أخبار متعلقة

ناخبين

احتفالات واسعة لأنصار أردوغان.. وصمت في أوساط المعارضة (شاهد)

شهدت مدن تركية عديدة احتفالات في ساعات متأخرة من ليل أمس وفجر اليوم، بعد التقدم الكبير الذي شهدته الانتخابات مساء الرئاسية والبرلمانية..

15-May-23 09:13 AM

وزير الداخلية التركي يتحدث عن تسجيل صوتي للمعارضة مع سفير أوروبي.. ماذا فيه؟

قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، إن المعارضة التقت بسفير دولة أوروبية، وعرضوا عليه مسودة اتفاقهم للتحالف الانتخابي، مشيرا إلى أنهم يمتلكون تسجيلا صوتيا على ذلك..

04-May-23 07:44 AM

تركي يوبخ وزيرا سابقا لدى أردوغان بسبب انضمامه للمعارضة.. ماذا قال؟ (فيديو)

تداولت حسابات عبر موقع تويتر، مقطعا لمسن تركي يوبخ وزيرا سابقا لدى أردوغان، بسبب انضمامه لتحالف المعارضة

03-May-23 05:58 PM

مفوضية الانتخابات في العراق ترد على قرارات البرلمان

ردت المفوضية العليا للانتخابات في العراق، الثلاثاء، على قرارات البرلمان التي صوت فيها على إعادة العد والفرز يدويا بنسبة 10 بالمئة لنتائج الانتخابات البرلمانية، وإلغاء نتائج تصويت الخارج والنازحين..

29-May-18 03:50 PM

قراءة في مشاركة الأمنيين التونسيين في الانتخابات البلدية

سواء أكان امتناع حاملي السلاح عن التصويت راجعا إلى موقف مبدئي يرفض تسييس المؤسسات السيادية، أم كان موقفا احتجاجيا يبعث برسالة قوية إلى النخب السياسية بمختلف أحزابها، فإنه سيؤثر بقدر بسيط على نسبة الإقبال بين المدنيين في الانتخابات البلدية المزمع إجراؤها يوم الأحد القادم

04-May-18 05:41 PM

خريطة انتخابات الرئاسة المصرية 2018 (إنفوغرافيك)

تنطلق الاثنين، ولمدة ثلاثة أيام متواصلة انتخابات الرئاسة بمصر المحسومة سلفا لصالح زعيم الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، والذي يخوض الانتخابات أمام منافس وحيد، هو موسى مصطفى موسى..

24-Mar-18 01:12 PM

كيلنتون تتقدم على ترامب بنقاط عدة عشية الانتخابات

أظهر استطلاع للرأي أجرته جامعة مونماوث ونشر، الاثنين، تقدم المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون على منافسها الجمهوري دونالد ترامب بست نقاط مئوية بين الناخبين المحتملين.

07-Nov-16 08:41 PM

انتخابات البرلمان الأردني تبدأ على وقع الفتور

يدلي الأردنيون اليوم الاثنين، بأصواتهم في الانتخابات النيابية لاختيار مجلس النواب الثامن عشر، ويتنافس في الانتخابات الحالية 1292 مرشحا ومرشحة، من خلال 230 قائمة نسبية مفتوحة على مستوى الدائرة..

20-Sep-16 10:49 AM