أخبار متعلقة

الاحتفال

PSG يرفض الاحتفال بلقب الدوري الفرنسي.. ما السبب؟

وأكد المدرب الفرنسي أن المجموعة "متوحدة للغاية"، وترسل "الكثير من المشاعر الإيجابية والطاقة لسيرجيو وزوجته ووالدته وأحبائه".

01-Jun-23 08:35 PM

الإفتاء المصرية تنشر "أدلة" على جواز الاحتفاء بالمولد النبوي

نشرت دار الإفتاء المصرية "الأدلة" على جواز الاحتفال بذكرى المولد النبوي، قائلة، إن "السلف وجمهور الأمة احتفلوا بالمولد النبوي".

11-Oct-21 04:14 PM

"الإفتاء المصرية" توضح الرأي الشرعي بالاحتفال بالمولد النبوي

أبدت دار الإفتاء المصرية رأيها الشرعي في الاحتفال بالمولد النبوي والذي يصادف هذا العام يوم الـ18 من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري

04-Oct-21 03:50 PM

لاعبو ليفربول اقتحموا مقابلة فان ديك واحتفلوا باللقب (شاهد)

احتفل لاعبو ليفربول الإنجليزي بلقب للدوري الإنجليزي على طريقتهم، بعد فوز تشيلسي على مانشستر سيتي 2/ 1 الخميس، في ختام مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

26-Jun-20 12:46 AM

احتفالا بعيد الغطاس.. بوتين يغوص في مياه متجمدة (فيديو)

وسط أجواء شديدة البرودة، تجرد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من كل ملابسه عدا لباس البحر وغاص في مياه بحيرة متجمدة الليلة الماضية احتفالا بعيد الغطاس.

19-Jan-18 08:04 PM

بعد 200 سنة.. ترامب يضع حدا للاحتفال برمضان بالبيت الأبيض

نشرت صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية تقريرا قالت فيه إن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وضعت حدا لتقليد أمريكي استمر منذ سنة 1805، يتمثل في دعوة المسلمين على حفل إفطار لإحياء رمضان وعيد الفطر، في رسالة تسامح ووحدة وتقدير لهذه الديانة.

25-Jun-17 05:49 PM

كيف أفسد التحرش الجماعي مولد السيدة زينب بالقاهرة؟

أصبح التحرش الجنسي ظاهرة متفشية في مصر، لا يكاد يخلو منها أي تجمع كبير، خصوصا في المواسم والأعياد.

29-Apr-17 10:16 PM

برلمان الجهات السيادية يحتفل

تواصل السلطات المصرية الإستخفاف بالرأى العام المصري والدولي فيما يخص مجلس النواب المصري، الذى قامت جهات سيادية باختيار المرشحين لعضويته، مما أصاب المواطنين بخيبة أمل بدأت خلال عملية الإختيار، وظهور أحزاب ليست لها قواعد شعبية ممولة علانية من قبل رجال أعمال.

08-Oct-16 08:10 PM

الإسبان يسبحون في بحور الطماطم

احتفلت بلدة "بونول" في مدينة فالنسيا شرقي إسبانيا، الأربعاء، بمهرجانها السنوي الواحد السبعين، الذي يعرف بـ"حرب الطماطم" أو "لا توماتينا"، حيث تراشق أكثر من 20 ألف شخص الطماطم على مدار ساعتين.

31-Aug-16 08:18 PM

المعادن النادرة ستميز هدايا عيد الحب مستقبلا

هل تريد أن تعطي خطيبتك خاتما نادرا بحق.. انس الألماس وامنحها معدن إتشنوسايت من سردينيا.. هكذا كتب روبرت هازن أحد العلماء المشاركين في دراسة لمعهد كارنيجي.

14-Feb-16 09:08 PM

علي جمعة يوضح رأيه في الاحتفال بميلاد المسيح (فيديو)

أبدى مفتي الجمهورية المصرية السابق، علي جمعة، استغرابه من تلك التصريحات التي تحرم الاحتفال بمولد المسيح، واصفا إياهم بـ"أهل النكد" و"لا يفكرون".

27-Dec-15 11:05 PM