أخبار متعلقة

إبراهيم حلاوة

معتقل بسجون السيسي يروي لـ"سكاي نيوز" تجربته المروعة

نشر موقع قناة "سكاي نيوز" تقريرا للمحرر السياسي دومينيك واغورن، يقول فيه إن السجين المصري الإيرلندي السابق إبراهيم حلاوة تذكر التجربة المروعة له في السجون المصرية..

29-Mar-18 08:37 PM

حلاوة يكذّب تصريحات السيسي بشأن المعتقلين في مصر

دعا الشاب الأيرلندي من أصول مصرية، إبراهيم حلاوة، المفرج عنه من السجون المصرية، مؤخرا، دول الاتحاد الأوروبي إلى وقف المعونات المخصصة للسجناء؛ لأنها لا تصرف في مكانها، ولا يستفيد منها غير السلطة، وتجعلها تتمادى في حبس المعارضين.

19-Nov-17 01:05 AM

الغارديان: حلاوة يتعهد بالدفاع عن سجناء إيرلندا بالخارج

تقول صحيفة "الغارديان" إن إبراهيم حلاوة، الذي سجن في معتقلات النظام المصري لمدة أربعة أعوام، تعهد بمواصلة الدفاع عن السجناء في الخارج..

24-Oct-17 08:59 PM

بالزغاريد والتكبير.. استقبال معتقل مصري في إيرلندا (فيديو)

استقبل العشرات من النشطاء والحقوقيين والصحفيين المعتقل السابق في السجون المصرية إبراهيم حلاوة ظهر الثلاثاء في مطار دبلن بإيرلندا، عائدا من القاهرة التي أمضى فيها عدة سنوات مسجونا بسبب معارضته للانقلاب العسكري.

24-Oct-17 03:54 PM

بعد حكم براءته.. إطلاق سراح الإيرلندي- المصري إبراهيم حلاوة

أطلقت السلطات الأمنية المصرية، فجر الجمعة، سراح الشاب الإيرلندي، مصري الأصل، إبراهيم حلاوة، من مركز أمني وسط القاهرة، بعد نحو شهر من تبرئته قضائيا، وفق مصدرين.

20-Oct-17 03:32 PM

محكمة مصرية تبرئ مصريا أمضى أربعة أعوام في السجن

قضت محكمة جنايات مصرية، الاثنين، ببراءة الشاب المصري الذي يحمل الجنسية الأيرلندية، إبراهيم حلاوة، بعد أربع سنوات أمضاها في السجن؛ لاتهامه بالمشاركة في اشتباكات مع الشرطة في آب/ أغسطس 2013، عقب الانقلاب العسكري على الرئيس محمد مرسي، بحسب مسؤول قضائي.

19-Sep-17 12:53 AM

وفد إيرلندي يلتقي السيسي للمطالبة بالإفراج عن معتقل مصري

يواصل الوفد البرلماني الإيرلندي، لقاءاته اليوم، مع مسؤولين مصريين، ضمن مساع إيرلندية حثيثة، لإطلاق سراح "إبراهيم حلاوة"، المعتقل حاليا في سجون الانقلاب العسكري، وأدى اعتقاله لتوتر العلاقات الدبلوماسية بين دبلن والقاهرة..

11-Jan-17 11:43 AM

رسالة من إبراهيم حلاوة حول التعذيب في سجون السيسي

كتب السجين الإيرلندي المصري الأصل رسالة نشرتها صحيفة "الغارديان" البريطانية، يتحدث فيها عن معاناته في السجون المصرية..

03-Sep-16 02:50 PM

أيرلندا على خطى إيطاليا للتصعيد مع مصر بسبب "حلاوة"

تسود في مصر مخاوف من تكرار سيناريو أزمة مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، وما أسفر عنه من أزمة دبلوماسية عاصفة مع إيطاليا، وذلك مع دولة أوروبية أخرى هي أيرلندا التي بدأت تنحوا منحى إيطاليا في التلويح بالتصعيد الدبلوماسي مع مصر في حال استمرار اعتقال أحد مواطنيها بمصر، منذ قرابة ثلاثة أعوام، دون أن ي

10-Jul-16 07:04 PM

إبراهيم حلاوة من سجنه في مصر: سيحكم بإعدامي دون دليل

كتب الشاب الإيرلندي من أصل مصري والسجين في سجون نظام عبد الفتاح السيسي إبراهيم حلاوة، أنه تعرض للتعذيب والانتهاك، وشاهد رجالا يصلبون في الزنازين، وأخبره سجانوه أنه قد تنفذ بحقه عقوبة الإعدام خلال أيام.

03-Jun-16 11:59 AM

شاب إيرلندي مهدد بالموت في سجون مصر

أصبح الشاب الإيرلندي إبراهيم حلاوة مهدد بالموت في السجون المصرية، بعد سنتين ونصف من اعتقاله، وتأجيل محاكمته للمرة الثالثة عشر على التوالي.

15-Mar-16 08:43 PM

عائلة شاب إيرلندي تطالب بإطلاق سراحه من سجون مصر

كتبت حنان شحادة في صحيفة "ميديل إيست آي" تقريرا حول مطالبة عائلة الشاب إبراهيم حلاوة الحكومة الإيرلندية والاتحاد الأوروبي بالعمل على إطلاق سراحه من الاعتقال في مصر، خاصة أنه مواطن إيرلندي.

16-May-14 04:23 PM