أخبار متعلقة

وول ستريت جورنال

ماسك ينفي التفاوض مع السعودية لإنشاء مصنع لشركة تيسلا بالمملكة

كذّب إيلون ماسك، الخبر الذي أوردته صحيفة وول ستريت جورنال بشأن مباحثات بين تيسلا والسعودية لإنشاء مصنع للسيارات الكهربائية في المملكة.

18-Sep-23 11:07 PM

"الكرملين" يطمئن المراسلين الأجانب "ما لم يكونوا جواسيس"

أثار اعتقال مراسل صحيفة "وول ستريت جورنال" في روسيا مخاوف في أوساط الإعلام الغربي. ردا على ذلك قال مسؤول روسي إن جميع الإعلاميين مرحب بهم في روسيا ما لم يكونوا جواسيس..

01-Apr-23 11:24 AM

"WSJ": وفد أمريكي للإمارات لبحث امتثالها بالعقوبات ضد إيران

نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال"، الخميس، عن مسؤولين أمريكيين كبار، أن إدارة الرئيس جو بايدن تتحرك صوب تشديد تطبيق العقوبات على إيران، وإرسال وفد رفيع المستوى إلى الإمارات الأسبوع المقبل، لبحث مدى التزامها بالعقوبات ضد إيران..

09-Dec-21 10:21 AM

صحيفة: ترامب يعتزم تأسيس حزب جديد باسم "باتريوت"

كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، أن الرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب، يعتزم تأسيس حزب جديد تحت اسم "المحب لوطنه".

20-Jan-21 06:33 AM

شركات النفط والغاز تتجه للذكاء الاصطناعي لخفض تكاليف الإنتاج

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن استعانة شركات النفط والغاز بتقنية الذكاء الاصطناعي بهدف خفض تكاليف الإنتاج لا سيما في خضم الارتفاع المتواصل الذي تشهده..

14-Oct-19 08:08 PM

"وول ستريت": أرامكو تحتاج لإصلاحها أكثر من المدة المعلنة

كشفت صحيفة أمريكية، أن شركة "أرامكو" السعودية الحكومية، من أجل إعادة تأهيلها يرجح أن تكون بحاجة إلى مدة زمنية أطول بكثير مما أعلن عنه الجانب السعودي..

23-Sep-19 08:59 AM

جائزة دولية رفيعة لتحقيقين صحفيين أحرجا ترامب

فاز تحقيقان محرجان للرئيس الأميركي دونالد ترامب أجرتهما في العام المنصرم صحيفتا "وول ستريت جورنال" و"نيويورك تايمز" بجائزة بوليتزر عن فئتي "الصحافة التفسيرية" و"الصحافة القومية" الإثنين.

16-Apr-19 06:43 PM

"وول ستريت": مذكرة توقيف بحق أحد أبرز مستثمري دبي

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" إن النائب العام الإماراتي أصدر مذكرة توقيف بحق مؤسسة "أبراج"، عارف نقفي، إلى جانب أحد الشركاء المتورطين معه بإصدار شيكات دون رصيد بملايين الدولارات.

26-Jun-18 05:42 PM

ترامب: خطتي ستمولها دول غنية وأخرى جعلناها غنية

تحدث الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن مصادر تمويل خطته المنتظرة لتطوير البنية التحتية بقيمة تصل إلى 2 تريليون دولار.

14-Jan-18 04:26 AM

ترامب الابن عقد محادثات حول سوريا مع "مؤيدين لروسيا"

كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، الخميس، عن محادثات أجراها دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي المنتخب، في باريس الشهر الماضي، حول شراكة وتعاون واشنطن مع موسكو لإنهاء النزاع السوري..

24-Nov-16 03:15 PM

صحيفة روسية تدافع عن سياسات أوباما الخارجية

دافعت صحيفة "نيزافيسيمايا غازيتا" الروسية عن السياسات الخارجية للرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما، في وجه التصريحات القوية لأمين عام منظمة حلف الشمال الأطلسي السابق أنديرس فوغ راسموسن.

24-Sep-16 05:49 PM

صحيفة: أكراد سوريا أسسوا حكما ذاتيا لهم بفضل الفوضى

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن الحلم الكردي، الذي أصبح واقعا في تشكيل وطن في سوريا، ومدى تأثير ذلك على العلاقات الثنائية بين تركيا والولايات المتحدة.

01-Sep-16 05:30 AM

موسكو: لا وجود لخطة (ب) وهذه هي خطتنا في سوريا

أعلن الناطق بلسان الرئاسية الروسية، دميتري بيسكوف، أن روسيا تملك خطة تماثل ما يسمى بخطة "ب" التي وضعتها وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية لمواجهة احتمال انهيار اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا.

13-Apr-16 04:43 PM

هل مازال الإيرانيون يكرهون الولايات المتحدة؟ (فيديو)

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" على موقعها تقريرا مصورا أعده مراسل الصحيفة بينواه فوكون خلال زيارته لطهران، حول موقف الإيرانيين الحالي من الولايات المتحدة.

08-Jul-15 05:18 AM

العلويون في سوريا بين قبور الأحبة وأضرحة الأولياء

نشرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية تقريرا عن العلويين في سوريا، أشارت به إلى أنهم تخلوا عن شيء من دعمهم المطلق لرئيس النظام السوري بشار الأسد، وأنهم يمرون بمرحلة قلق غير مسبوقة.

28-Jun-15 03:05 AM

صحيفة: واشنطن تستخدم طائرات للتجسس على هواتف نقالة

كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن السلطات الأمريكية وضعت برنامجا للتجسس على الهواتف النقالة من خلال طائرات صغيرة مجهزة بآليات للغرض نفسه. وتحلق هذه الطائرات في أرجاء البلاد بهدف تحديد مكان وجود المجرمين بحسب الصحيفة، إلا أن وزارة العدل رفضت التعليق على هذا الخبر..

14-Nov-14 09:58 AM