أخبار متعلقة

حساب

الحساب يوم القيامة فردي أم جماعي؟!

فكرة الحساب الجماعي، فكرة تحتاج لإسهاب، وبسط، ولكن المقام لا يتسع، وشأنها في ذلك شأن فروض الجماعة (الكفاية) التي لم تنل حقها من الشرح والتوضيح، والاهتمام من الأمة، لأنها تتعارض مع رغبات الدول الاستعمارية. كيف يحاسب الله الناس يوم القيامة.

15-Oct-20 11:43 AM

أوبزيرفر: الذكاء الصناعي غير مؤهل لاتخاذ قرارات الحياة والموت

سلط الكاتب كنعان مالك في مقال له بصحيفة "الأوبزيرفر" الضوء على الدور المنوط بالذكاء الاصطناعي، والذي تزايد استخدامه من عدة دول لأجل المساعدة في مكافحة وعلاج وباء كورونا..

17-May-20 12:48 PM

"تويتر" يهدد بحظر الحساب الشخصي لترامب

هدد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأربعاء، بحظر حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الشخصي، بسبب تغريداته المثيرة للجدل.

05-Sep-18 08:02 PM

مصنع المعجبين الوهميين.. الجانب المظلم لمواقع التواصل

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تقريرا حول ظاهرة الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والسوق السوداء التي تنشط على هذه المواقع من أجل تحقيق الربح المادي، عبر إنشاء حسابات مدارة آليا تسمى "البوت"، من أجل بيع خدمات للمشاهير، والرياضيين، والنقاد والسياسيين الذين يحتاجون لكسب الملايين من ا

28-Jan-18 09:14 PM

سعوديون ينتقدون ضعف الدعم الحكومي لمواجهة ارتفاع الأسعار

يتحدث التقرير عن الهاشتاغ التي تداولها السعوديون حول الدعم الحكومي لمواجهة ارتفاع أسعار الكهرباء والوقود.

21-Dec-17 06:00 PM

السعودية تدشن موقعا إلكترونيا وحسابا على تويتر لقمم ترامب

دشنت السعودية الثلاثاء موقعا إلكترونيا وحسابا رسميا موثقا على "تويتر" لنقل وقائع القمم الثلاث التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض يومي 20 و21 أيار/ مايو الجاري خلال زيارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

17-May-17 01:31 AM

كيف يمكنك ضمان حذف بياناتك من غوغل بعد الموت؟

نشرت مجلة "تيك بيت" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن كيفية ضمان الاختفاء من "غوغل" بعد الموت، وذلك عبر اتباع جملة من المراحل التي يجهلها كثيرون بسبب عدم شهرة الوسيلة التي تتيحها الشركة.

02-Apr-17 11:08 AM

تويتر يغلق 360 ألف حساب "تروّج للإرهاب"

يعتمد تويتر في الأساس على بلاغات من المستخدمين بشأن الحسابات المسيئة، وقال الموقع إنه وسع حجم الفريق الذي يقوم بمراجعة هذه البلاغات.

19-Aug-16 12:14 AM

قرصنة حسابات المواقعِ الاجتماعية لمديري شركات عملاقة

نشر موقع "تيك تايمز" تقريرا، تحدث فيه عن ظاهرة القرصنة الإلكترونية، التي تستهدف المواقع الاجتماعية، حيث تَوَصَّلَ القراصنة إلى اختراق حسابات مُديري أكبر الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا الحديثة والإنترنت، الأمر الذي دفع البعض إلى التساؤل عن مدى قدرة هذه الشركات على حماية حساباتها الإلكترونية.

12-Jul-16 01:34 AM

سبق صديقه لدفع حساب الطعام فكان مصيره القتل

أقدم رجل تركي على قتل صديقه داخل مطعم في مدينة إسطنبول بعد خلاف بينهما على دفع حساب الطعام الذي طلباه.

28-Apr-16 10:30 AM

شبكة "تويتر" تغلق حسابات كتائب القسام

استهجنت دائرة الإعلام العسكري التابعة لكتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، إقدام شركة "تويتر" على إغلاق الحسابات الرسمية الخاصة بـ"القسام" باللغة العربية والإنجليزية، معتبرة ذلك "انحيازا واضحا للعدو".

01-Apr-16 05:28 AM

حجز 85 حسابا مصرفيا لمتأخرين عن دفع الزكاة في السعودية

حجزت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" على 85 حسابا مصرفيا بالتنسيق مع مدير مصلحة الزكاة والدخل..

30-Nov-15 11:33 AM

الجنيه المصري ينتظر ضغوطا قاسية.. والدولار يواصل الصعود

فيما استقر سعر صرف الدولار في البنوك المصرية، فقد واصل الارتفاع في السوق السوداء والموازي لدى تعاملات الثلاثاء، رغم طرح البنك المركزي المصري عطاء دولاريا جديدا..

24-Nov-15 02:50 PM

فيسبوك يجمد حساب مستخدمة.. والسبب اسم تنظيم الدولة

جمد موقع فيسبوك حساب شخصي بطريق الخطأ لمستخدمة اسمها لمدة يوم تقريبا لأن أحرف اسمها هي ذاتها الاسم المختصر لتنظيم الدولة.

19-Nov-15 08:37 AM

صندوق النقد: 2 مليار شاب لا يتعاملون مع البنوك

كشف صندوق النقد أن العالم يشهد تحسنا في مستويات الدمج المالي، أي فتح مجال أكبر أمام مختلف فئات السكان في بلد ما للحصول على الخدمات المالية، فقد زادت نسبة البالغين الذين لديهم حسابات مصرفية من 50 بالمئة إلى 60 بالمئة حول العالم بين عامي 2011 و2014.

24-Sep-15 02:18 PM

آلام يونيو ..جردة حساب عامين

ها هي الذكرى الثانية لـ30 يونيو 2013 تطل علينا وسط مقاومة لم تكل ولم تمل، ولم تدع سلطة الانقلاب تهنأ بحكمها ليوم واحد، حتى وإن لم تستطع إسقطاها بشكل كامل حتى الآن، ووسط فشل يسابق فشلا لسلطة الانقلاب الحاكمة ولمشاريعها الوهمية مثل العاصمة الجديدة والمليون وحدة، وحتى جهاز "الكفتة"، ووسط المزيد من "عك

29-Jun-15 05:56 AM