أخبار متعلقة

سرطان الكبد

وفاة معتقل مصري داخل محبسه بعد إصابته بالسرطان

توفي معتقل مصري، السبت، داخل محبسه بمحافظة الشرقية (شمال القاهرة)، وذلك على خلفية إصابته بسرطان الكبد وانتشاره في معظم أجهزة جسده في ظل ما وصفته أسرته بالإهمال الطبي المُتعمد الذي تعرض له..

30-Nov-19 02:35 PM

هل يمكن لنبات الأمازون علاج سرطان الكبد؟

توصلت دراسة إسبانية حديثة إلى أن المستخلصات النباتية لأوراق بنات الفسميا الطبيعية Vismia baccifera تقتل أورام الكبد في المختبر..

18-Oct-18 10:50 AM

دراسة: ما علاقة الكحول بارتفاع معدلات الوفاة بأمراض الكبد؟

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا للصحافية كيت فيربي، تقول فيه إن معدل الوفيات بأمراض الكبد ارتفع بشكل حاد في أمريكا في السنوات الأخيرة، بحسب دراسة تم نشرها في دورية "بريتيش ميديكال جورنال" الطبية..

20-Jul-18 12:22 AM

فنجان قهوة يوميا يقلل من خطر الإصابة بسرطان الكبد

تشير دراسة لباحثين بجامعة "ساوثهامبتون" البريطانية، إلى أن تناول فنجان قهوة واحد يوميا يقلل من خطر الإصابة بسرطان الكبد..

08-Aug-17 11:09 AM

وفاة عبد القادر الشيبي كبير سدنة الكعبة

توفي فجر الخميس في مستشفى الملك خالد بالحرس الوطني بجدة كبير سدنة بيت الله الحرام الشيخ عبدالقادر بن طه الشيبي الذي وافته المنية عن عمر يناهز 74 عاماً، بعد صراع مع مرض سرطان الكبد دام 5 أشهر، بحسب موقع (CNN) العربي.

23-Oct-14 12:12 PM

مضادات الفيروسات تقلل خطر الإصابة بسرطان الكبد

كشفت دراستان حديثتان عن وجود أدلة قوية على أن العقاقير المضادة للفيروسات تقلل من خطر احتمال الإصابة بسرطان الخلايا الكبدية (HCC) لدى مرضى التهاب الكبد "ب" المزمن.

24-Jun-14 03:19 PM