أخبار متعلقة

محسن رضائي

هجوم عنيف من رضائي على أكاديمي إماراتي.. بماذا توعّده؟

هاجم أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني، محسن رضائي، الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، بعد تعليق الأخير على الهجوم الذي استهدف عرضا عسكريا للحرس الثوري جنوبي غرب البلاد، وأدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

23-Sep-18 12:44 AM

رضائي: مخطط احتجاجات إيران وضع في أربيل وهذا اسمه

تناول أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام، محسن رضائي، في تصريحات جديدة الاحتجاجات الإيرانية التي اندلعت منذ أسبوع وانقطعت لمدة يومين بعد مظاهرات مضادة مؤيدة للنظام.

06-Jan-18 04:47 PM

ترامب يعلق مجددا على مظاهرات إيران.. ويوضح "سببها"

علق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأحد، مجددا على المظاهرات الاحتجاجية في إيران، بسبب الفقر والوضع الاقتصادي في البلاد، والتدخل الخارجي لا سيما في سوريا.

31-Dec-17 06:48 PM

رضائي يكشف أن السعودية ستغير سياستها بعد هذا التطور

قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني، محسن رضائي، إن السعودية ستغيّر سياستها في المنطقة.

05-Sep-17 01:02 AM

مسؤول إيراني كبير يهاجم الإمارات .. هكذا وصفها

وجه مسئول إيراني بارز انتقادات لاذعة لدولة الإمارات العربية المتحدة في رد إيراني جديد على تصريحات لوزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد قال فيها إن إيران تقوم بدور مزعزع للاستقرار في الشرق الأوسط.

03-Sep-17 10:13 PM

كيف علّق محسن رضائي على الأزمة بين قطر والسعودية؟

أدلى أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، محسن رضائي، بدلوه في الأزمة الناشبة بين دولة قطر والسعودية.

31-May-17 01:56 AM

كيف رد محسن رضائي على تسجيل تنظيم الدولة "الفارسي"؟

ردّ أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني، محسن رضائي، على الفيديو الأخير لتنظيم الدولة، الذي هدّد فيه باستهداف المصالح الإيرانية.

30-Mar-17 02:28 AM

رضائي يواصل هجومه على السعودية.. "تدعم الأشرار" بإيران

قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الإسلامية الإيرانية محسن رضائي، أن "شجرة آل سعود تعمل ضد الإسلام وصحوة البلدان الإسلامية".

21-Sep-16 11:09 PM

رضائي يهاجم محمود عباس بعبارات قاسية.. والسبب

هاجم أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي بعبارات قاسية ، الإثنين، رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، واصفا إياه بـ"أتفه شخص في حركة فتح".

01-Aug-16 08:47 PM

محسن رضائي يحتج على طريقة التعامل مع الجبير ويطالب

فيما يبدو أنه احتجاج على تعامل حكومة بلاده مع تصريحات الجبير المتواصلة بشأن إيران، والقضايا العالقة بينها وبين المملكة العربية السعودية، طالب أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام ..

27-Jul-16 11:44 PM

تعليقات نارية من محسن رضائي ضد السعودية بعد مؤتمر باريس

هدد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، محسن رضائي، السعودية بالزوال، وقال "لن نبقي لآل سعود أثرا على وجه الأرض"، وذلك على خلفية مشاركة المملكة في مؤتمر المعارضة الإيرانية بباريس.

11-Jul-16 11:32 PM

من هو أحمد متوسليان الذي طالب رضائي إسرائيل بإطلاقه؟

حمّل القائد السابق لقوات حرس الثورة الإيرانية، اللواء محسن رضائي، مسؤولية "إسرائيل" عن مصير أحمد متوسليان، مؤكدا أن من بين شروط حزب الله لتبادل الأسرى الإفراج عن متوسليان.

28-May-16 08:03 PM

رضائي يواصل مسلسل تهديداته.. ضد "التكفيريين" وضد السعودية

واصل القائد العام السابق للحرس الثوري الإيراني اللواء محسن رضائي، تهديداته ضد من وصفهم بـ"التكفيريين"، ومعهم السعودية الذي حذر من أنها باتت الخيار الثاني لمواجهة إيران بعد ما كان الراحل"صدام حسين" الخيار الأول.

19-May-16 06:08 PM

محسن رضائي: تحرير حلب لن يكون أمرا سهلا.. لماذا؟

أعلن محسن رضائي أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، أنه سيتم تطهير مدينة حلب من أيدي من وصفهم بـ"الإرهابيين"، مضيفا "سنأخذ الثأر لبلدة خان طومان".

13-May-16 11:33 PM

رضائي: فتنة التقسيم قد تبلغ إيران إذا لم نمنعها في المنطقة

دعا أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام، محسن رضائي، إلى الحيلولة دون تقسيم العراق وسوريا واليمن، وقال لا ينبغي السماح بأن يصب غياب الأمن بالمنطة في صالح إحدى القوى المتمثلة بأمريكا والسعودية وتركيا.

03-Mar-16 10:14 PM

رضائي يحتفل بفك حصار نبل والزهراء ويهاجم السعودية وتركيا

احتفل أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام، اللواء محسن رضائي، بفك الحصار عن بلدتي نبل والزهراء، مهاجما في الوقت ذاته تركيا والسعودية، ومتهما إياهما بدعم "المتمردين والإرهابيين"، ومؤكدا أن مصيرهما سيكون "الفشل"..

04-Feb-16 02:15 PM

خبر عاجل