أخبار متعلقة

ضنك

"ضنك" المصرية.. الإعلام يغتالها والأمن يطاردها

أن تقرأ كتابا، ليس كأن تقرأ عنه، ومن رأى ليس كمن سمع، وبسبب الحظر الأمني على حركة "ضنك" في مصر، والذي تبعه حظر إعلامي ، واقتصار وسائل الإعلام على التعاطي معها من خلال بيانات وزارة الداخلية التي تصفها بالحركة الخارجة عن القانون المنبثقة عن جماعة الإخوان المسلمين؛ قررت "عربي 21" أن تحاور بعض أعضائها

12-Sep-14 09:27 PM

إعلان الحرب على "ضنك" بمصر واعتقال 89 من أعضائها

من أجل وأد الحركة الوليدة في مهدها، ومنع أي تجاوب شعبي معها، شنت السلطات المصرية حملة شعواء على حركة "ضنك"، واعتقلت أكثر من 89 من أعضائها في الساعات الأخيرة، فيما قدم أحد الأشخاص بلاغا للنائب العام يتهم فيه أعضاء الحركة بتهديد استقرار البلاد.

10-Sep-14 09:03 PM

هل ينضم فقراء مصر إلى حركة "ضنك" في "انتفاضة الغلابة"؟

دعت حركة شبابية جديدة في مصر تسمى "ضنك" إلى تظاهرات حاشدة تحت شعار "انتفاضة الغلابة" يوم الثلاثاء المقبل في ذكرى "عيد الفلاح".

08-Sep-14 05:25 AM

حركة ضنك تدعو لتظاهرات ماتنزلش من المترو (فيديو)

دعت حركة "ضنك"، إحدى الحركات المناهضة للانقلاب العسكري، المواطنين بعدم الخروج من عربات المترو يوم 9 آب/ أغسطس، ضمن فعالية الانتفاضة الثورية التي دعت إليها قوى وحركات ثورية احتجاجًا على الأزمة الاقتصادية الراهنة.

07-Sep-14 09:48 PM

"ضنك" تحشد لـ"ثورة الغلابة" في مصر

وجهت حركة "ضنك" الدعوة إلى جموع الشعب المصري للمشاركة في مظاهراتها المقررة الثلاثاء 9 أيلول/ سبتمبر الجاري، تحت عنوان: "ثورة الغلابة"

03-Sep-14 10:29 AM

خبر عاجل