أخبار متعلقة

مكرم محمد أحمد

وفاة الكاتب الصحفي المصري مكرم محمد أحمد إثر صراع مع المرض

توفي الكاتب الصحفي المصري مكرم محمد أحمد، الخميس، عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع قصير مع المرض.

16-Apr-21 07:09 AM

ما دلالة "تكسير العظم" بين الوزارة و"الأعلى للإعلام" بمصر؟

تَطَوَرَ الصراع المكتوم بين المجلس الأعلى للإعلام بمصر (الذي يضم الهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام)، وبين وزارة الدولة للإعلام، التي تم استحداثها في آخر تشكيل حكومي، ليصل إلى تبادل التصريحات المسيئة ثم الاتهامات..

27-Jun-20 11:01 AM

مكرم محمد أحمد ينتقد تكميم الأفواه وغياب الحريات بمصر

وجّه رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري (حكومي)، مكرم محمد أحمد، انتقادات حادة لغياب الحريات الإعلامية والصحفية في مصر، مؤكدا أن حرية الرأي والتعبير منقوصة في البلاد في ظل ما وصفه بتكميم الأفواه، وإخافة الناس من قول رأيها بحرية...

24-Feb-20 01:17 PM

مكرم محمد أحمد: السيسي بنى مصر الحديثة وحاصرنا إعلام الإخوان

قال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، مكرم محمد أحمد، إن التاريخ سيذكر لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي أنه قام ببناء ما وصفها بـ"مصر العصرية الحديثة"..

26-Nov-19 10:50 AM

النائب العام المصري يقرر حظر النشر في "تجاوزات" مكرم

اتهم النائب العام المصري، نبيل صادق، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد، بالاعتداء على اختصاصات السلطتين القضائية والتنفيذية في حماية الشأن العام.

07-Jul-18 03:12 PM

مكرم يهاجم الإخوان ويسب من يدعو للمصالحة بلفظ خارج (شاهد)

وجه رئيس المجلس الأعلى للإعلام المصري مكرم محمد أحمد، الشتائم إلى جماعة الإخوان المسلمين في مؤتمر انتخابي أمس السبت، متهما إياها بالكفر والخروج عن الدين..

26-Mar-18 10:03 AM

الرئيس و حرية الصحافة؟!

لا أعرف خطرا حالا يحدق بحرية الرأى و التعبير ويتربص بحرية الصحافة، ويهدد أمن الصحفيين وحرياتهم، وينذر بمرحلة قادمة من السيطرة وتكميم الافواه، يبرر موجة التخوفات التى تسيطر على عدد من كتاب الصحف المستقلة،

27-Oct-14 01:56 AM

ليبيا هاجس مصر الأخطر!

تزداد الأوضاع في ليبيا سوءا ويتفاقم خطرها على أمن مصر الوطني، بعد أن نجح تحالف قوى الشر هناك الذي يضم جماعة الإخوان المسلمين وقوات فجر وأنصار الشريعة التابع لتنظيم القاعدة وميليشيات مدينة مصراتة في الاستيلاء على العاصمة طرابلس وجزء كبير من بنغازي.

14-Sep-14 07:41 AM