أخبار متعلقة

أحمد

استئناف المعارك بإقليم "تيغراي".. ودعوات أممية للحوار

أعلنت الحكومة الإثيوبية، عن استعدادها لشن هجوم عسكري على إقليم تيغراي في شمال البلاد، عقب تجدد الاشتباكات مع مقاتلي الجبهة الشعبية لتحرير تيغراي.

26-Aug-22 12:56 PM

جماعة الحوثي تمنع عملة نقدية جديدة طبعتها الحكومة

أقرت سلطة جماعة الحوثي، الثلاثاء، منع التعامل مع عملة نقدية جديدة طبعتها الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، واعتبرتها بـ"المزورة"..

23-Jun-21 01:07 AM

موقع استخباراتي: شقيق العاهل السعودي يعارض حربا مع إيران

قال موقع إلكتروني مختص بالمعلومات الاستخباراتية وتحليلها إن الأمير أحمد بن عبد العزيز، شقيق العاهل السعودي ووزير الداخلية الأسبق، يعارض أي دخول للمملكة في حرب مع إيران..

05-Aug-19 10:34 AM

هل أسدل الستار عن فانتازيا شفيق؟

أصبح كل شيء في مصر يسير عبثيا، حتى أصبحت العبثية هي عنوان المرحلة في مصر ما بعد انقلاب 2013، وانفلتت الأمور، بل انفلتت العقول، وأصبح كل ما هو خارج نطاق العقل والمنطق يقال ويصدقه الشعب المصري.

06-Dec-17 01:30 AM

زينة تصر على الخلع من عز ومحكمة تتوسط للصلح

طرأت تطورات على قضية الفنانين المصريين أحمد عز وزينة بعد إرسال محكمة نصر في القاهرة تقريرا جديدا يبحث إمكانية الصلح بين الطرفين بعد رفع زينة قضية خلع من عز..

23-Jan-17 11:12 AM

لماذا أقف مع أحمد تعني أكثر من كونه صبيا مسلما من تكساس؟

نشر موقع "كريستيان ساينس مونيتور" تقريرا لهنري غاس، يقول فيه: "بعد أقل من يوم من انتشار خبر اعتقال الصبي المسلم البالغ من العمر 14 عاما، بسبب الظن بأن ساعة منبه صنعها في البيت هي قنبلة، بدأت تعابير التأييد تتدفق من مجتمعه، ومن أنحاء البلاد، وحتى من البيت الأبيض"..

17-Sep-15 05:39 PM

ماذا قال أوباما تعليقا على اتهام طفل أمريكي مسلم بالإرهاب؟

علق الرئيس الأمريكي باراك أوباما على الساعة التي تم ضبطها بحوزة الطفل الأمريكي السوداني الأصل أحمد محمد الحسن بعد الشك أنها قنبلة، قائلا: «ساعة لطيفة يا أحمد، هل تريد إحضارها إلى البيت الأبيض؟".

17-Sep-15 12:01 AM

رحيل الناشط سيف الإسلام نصير المعتقلين بمصر

قال في رسالة لنجله عبد الفتاح "أنا آسف إني ورَّثتك الزنازين التي أنا دخلتها.. لم أنجح في توريثك مجتمعا يحافظ على كرامة الإنسان.. أتمنى أن تورث حفيدي خالد مجتمعا أفضل مما ورثتك إياه".

28-Aug-14 05:40 PM