أخبار متعلقة

خليل الحية

حسن نصرالله يستقبل وفدا من حركة حماس.. بحثوا العدوان على غزة

استقبل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، وفدًا من قيادات حركة المقاومة الإسلامية "‏حماس" برئاسة، خليل الحية، نائب رئيس الحركة في قطاع غزة، حيث ‏جرى استعراض آخر الأوضاع والتطورات على المستوى الميداني في قطاع غزة ‏والضفة الغربية وجبهات الإسناد المتعدّدة.

12-Mar-24 10:35 PM

من هو "خليل الحية"؟.. خبير المفاوضات في حماس

في إطار جهود مستمرة للتوصل إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة، يبذل خليل إسماعيل إبراهيم الحية، نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية في فلسطين (حماس)، قصارى جهده خلال مباحثات جارية.

14-Feb-24 01:13 PM

خليل الحية: ملف تبادل الأسرى مغلق حتى وقف العدوان على غزة

قال خليل الحية؛ إن حماس تريد وقفا كاملا للعدوان، ومن ثم الذهاب لإعادة الإعمار قبل التوصل إلى صفقة تبادل للأسرى.

17-Dec-23 09:07 PM

وفد لـ"حماس" في دمشق ضمن لقاء فصائلي مع الأسد

التقى رئيس النظام السوري بشار الأسد ممثلي الفصائل الفلسطينية، من بينها ممثل حركة حماس، خليل الحية، الذي وصل إلى العاصمة السورية في زيارة هي الأولى منذ مغادرة الحركة دمشق..

19-Oct-22 10:29 AM

حماس لعربي21: علاقتنا بطهران راسخة ونريد علاقة جيدة بالرياض

قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس إنها تقيم "علاقات قديمة وراسخة ومستمرة" مع إيران وإن هذه العلاقات لم تتراجع أو تنقطع خلال الفترة الماضية، كما أن العلاقات مع حزب الله اللبناني أيضاً كانت وما زالت جيدة..

03-Jul-21 05:50 AM

حماس تكشف لـ"عربي21" تفاصيل محادثاتها في لبنان (شاهد)

كشفت مصادر من المكتب السياسي لحركة "حماس" عن تفاصيل مباحثات أجرتها قيادة الحركة مع مسؤولين لبنانيين، خلال زيارة إلى بيروت..

01-Jul-21 05:57 PM

حماس تدعو لمزيد من حملات المقاومة ضد التطبيع مع الاحتلال

شدد عضو المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، على أن التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي يمثل "طعنة في خاصرة الأمة، لتصفية القضية الفلسطينية"..

13-Apr-19 08:50 AM

حماس: جهود كسر الحصار عن قطاع غزة توشك على النجاح

قال خليل الحية، القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الجمعة، إن جهود كسر الحصار الإسرائيلي عن قطاع غزة "توشك على النجاح".

02-Nov-18 07:16 PM

الحية: تدخل السلطة عرقل التهدئة ولا ترتيبات لزيارة القاهرة

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية مساء الاثنين، إن "تدخل السلطة الفلسطينية عرقل مفاوضات التهدئة وتثبت وقف إطلاق النار مع الاحتلال الإسرائيلي وفق تفاهمات 2014"..

10-Sep-18 10:17 PM

الحية: تحركات لتخفيف حصار غزة وجاهزون لدراسة أي مقترح

أبدى القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، خليل الحية استعداد حركته لدراسة أي مقترح أو خطة من شأنها رفع الحصار عن غزة، مؤكدا وجود تحركات عدة في هذا الاتجاه تدور خلف الكواليس..

26-May-18 09:10 AM

"الحية" يتحدث عن انفجار غزة وعلاقات حماس والتبادل

تحدث عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، خليل الحيّة، في حوار صحفي عن نتائج استمرار الحصار في قطاع غزة وعلاقات حركة حماس خاصة مع إيران وتطورات ملف تبادل الأسرى..

21-Mar-18 11:00 AM

حماس: لم يكن في ترتيبات زيارة القاهرة خروج هنية إلى الخارج

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية الخميس، إن الزيارة الأخيرة للعاصمة المصرية القاهرة، جاءت بطلب من الحركة لمتابعة ملفات متعددة.

01-Mar-18 10:12 PM

قيادي بحماس: ناقشنا بالقاهرة ملفات القدس والمصالحة وغزة

قال خليل الحية، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن اللقاء الذي جمع وفد حركته برئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، الوزير عباس كامل، أمس الثلاثاء، في مصر، ناقش عدة قضايا فلسطينية.

14-Feb-18 01:57 AM

حماس: سلاح المقاومة خط أحمر وسينتقل للضفة الغربية

حذرت حركة المقاومة الإسلامية حماس من وجود أطراف لم تسمها "تسعى للانقلاب على اتفاق المصالحة الفلسطينية"، مشددة على أن ما قدمته في ملف المصالحة "لا يعتبر تنازلا بل مرونة وستواصل الطريق على نفس المنهاج"..

27-Nov-17 12:38 PM

الحيّة: هنية سيقيم بغزة و"رفح" سيفتح قريبا والكهرباء ستحل

قال القيادي في حماس خليل الحية أن رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية سيبقى في قطاع غزة ولن يكون ضيفا على أحد إلا بزيارات خارجية فقط..

18-Jun-17 02:51 PM

الحية يعرض مواقف حماس من أزمات غزة ويوجه رسائل لعباس

استعرض نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قطاع غزة، مجمل المشاكل والقضايا والأزمات التي يعاني منها قطاع غزة، وموقف "حماس" تجاه رئيس السلطة والحكومة الفلسطينية وقراراتهما الأخيرة..

18-Apr-17 12:57 PM