أخبار متعلقة

محافظة صلاح الدين

مقتل جندي فرنسي وإصابة آخرين خلال عملية أمنية في العراق

قتل جدي فرنسي وأصيب آخرون خلال عملية أمنية مشتركة مع القوات العراقية ضد تنظيم الدولة في محافظة صلاح الدين شمال بغداد.

29-Aug-23 08:33 PM

الجيش العراقي يواصل عمليات ملاحقته لفلول "الدولة" بالصحراء

فتحت القوات العراقية السبت محورا جديدا في إطار العمليات العسكرية للسيطرة على مناطق الصحراء الغربية والبادية من فلول تنظيم الدولة الذين فروا إليها مع استعادة السيطرة..

25-Nov-17 03:39 PM

عشائر قضاء الدور تهدد بسحب شبابها من الحشد الشعبي

زار رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري وعدد من كبار مسؤولين الحكومة العراقية قضاء الدور في محافظة صلاح الدين قبل أيام بدعوة من البرلماني (ضياء الدوري) النائب عن قضاء الدور في البرلمان، وقام المسؤولون في القضاء والنائب باستقباله ودعوة كافة المسؤولين في محافظة صلاح الدين.

24-Feb-16 10:29 PM

عضو بحزب البعث: قياديون بالحزب يساندون الحشد الشعبي بالمعارك

كشف عضو سابق بحزب البعث العراقي أن عناصر وقياديون كبار بالحزب يساندون الحشد الشعبي في معارك صلاح الدين ويرسلون أبناءهم للقتال إلى جانب الحشد الشعبي ضد تنظيم الدولة في مناطق بمحافظة صلاح الدين.

15-Oct-15 07:53 PM

الحشد الشعبي يستولي على بساتين ومنازل بمحافظة صلاح الدين

بعد أن حرر الحشد الشعبي وعشائر الجنوب ناحية يثرب قرب قاعدة بلد الجوية بمحافظة صلاح الدين من قبضة تنظيم الدولة، سجل المنازل والبساتين، التي كان تنظيم الدولة قد غصبها من أبناء المنطقة، بأسماء عناصر في الحشد الشعبي، وأبناء عشائر الجنوب.

08-Oct-15 05:49 PM

توقع استمرار معركة مصفاة بيجي أسابيع وغموض بشأن المحاصرين

تتناقص تصريحات المسؤولين في الحكومة العراقية حول حقيقة محاصرة العشرات من عناصر الشرطة والجيش داخل مصفاة بيجي، التي سيطر تنظيم الدولة على أجزاء منها، في ظل توقعات باستمرار معركة المصفاة لأسابيع.

08-May-15 11:29 PM