أخبار متعلقة

قائد السبسي

تمديد للطوارئ بتونس.. ومسيرة للأساتذة الجامعيين (صور)

لم يمض يوم واحد على إعلان الرئاسة التونسية تمديد حالة الطوارئ شهرا إضافيا، حتى شارك، السبت، مئات الأساتذة الجامعيين الباحثين ونظرائهم العاطلين عن العمل، في مسيرة احتجاجية بالعاصمة تونس للمطالبة بالزيادة في أجورهم وتحسين أوضاع الجامعة التونسية الحكومية.

04-May-19 06:03 PM

السبسي: التوافق مع النهضة ساهم باستقرار البلد ولست نادما عليه

قال الرئيس التونسي، الباجي قائد السبسي، إنه غير نادم على تحالفه مع حركة النهضة، مؤكدا أن هذا التحالف ساهم في استقرار البلاد.

12-Oct-18 04:47 PM

رفع أردوغان شعار "رابعة" أثناء زيارته لتونس يثير جدلا

أثار شعار "رابعة" الذي رفعه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في قصر"قرطاج" خلال لقائه بالرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، أمس الأربعاء، جدلا واسعا في تونس.

28-Dec-17 07:35 PM

تونس تتصالح مع الفاسدين.. كيف تفاعل التونسيون مع قانون المصالحة؟

صادق البرلمان التونسي، الأربعاء 13 سبتمبر/أيلول 2017، بالأغلبية المطلقة للأصوات، على مشروع قانون للمصالحة في المجال الإداري مع 1500 موظف حكومي، من بينهم موظفون من حقبة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، وسط احتجاجات نواب المعارضة ونشطاء.

14-Sep-17 07:04 PM

تشكيلة حكومة الوحدة الوطنية تعرض على الرئيس التونسي

قدم يوسف الشاهد، رئيس الحكومة المكلف في تونس، السبت، إلى الرئيس الباجي قائد السبسي تشكيلة حكومة وحدة وطنية ستخلف حكومة الحبيب الصيد التي سحب منها البرلمان الثقة في 30 تموز/ يوليو الماضي إثر انتقادات كبيرة.

20-Aug-16 08:40 PM

هكذا علق مسؤولون سياسيون تونسيون على هجوم بنقردان

قال الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي إن المسلحين الإسلاميين الذين هاجموا مدينة بن قردان المحاذية للحدود الليبية كانوا يسعون للسيطرة على المنطقة وإعلانها ولاية جديدة تابعة لهم، مثنيا على جهود القوات الأمنية التي أحبطت الهجوم.

07-Mar-16 06:19 PM

السبسي يتحدث بالعربية ردا على حديث الرئيس السويسري بلغته

أثار حديث رئيس الجمهورية التونسية، الباجي قائد السبسي، باللغة العربية في الندوة الصحافية التي جمعته مع رئيس المجلس الفدرالي السويسري، يوهان شنايدر أمّان، إعجاب الآلاف من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي.

19-Feb-16 08:54 PM