أخبار متعلقة

الضربة القاضية

محمدوف يُسقط خصمه الأمريكي بالقاضية في 19 ثانية (فيديو)

أطاح المقاتل الألماني أبوسوبان محمدوف، بالأمريكي داستن ستولتزفوس، سريعا في النزال الذي جمعهما مساء السبت، في فرنسا، ضمن دورة "209UFC Fight Night" للفنون القتالية المختلطة "MMA"..

05-Sep-22 12:31 PM

ملاكم عالمي حاول إنقاذ قطة فتعرض لـ"ضربة قاضية" (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر بطل العالم في الملاكمة، الإيرلندي الشمالي كارل فرامبتون، مصابا بخدوش في وجهه وعنقه.

28-Mar-22 10:00 PM

البطل المغربي بدر هاري ينهزم بالضربة القاضية ببطولة "غلوري"

تعرض المقاتل المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، بدر هاري، السبت، إلى الهزيمة أمام خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، في ليلة "غلوري 78" بمدينة روتردام الهولندية، ليتعرض لهزيمة جديدة بعد عودته لأجواء المنافسة.

04-Sep-21 10:37 PM

مقاتل أمريكي يسقط ماكغريغور بالضربة القاضية في الإمارات

تمكن المقاتل الأمريكي، داستن بورييه، من هزيمة المقاتل الإيرلندي، كونور ماكغريغور، ضمن بطولة فنون القتال المختلطة "UFC 257"، والتي استضافتها جزيرة الريم في إمارة أبوظبي، فجر الأحد..

24-Jan-21 11:58 AM

جوشوا يسقط بوليف بالضربة القاضية ويحتفظ بلقبه (شاهد)

احتفظ الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا بلقبه العالمي في الوزن الثقيل بعد فوزه بالضربة القاضية على البلغاري كوبرات بوليف في الجولة التاسعة مساء أمس السبت..

13-Dec-20 03:48 PM

اعتقال ملاكمة برازيلية قتلت زوجها بالضربة القاضية

اعتقلت الشرطة، الملاكمة البرازيلية فيفيان أوبينوف، التي نافست على لقب بطلة العالم ثلاث مرات، للاشتباه بقتلها زوجها..

08-Dec-20 12:47 PM

بضربة قاضية.. هزيمة لبطل رفع الأثقال في نزال ملاكمة (شاهد)

تلقى بطل رفع الأثقال الروسي، ميخائيل كوكليايف، هزيمة قاسية، بالضربة القاضية، في نزال ملاكمة جمعه بموانه، بطل الفنون القتالية المختلطة، ألكسندر يميليانينكو..

30-Nov-19 06:42 PM

مقاتل ضخم يهزم خصمه بالضربة القاضية في 22 ثانية (شاهد)

أطاح المقاتل الروسي دينيس فيلدانوف بمواطنه أرنولد فيليتشكو بالضربة القاضية في النزال، الذي جمعهما ضمن دورة "القتال من أجل الشهرة" بقواعد رياضة الفنون القتالية المختلطة، بموسكو.

29-Oct-19 08:03 PM

ضربة قاضية تدخل ملاكما في غيبوبة (شاهد)

تلقى الملاكم الأمريكي باتريك داي، ضربة قاضية من مواطنه تشارلز كونويل أدخلته خلال النزال الذي جمعهما في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة.

14-Oct-19 03:14 PM

ليفربول يرد على عرض يوفنتوس لضم صلاح

رد نادي ليفربول الإنجليزي للمرة الأولى بخصوص عرض يوفنتوس الإيطالي لضم نجمه المصري محمد صلاح.

18-Feb-19 05:49 PM

مقاتل أمريكي يهزم مواطنه بضربة قاضية عنيفة (شاهد)

أنهى المقاتل الأمريكي فيسنتي لوكه مواجهته لمواطنه برايان باربيرينا بالضربة القاضية في الجولة الثانية من النزال الذي جمع بينهما، اليوم الاثنين، ضمن دورة لمنظمة (UFC) للفنون القتالية المختلطة.

18-Feb-19 05:08 PM

الروسي بيفول يحافظ على لقب الملاكمة العالمي بالقاضية (فيديو)

احتفظ الملاكم الروسي ديمتري بيفول، بلقبه بطلا للعالم في الوزن الخفيف الثقيل "دون 79 كغم" بعد تغلبه السبت على خصمه الأمريكي صامويل كلاركسون، بالضربة الفنية القاضية..

15-Apr-17 12:20 PM

ملاكم روسي يتغلب على نظيره الفرنسي بالضربة القاضية (فيديو)

تغلّب الملاكم الروسي ألكسندر بوفيتكين، على الملاكم الفرنسي يوهان دوهاوباس، بالضربة القاضية في المباراة التي جمعتهما يوم أمس في مدينة "يكاتيرينبورغ" الروسية..

18-Dec-16 09:43 AM

الفلبيني باكياو يختم مسيرته بفوز على الأمريكي برادلي (فيديو)

هزم الملاكم الفلبيني ماني باكياو، السبت، نظيره الأمريكي تيموثي برادلي بالنقاط وبإجماع الحكام، ليسدل الستار بعده على مشواره الحافل بالإنجازات.

10-Apr-16 06:24 PM

"الإمبراطور الروسي" يسقط متحديا هنديا بالضربة القاضية (فيديو)

أسقط الروسي الملقب بـ "الإمبراطور الروسي الأخير" فيودور يميليانينكو، الخميس، متحديه الهندي جايديب سينغ بالضربة القاضية في الجولة الأولى من النزال.

31-Dec-15 09:31 PM

ماكارينيللي يطيح بجونز في ملاكمة الوزن الثقيل (فيديو)

تمكن الملاكم البريطاني أينزو ماكارينيللي من الفوز على الملاكم الأمريكي روي جونز، في الجولة الرابعة من نزال الوزن الثقيل الذي احتضنته قاعة "ليغنت" في موسكو، السبت 12 كانون الأول/ ديسمبر..

13-Dec-15 12:31 PM

خبر عاجل