أخبار متعلقة

إطلاق الصواريخ

بعد 75 يوما من الحرب.. ما دلالات استمرار إطلاق الصواريخ من غزة على "تل أبيب"؟

الاحتلال أعلن مرارا أن أحد أهم أهداف عدوانه على قطاع غزة هو القضاء على حركة حماس وقدراتها العسكرية بينها قدراتها على الصاروخية.

20-Dec-23 05:44 PM

غانتس يهدد حماس حال استمرار إطلاق الصواريخ من غزة

هدد وزير الحرب الإسرائيلي، بيني غانتس، بالرد على حركة حماس، على خلفية إطلاق الصواريخ الليلة الماضية صوب مستوطنات الغلاف.

16-Sep-20 09:24 PM

ضباط الاحتلال: نتعرض لاستنزاف بغزة والمطلوب قرارات حاسمة

واصلت الصحافة الإسرائيلية انشغالها بتطورات الوضع الأمني في قطاع غزة، في ظل ما تصفه إسرائيل بالمعادلة التي تحاول حماس فرضها على الحدود مع القطاع..

01-Jul-18 12:20 PM

هكذا تطبق المقاومة بغزة خطة "ماجينو" لمواجهة جيش الاحتلال

فاجأت الفصائل الفلسطينية المسلحة في غزة جيش الاحتلال الإسرائيلي بتطورها في استخدام تكتيكات عسكرية عبر تنظيم عملها ضمن غرف عمليات مشتركة لتنسيق العمل فيما بينهم بطريقة لم تكن معهودة في السابق..

28-Jun-18 09:37 AM

من هي الجهات التي تتعمد إطلاق قذائف من غزة لتوريط المقاومة؟

فتح توالي اطلاق صواريخ وقذائف من قطاع غزة باتجاه الكيان الإسرائيلي من جهات لا تتبع فصائل المقاومة الفلسطينية ، وبصورة خارجة عن الإجماع الفصائلي، باب التساؤل حول الجهات التي تقف خلف هذه الظاهرة التي باتت تغذي نهم الاحتلال وتدفعه لضرب أهداف استراتيجية ومدنية في قطاع غزة.

18-Mar-17 04:04 PM

الحوثيون دفعوا بمعدات ومنصات صواريخ إلى تعز

اتهم رئيس لجنة مراقبة وقف إطلاق النار في تعز، عبد الكريم شيبان، جماعة الحوثيين وقوات علي عبدالله صالح بالاستمرار في تصعيد العمليات القتالية، وتضييق الحصار على المدينة، إضافة إلى استقدام منصات لإطلاق الصورايخ.

30-Apr-16 10:19 PM

كاتب إسرائيلي: مصير نتنياهو بيد محمد الضيف

اعتبر كاتب ومحلّل سياسي إسرائيلي، أن تل أبيب فشلت في حسم المعركة مع حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، وأن مصير رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بات الآن بيد محمد ضيف القائد العام لـ "كتائب عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس".

03-Aug-14 12:53 PM