أخبار متعلقة

مانهاتن

الآلاف يتدفقون إلى شوارع مانهاتن وسط نيويورك مطالبين بوقف إطلاق النار في غزة

يواصل نشطاء أمريكيون ومناصرون للقضية الفلسطينية مسيراتهم الداعية لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة..

27-Dec-23 07:59 AM

إنترسبت: تفاصيل انقلاب كوشنر على قطر وبناية مانهاتن

نشر موقع "إنترسبت" مقالا لكل من ريان غريم وكلايتون سويتشر، يقولان فيه إن المحقق الخاص روبرت مولر وسّع من نطاق تحقيقاته مع مساعد بارز في البيت الأبيض لمستشار وصهر الرئيس دونالد ترامب، جارد كوشنر..

23-Feb-18 01:31 AM

تهديدات تطال مراكز إسلامية في أمريكا عقب هجوم مانهاتن

ذكرت قناة "إن بي سي" الأمريكية، الجمعة، أن مراكز إسلامية في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، تلقت سلسلة تهديدات عبر اتصالات هاتفية بعد الهجوم بشاحنة في مانهاتن، الذي أوقع 8 قتلى و 15 مصابا، وتبناه تنظيم الدولة.

04-Nov-17 02:25 AM

تفاصيل جديدة عن منفذ عملية دهس مانهاتن بنيويورك (شاهد)

بثت وسائل إعلامي أمريكية، الأربعاء، مقاطع فيديو وصور تظهر المشتبه به بتنفيذ حادث الدهس في مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية، الذي أوقع 8 قتلى و12 مصابا..

01-Nov-17 09:10 AM

مواطن أمريكي يحاكم بتهمة تقديم دعم لتنظيم الدولة

يواجه رجل من أريزونا الأمريكية محاكمة عن اتهامات بأنه قدم دعما لتنظيم الدولة بمساعدة طالب جامعي في مدينة نيويورك على السفر إلى سوريا حيث توفي أثناء قتاله في صفوف الجماعة المسلحة.

10-Jan-17 11:35 PM

تكاليف الإسكان بدبي تقفز إلى مستويات مانهاتن

يقول موقع إلكتروني عن العقارات في إمارة دبي إن تعافيا اقتصاديا تسبب في ارتفاع أسعار المساكن والإيجارات في دبي إلى مستويات مماثلة للذرى التي وصلت إليها في مانهاتن الأمر الذي اضطر أعدادا متزايدة من السكان إلى الانتقال إلى الضواحي الأرخص أو حتى دراسة العودة الى بلادهم في الخارج.

22-Sep-14 10:39 PM

خبر عاجل