أخبار متعلقة

يديعوت أحرونوت

وثيقة إسرائيلية لاستقبال سكان غزة في مصر.. ما هي بنودها؟

كشفت وسائل إعلام عبرية عن وثيقة حكومية تطرحها "إسرائيل" لإجبار مصر على اسقبال سكان غزة مقابل شطب ديونها ونتنياهو يطلب من قادة أوروبيين الضغط على السيسي لقبول المقترح..

31-Oct-23 11:09 AM

محللون إسرائيليون عن حوار السنوار: مقابلة عشية الحرب

علق محللون إسرائيليون الخميس، على المقابلة التي أجرتها الصحفية الإيطالية فرانشيسكا بوري مع رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار، والمقرر أن تنشرها كاملة صحيفة "يديعوت أحرونوت" صباح الجمعة..

04-Oct-18 08:57 PM

جنرالات إسرائيليون يحذرون من تصعيد أمني وشيك

نقل أمير بوخبوط المراسل العسكري لموقع واللا الإخباري عن رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية "أمان" الجنرال هآرتسي هاليفي قوله إن هناك عددا من التحديات الجادة تواجه الاستخبارات الإسرائيلية في هذه الأيام..

21-Mar-18 02:11 PM

صحيفة: مشكلة غزة تمثل الاختبار الحقيقي لقدرات قادة إسرائيل

تحدثت صحيفة إسرائيلية عن ما أسمته "أزمة القيادة في إسرائيل"، والتي تكشف حقيقة وقدرات قادتها من خلال طريقة تعاطيهم مع قطاع غزة، الذي يمثل الاختبار الحقيقي لهم..

08-Jan-18 10:28 AM

يديعوت تشكك في توجهات ترامب لحل النزاع الإسرائيلي- الفلسطيني

أكدت صحيفة إسرائيلية؛ أن ترامب يفتقد للنوايا الحقيقية للمساهمة في إيجاد حل للنزاع الإسرائيلي - الفلسطيني؛ والصيحات التي يتم إطلاقها بين الحين والآخر هدفها إظهار ترامب كسياسي ذي تطلعات عالمية.

30-Mar-17 09:01 PM

يديعوت: خطة إسرائيلية لإنتاج قنبلة هيدروجينية

كشفت مصادر إعلامية إسرائيلية، النقاب عن أن إسرائيل خططت لإنتاج "قنبلة هيدروجينية" بمساعدة أمريكية.

15-Feb-15 06:34 PM

مستوطنو غلاف غزة يخشون مواجهة جديدة مع المقاومة

حالة من الخوف والقلق تسود في صفوف سكان المستوطنات اليهودية المحاذية لقطاع غزة، بسبب خشيتها من احتمال عودة القصف التدريجي للمنطقة في أعقاب خرق الجيش الإسرائيلي لاتفاق التهدئة.

21-Dec-14 05:06 PM