أخبار متعلقة

غريست

الجزيرة: لن نترك أيًا من صحفيينا في السجن

أعلنت قناة الجزيرة القطرية، الاثنين، أنها "لن تترك" في السجن الصحفي المصري باهر محمد، بعد ترحيل زميله الأسترالي، بيتر غريست، بينما من المحتمل الإفراج عن زميلهم الآخر الكندي المصري محمد فهمي.

02-Feb-15 06:15 PM

حملة للسلطات المصرية لوقف بث قنوات معارضة للسيسي

أعلنت وزارة الخارجية المصرية أنها تجري اتصالات مع أجهزة وسلطات الأوروبية -لم تسمها- لـ"اتخاذ الإجراءات اللازمة والحازمة" تجاه بث قنوات فضائية معارضة لنظام السيسي، قالت إنها "تابعة لجماعة الإخوان المسلمين"، وادعت أنها تبث موادا "تحض على العنف والإرهاب والكراهية"، على حد قولها.

01-Feb-15 07:00 PM

مصر ترحل صحفي الجزيرة الأسترالي إلى بلاده

رحّلت السلطات المصرية، الأحد، الصحفي الأسترالي في قناة "الجزيرة"، بيتر غريست، المتهم في القضية المعروفة إعلاميا باسم "خلية الماريوت" إلى بلاده، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية.

01-Feb-15 04:40 PM

قيادي بالإخوان ينتقد "نفاق" موقف أستراليا من مصر

انتقد المفكر الإسلامي والقيادي في جماعة الإخوان المسلمين الدكتور عزام التميمي موقف رئيس الوزراء الأسترالي، توني آبوت، من الانقلاب في مصر، معبرا عن استغرابه من "نفاقه وازدواجية معاييره".

24-Jun-14 05:18 PM

أوروجواي وإيطاليا في مواجهة من أجل التأهل

ضمن المجموعة الرابعة ستلتقي إيطاليا مع أوروجواي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في وقت لاحق من الثلاثاء بينما يسعى كل منهما للانضمام إلى كوستاريكا متصدرة المجموعة في دور 16 من نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم في البرازيل.

24-Jun-14 10:22 AM

صحافي الجزيرة الأسترالي: محاكمتي ظلم كبير

وصف الصحافي الأسترالي بيتر غريست السبت، الذي يحاكم مع اثنين من زملائه في قناة الجزيرة في مصر محاكمته هذه بأنها ظلم كبير، وذلك في الجلسة السابعة التي تأتي بعد أكثر من أربعة أشهر قضوها في الحبس منذ توقيفهم.

04-May-14 01:52 AM