 PM