أخبار متعلقة

شارلي

"إسلاموفوبيا صرفة"

تسنى لي، بالأسابيع القليلة الماضية، أن أقرأ كتاب عالم الاجتماع والأنتروبولوجيا الفرنسي إيمانويل طود، حول أحداث جريدة شارلي إيبدو لـ 11 كانون الثاني/ يناير 2015 بفرنسا.

31-Jul-17 07:35 PM

" شارلي إيبدو" و أخواتها.. أو ما وراء الإساءات

كيف تجعل الشعوب العربية تثور و تخرج في مظاهرات وتحرق سفارات و مصالح غربية؟ كيف تجعل كل وسائل الإعلام الدولي تصوب كمراتها على فنان غير موهوب أو مخرج فاشل؟

27-Jan-15 01:50 AM

لست شارلي ولن أكونه!

مجلة شارلي إيبدو الفرنسية، وبعد الهجوم عليها الأربعاء قبل الماضي، عادت للظهور في الأشكاك بطباعة ملايين النسخ بعد أن كانت تطبع بضعة آلاف لا تباع.

20-Jan-15 05:05 AM

ألا لعنة الله على شارلي وأتباعه

في ظل الحالة المزرية التي يعيشها المسلمون في أوطانهم حيث معقل الإسلام،لا نستغرب تلك الحالة من الانبطاح أمام الإرادة الغربية الصهيونية المسيحية والانسحاق المخزي أمام بكائية حادث صحيفة"شارلي إيبدو"الباريسية الساخرة من الإسلام ونبي الإسلام، فمنذ اللحظة الأولى للحادث وقبل انتظار نتائج التحقيقات وقبل

19-Jan-15 04:36 AM

اعتقالات في باريس.. وأوروبا تعاني أزمة حقيقية

أبرزت الصحف التركية الصادرة صباح اليوم السبت، تطورات الأحداث المتأزمة التي أثارها هجوم "شارلي إيبدو" في باريس، وبدأت أزمتها الحقيقية - وفقا للصحف - بالظهور بعد حملات اعتقال شنتها السلطات الفرنسية في باريس..

17-Jan-15 01:44 PM

كلهم شارلي أو كواشي أو أحمد فمن أنت ؟

ضربت رصاصات شارلي إيبدو الجميع، فانقسم العالم إلى جماعات متعددة، على رأسها جماعة "كلنا شارلي" ولكن هناك أيضاً جماعة "كلنا كواشي" وجماعة "كلنا أحمد مرابط" وجماعات أخرى:

12-Jan-15 05:05 AM

خبر عاجل