أخبار متعلقة

الشرطة الإسبانية

الشرطة الإسبانية تعتقل 3 أشخاص في قضية فينيسيوس

أعلنت الشرطة الإسبانية، اليوم الثلاثاء عن توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه بأنهم وجهوا إساءات عنصرية لمهاجم ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال مباراة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم.

23-May-23 08:11 PM

تفاصيل العثور على جثة رجل داخل تمثال ديناصور بإسبانيا

تلقت الشرطة الإسبانية بلاغا بوجود جثة رجل داخل تمثال ديناصور، بعد انبعاث رائحة من التمثال المصنوع من الورق المعجون بالصمغ في ضاحية سانتا كولوما دي غرامينت، في برشلونة..

25-May-21 04:58 PM

برشلونة يعلق على اقتحام الشرطة لمقره واعتقال رئيسه السابق

علق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، على اقتحام السلطات الكتالونية لمقر النادي صباح اليوم الاثنين، والقبض على جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق للنادي على خلفية قضية "بارساجيت" الشهيرة.

01-Mar-21 04:31 PM

الشرطة الإسبانية تعتقل 23 مشجعا قبل نهائي كأس الملك

اعتقلت الشرطة الإسبانية 23 مشجعا على خلفية ضلوعهم مساء أمس الجمعة، في "أحداث"، عشية المباراة النهائية لكأس الملك بين برشلونة حامل اللقب وفالنسيا في مدينة إشبيلية.

25-May-19 06:14 PM

منظمة حقوقية تحمل إسبانيا مسؤولية ترحيلها مواطنا مصريا لمصر

قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا إن "السلطات الإسبانية تتحمل المسؤولية الكاملة عن سلامة وحرية المواطن المصري علاء محمد سعيد، الذي تعرض للاختفاء القسري والتعذيب في مصر، بعد قيام السلطات الإسبانية بتسليمه إلى مصر في 3 حزيران/ يونيو الماضي".

20-Jul-18 12:59 AM

تجدد ظاهرة عصابات الاعتداء الجنسي بإسبانيا.. ما دور القضاء؟

تجددت ظاهرة عصابات الاعتداء الجنسي في إسبانيا، وسط إدانات حقوقية احتجاجا على تساهل القضاء الإسباني في التعامل مع القضية.

28-Jun-18 10:24 PM

شكوى ضد إسبانيا بعد ترحيل مواطن مصري قسريا إلى بلده

تقدمت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا بشكوى إلى المفوضية الأوربية لحقوق الإنسان ضد السلطات الإسبانية، على خلفية قيامها بترحيل المواطن المصري علاء محمد سعيد محمد، مساء الأحد 3 يونيو/ حزيران 2018، إلى مصر، وتسليمه إلى السلطات المصرية، بعد احتجازه لمدة شهر ونصف داخل سجن الترحيلات.

05-Jun-18 05:28 AM

الشرطة الإسبانية تفتش طائرة غوارديولا الخاصة في برشلونة

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن الشرطة الإسبانية فتشت الطائرة الخاصة لمدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، لدى وصولها الأحد الماضي إلى مطار إلبرات في برشلونة.

24-Feb-18 11:06 PM

أوامر للشرطة الإسبانية بمصادرة صناديق استفتاء كاتالونيا

أمر الإدعاء العام في كاتالونيا الشرطة الثلاثاء بمصادرة صناديق وبطاقات الاقتراع، او اي مواد يمكن استخدامها في استفتاء كاتالونيا المحظور، والذي يدعو إليه الانفصاليون في هذا الاقليم الاسباني.

12-Sep-17 10:24 PM

عملية "تريتون" تعثر على 15 طنا من الحشيش بالمتوسط

ضبطت القوات العاملة بإطار عملية "تريتون" الأوروبية التي أطلقت بالمتوسط حوالي 15 طنا من الحشيشة على ما أعلنت السلطات الإيطالية.

29-Nov-14 10:44 AM