أخبار متعلقة

خطيب

اغتيال خطيب في شبوة اليمنية بعد الانتهاء من صلاة العيد (شاهد)

أقدم مسلحون على قتل خطيب مصلى العيد، في محافظة شبوة اليمنية بعد انتهاء الصلاة اليوم الجمعة.

21-Apr-23 08:22 PM

الشيخ أحمد القطان ومدرسة منبر الأقصى

رحل الشيخ أحمد القطان، ذلك الصوت الشجي الجهوري، الذي كان يتألق عبر أشرطة الكاسيت، وتطوف أشرطته معظم بلدان المسلمين، فصوته بخطابته وأبيات الشعر التي يلقيها بطريقة تهز كيان سامعه، وكأنه يقود جيشا لملاقاة العدو في ساحة الوغى، جعل منه رمزا لمدرسة، أطلق هو نفسه عليها: منبر الأقصى..

26-May-22 10:00 AM

دعوة خطيب الأقصى لقراءة كتاب تغضب الاحتلال.. تفاصيل

ينذر استهداف سلطات الاحتلال الإسرائيلي المتواصل للمرجعيات الدينية في مدينة القدس المحتلة وخاصة تلك التي تدافع عن المسجد الأقصى المبارك؛ بوجود معركة مركزية لم تنتهي بعد..

11-Mar-21 05:51 AM

خطيب سعودي يثير جدلا حول كورونا.. "عندي وحي من الله"

نشر خطيب سعودي الجمعة، تغريدة بموقع "تويتر" أثارت جدلا حول وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، الذي تفشى في عدد كبير من بلدان العالم.

27-Mar-20 09:59 AM

خطيب الجمعة بطهران يتحدث عن أهداف تظاهرات العراق

تناول خطيب الجمعة في العاصمة الإيرانية طهران محمد إمامي كاشاني التظاهرات في العراق المتواصلة لليوم الرابع على التوالي.

04-Oct-19 11:17 AM

خطيب جمعة: الفصائل المسلحة التي ندعمها هي جزء من إيران

قال خطيب جمعة إيراني، إن مساحة بلاده لا تقتصر على حدودها الجغرافية، وهي أكبر من ذلك، بحسب ما أوردته وكالة "إيسنا" الإيرانية..

21-Sep-19 11:03 AM

توقيف خطيب مسجد بالمغرب وصف مدينتين بقبلة "المعصية" (شاهد)

أوقفت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمغرب، خطيبا وأستاذا لمادة الدراسات الإسلامية بجامعة مكناس (وسط)، بعد ما اتهم مدينتين مغربيتين باحتضان "المعصية"، أثارت كلماته غضبا شعبيا واحتجاجات للمجتمع المدني.

11-Jun-19 07:36 PM

توقيف "خطيب".. وحملة "المقاطعة" تدخل برلمان المغرب

تحولت جلسة التشريعية لمجلس النواب المغربي (غرفة أولى)ن غلى فضاء لتبادل الاتهامات بين الحكومة والمعارضة بسبب المقاطعة، في وقت قامت فيه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بتوقيف خطيب بعد حديثه عن رفع الأسعار.

07-May-18 09:52 PM

توقيف إمام مصري أعلن تأييده لتركيا ضد الغرب في خطبة الجمعة

أوقفت وزارة الأوقاف المصرية الشيخ محمد عبد العظيم عبد المعبود عن الخطابة والإمامة، مع خصم ثلاثة أشهر من بدل "صعود المنبر" الخاص به، وذلك لحين انتهاء التحقيقات معه؛ نظرا لما نسب إليه من مخالفة تعليمات الوزارة بشأن عدم الالتزام بموضوع خطبة الجمعة، والتطرق لأمور سياسية.

18-Mar-17 02:25 PM

خطيب طهران يدعو لإسقاط النظام بالبحرين

هاجم خطيب جمعة طهران، كاظم صديقي، العائلة الحاكمة في البحرين، داعيا الشعب البحريني إلى إسقاط النظام كما أسقط الشعب الإيراني نظام الشاه.

20-Jan-17 03:47 PM

خطيب بأحد مساجد نيجيريا يوجه نصائحه للاعبي مصر.. ماذا قال؟

طالب خطيب في أحد مساجد مدينة كادونا النيجيرية، الجمعة، لاعبي منتخب مصر بإعلاء اسم بلدهم عاليا من خلال الفوز على نيجيريا، في المباراة التي تجمعهما الجمعة، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

25-Mar-16 05:16 PM

شيخ الأزهر يمنع وزير الأوقاف من الخطابة

كشفت تقارير صحفية، النقاب عن قيام شيخ الأزهر بمنع وزير الأوقاف من اعتلاء المنبر بمسجد "آل الطيب" بقرية الأول في الأقصر..

24-Nov-15 01:30 PM

شيخ شل اللسان: أنصار الإخوان كثر ويدعون على السيسي (فيديو)

أرجع العالم الأزهري، الخطيب بوزارة الأوقاف المصرية، الشيخ صبري فؤاد، مزاعمه التي ساقها على المنبر، حول تعرض رجل دعا على رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي

14-Jun-15 02:36 PM

لحظة سقوط صاروخ قرب خطيب سعودي بسوريا (فيديو)

انتشر فيديو قصير المدة للحظة سقوط إحدى صواريخ قوات النظام السوري بالقرب من مسجد، يخطب فيه أحد الخطباء السعوديين، يقع في مدينة إدلب السورية.

30-Nov-14 04:17 AM