أخبار متعلقة

سجى الدليمي

"مجتهد" يكشف تفاصيل وضع ابن سلمان وواقع هيئة العلماء

تحدث المغرد الشهير "مجتهد" عن وضع ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، من جوانب مختلفة، أبزرها علاقته مع الأمراء في العائلة الحاكمة.

17-Oct-17 12:11 AM

محكمة لبنانية تصدر حكمها على طليقة البغدادي وزوجها

أصدرت محكمة لبنانية، حكما ضد طليقة زعيم تنظيم الدولة، أبو بكر البغدادي، وزوجها الحالي.

16-Oct-17 11:35 PM

كيف وصفت سجى الدليمي طليقها البغدادي وعلاقتها به؟

أعلنت طليقة زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي، سجى الدليمي، أنها تريد الاستقرار في أوروبا والعيش فيها "حرة"، وذلك في مقابلة مع صحيفة "اكسبرسن" السويدية، تم تصويرها في "مكان سري" في لبنان

31-Mar-16 05:41 PM

لماذا ترفض طليقة البغدادي سجى الدليمي مغادرة لبنان؟

رفضت سجى الدليمي طليقة زعيم تنظيم الدولة أبي بكر البغدادي والتي أفرج عنها قبل أشهر في إطار صفقة بين الحكومة اللبنانية وجبهة النصرة، مغادرة لبنان كما كان مقررا دون إثبات براءتها أمام الرأي العام من تهمة القيام بأعمال إرهابية..

22-Mar-16 09:20 AM

"النصرة" تطالب بسجينات في لبنان مقابل عسكريين مخطوفين

طالبت جبهة النصرة التي تحتجز عددا من عناصر الجيش وقوى الأمن اللبنانيين في جبال القلمون السورية، بالإفراج عن خمس نساء في السجون اللبنانية مقابل إطلاق سراح ثلاثة عسكريين مخطوفين منذ سنة.

19-Jul-15 11:16 AM

واشنطن بوست: ماذا قالت "الدليمي" زوجة البغدادي السابقة؟

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا من إعداد هيو تايلور وسوزان هيدموس، حول المعتقلة لدى السلطات اللبنانية سجى الدليمي، الزوجة السابقة لأبو بكر البغدادي، وما رشح من معلومات نتيجة التحقيق معها، وكيف تقمصت شخصية لاجئة سورية بينما كانت تقوم بتحويل آلاف الدولارات إلى تنظيم الدولة..

28-Jan-15 10:19 PM

مصادر لبنانية: سجى الدليمي موّلت كتائب عبدالله عزام

نشرت صحيفة لبنانية أن المعروف باسم "محمود العطار" عمل وسيطاً لنقل الأموال بين الموقوفة سجى الدليمي، التي تعتقد السلطات اللبنانية أنها زوجة سابقة لزعيم "الدولة الإسلامية"، وبين الناطق باسم "كتائب عبدالله عزام"، سراج الدين زريقات.

19-Dec-14 11:21 AM

اتهام الدليمي بالإرهاب وإفراج عن زوجة قيادي بالنصرة

قال مصدر قضائي إن المحكمة العسكرية اللبنانية، وجهت تهمة الإرهاب الثلاثاء، لسجى الدليمي، وأفرج عن آلاء عقيلي.

09-Dec-14 05:46 PM

"السفير" تسأل عن والد جنين الدليمي وتربطها بقطر

تواصل الصحف اللبنانية نشر ما تسميها "معلومات" توصلت إليها التحقيقات العراقية سجى حميد الدليمي، التي قيل سابقاً إنها زوجة زعيم تنظيم "الدولة الإسلامية" أبو بكر البغدادي، لتقول لاحقاً إنها زوجة سابقة له، وأنه لا يعرف زوجها الحالي الذي يفترض أنه والد الجنين الذي تبين أنها حامل به.

05-Dec-14 04:55 PM

الدليمي ليست زوجة البغدادي وتعامل المحققين بخشونة

نفت مصادر لبنانية أن تكون العراقية المعتقلة لدى الجيش اللبناني، سجى الدليمي، زوجة لزعيم "الدولة الإسلامية"، أبو بكر البغدادي .

04-Dec-14 10:00 AM

فحص الـDNA يؤكد أن الموقوفة بلبنان هي زوجة البغدادي

قال مصدر قضائي اليوم الأربعاء إن نتائج فحوص الحمض النووي العائدة لسيدة عراقية، تم توقيفها مع أولادها الثلاث قبل أيام في لبنان، أثبتت أنها زوجة أبي بكر البغدادي، على الرغم من أنها لا تزال ترفض الاعتراف بذلك..

03-Dec-14 09:24 PM

العراق: المرأة المحتجزة بلبنان ليست زوجة البغدادي

قالت وزارة الداخلية العراقية إن المرأة التي احتجزتها السلطات اللبنانية ليست زوجة زعيم تنظيم الدولة الإسلامية أبو بكر البغدادي

03-Dec-14 11:02 AM