أخبار متعلقة

حفلات

تركي آل الشيخ في آخر ظهور له مع مايك تايسون: "هل تقاتلني؟" (شاهد)

ترأس تركي آل الشيخ هيئة الترفيه في السعودية أواخر عام 2018.

06-Sep-23 06:31 PM

رئيسة وزراء فنلندا السابقة تظهر بفستان قصير خلال مهرجان موسيقي (شاهد)

تخلت رئيسة وزراء فنلندا السابقة سانا مارين عن ملابسها الرسمية عقب رحيلها عن منصبها، حيث نشرت صورا تظهر فيها بفستان قصير شفاف وملابس فاقعة الألوان خلال حفل موسيقي.

18-Aug-23 11:43 AM

جونسون تحت الضغط بسبب حفلاته.. يقاوم مطالب الاستقالة (صور)

تعرض رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون لضغوط جديدة لدفعه للاستقالة، مع نشر التقرير النهائي لتحقيق رسمي بشأن حفلاته خلال فترة الإغلاق في فترة كورونا في العامين الماضيين، لكن جونسون ما يزال يرفض هذه الضغوط رغم تأكيده أنه يتحمل المسؤولية كاملة

25-May-22 07:27 PM

الشرطة تتوصل لمخالفات بـ"حفلات جونسون" وتصدر غرامات

أعلنت الشرطة البريطانية أنها توصلت إلى وقوع مخالفات للقانون في حفلات أقيمت في مقر رئاسة الوزراء في لندن خلال فترة الإغلاق العام بسبب كورونا في بريطانيا

29-Mar-22 04:29 PM

الغارديان: هل ستودي فضائح الحفلات برئيس وزراء بريطانيا؟

قالت صحيفة "الغارديان" إن على رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون دفع الثمن، مشيرة إلى أن الأدلة التي كشف عنها وأظهرت تنظيم حفلة أخرى، في الوقت الذي حرم فيه جونسون المواطنين البريطانيين من الإجتماع بعائلاتهم تثير أسئلة حول مصيره.

12-Jan-22 01:55 PM

كورونا والزواج.. هل تتوقف حفلات الزفاف؟

مع تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم، أصبحت إقامة حفلات الزفاف أمرا مستعصيا على العريس وعروسه؛ بسبب إجراءات الوقاية الإضافية التي يضطران لاتخاذها.

26-Mar-20 09:19 PM

آل الشيخ يكشف اسم الفنانة صاحبة أغلى تذاكر بالرياض

أفصح رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن هوية الفنان صاحب أعلى التذاكر ثمنا في مؤسم الرياض.

18-Nov-19 01:38 PM

أعدموا جينيفر لوبيز

يختلط الأمر علينا نحن أبناء "أم الدنيا" خير أمة أخرجت للناس، فيصعب علينا تسمية الأسماء بأسمائها؛ لدرجة أننا أدمنا تجاهل الأسباب الحقيقية للأزمات، واعتدنا بشكل مفرط، تعليق أزماتنا على أي حدث أو شخص هربا من مواجهة الحقيقة..

30-Sep-19 12:40 PM

نيكي.. ماريا.. حليمة.. والأخريات

الدول لا تبنيها الحفلات الغنائية ولا الدعاية المدفوعة الأجر من قوت الناس، والمجتمعات لا ترتقي ولا يصلح حالها بتغييب وعي الناس عن المشاكل والتحديات الحقيقية التي تواجه الأفراد والجماعات، ولا الاستنساخ الرديء والجاهل للنماذج الجاهزة

11-Jul-19 02:08 PM

"خليه يغني وحدو" حملة في الجزائر لمقاطعة الحفلات والمهرجانات

"خليه يغني وحدو" حملة في الجزائر لمقاطعة الحفلات والمهرجانات

14-Aug-18 07:30 PM

لوفيغارو: الحفلات.. هدف استراتيجي جديد لتنظيم الدولة

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، تقريرا عن تحول الحفلات، إحدى أبرز الرموز الثقافة الغربية، إلى هدف استراتيجي لهجمات تنظيم الدولة..

04-Jan-17 11:30 AM

ماجدة الرومي تلغي جميع حفلاتها في الخارج.. وهذا هو السبب

اعترى جمهور الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حالة من القلق بعد نشر مدير أعمالها وشقيقها عوض الرومي تعليقا على حسابه في "فيسبوك" يقول فيه إن "ماجدة الرومي بخير والحمد الله".

09-Oct-16 10:30 PM

حفلات حزب الله واللطميات الإيرانية تغزو الساحل السوري

تحدثت العديد من المصادر الإعلامية المحسوبة على النظام السوري في عموم مدن وبلدات الساحل عن انتشار ظاهرة الحفلات التي يقيمها سوريون موالون والتي تخصص للرقص والدبكة على أنغام الأغاني الحماسية التي يرددها حزب الله وتجمعات أخرى يقيمها عسكريون تابعون للقوات النظامية للاستماع لللطميات الإيرانية على الشواطئ

02-Jun-16 10:24 PM

ساويرس يهاجم هاني شاكر بسبب حفلات "الميتال"

رفض رجل الأعمال المصري ومؤسس حزب المصريين الأحرار نجيب ساويرس قرار نقيب الموسيقيين المصريين بمنع حفلات مجموعات "الميتال" بسبب علاقتها بـ"عبدة الشيطان".

22-Feb-16 08:13 PM

نيكي ميناج تعلن تواريخ جولتها في أمريكا الشمالية

أعلنت نجمة الراب نيكي ميناج عن تواريخ جولتها الصيفية في أمريكا الشمالية التي لا تزال قائمة بالرغم من مقتل مدير هذه الحفلات..

18-Mar-15 10:13 AM

هكذا غنى المصريون.. كتاب عن فرح المناسبات الدينية والدنيوية

يرى الكاتب المصري نبيل حنفي محمود أن الغناء المصري في القرن العشرين احتفى بالجانبين الديني والدنيوي على السواء من خلال مئات الأغاني في مناسبات دينية مثل الحج ومولد النبي محمد، ودنيوية مثل أعياد الربيع وحفلات الزفاف.

17-Dec-14 12:42 AM

خبر عاجل