أخبار متعلقة

مخططات

الفلسطينيون والعرب عموما يعرقلون حل القضية الفلسطينية

من السذاجة والمراهقة السياسية أن يظن خاوي الوفاض أنه يستطيع تحقيق آماله وتطلعاته وانتزاع حقوقه دون أن يكون مؤثرا على مختلف الساحات. أي أن ضعف العرب والفلسطينيين يشكل أكبر حجر عثرة في طريق استعادة الحقوق الفلسطينية الضعفاء يتلهون بطرح الحلول لكنهم لا يفرضون حلا.

18-Jun-20 01:05 PM

صبري لـ"عربي21": نتعهد بإفشال خطط الاحتلال في القدس

تعهد رئيس الهيئة الإسلامية العليا في مدينة القدس المحتلة، وخطيب المسجد الأقصى، الشيخ عكرمة صبري، بعدم تمكين الاحتلال الإسرائيلي من تنفيذ مخططاته التي تستهدف مدينة القدس..

11-Mar-20 10:24 AM

قمم الجبال المسلوبة في الضفة.. كيف يعمل الاستيطان؟

لا تكاد تنجو قمة جبل في الضفة الغربية المحتلة من إقامة مستوطنة أو معسكر أو حتى محمية طبيعية إسرائيلية؛ فالمهم لدى الاحتلال هو ضمان عدم وصول الفلسطينيين إليها..

01-Mar-20 12:06 PM

روسيا تضع يدها على آثار "تدمر" السورية.. ما مخططها؟

عادت مدينة تدمر الأثرية إلى الواجهة مجددا، مع نية روسيا توقيع اتفاقية جديدة مع النظام السوري، حول ترميم الآثار في المدينة الواقعة بالبادية السورية بريف حمص الشرقي..

25-Aug-19 12:48 PM

مفكر عربي يطلق صرخة إنقاذ عبر "عربي21" من أجل مصالحات عربية

قال المفكر العربي علي عقلة عرسان: "إن خوض معركة التحرير مع عدونا الصهيو ـ أمريكي الذي يحتل أرضنا، ويوغل في ذبحنا، ويهود فلسطيننا، ويدنس مقدساتنا، ويفتت صفوفنا، ويشعل النار في جسد أمتنا.. كل ذلك لم يصبح وراء ظهور كثرة منا فحسب، بل أصبح ذكره والتذكير به من المُستنكرات".

04-Jul-19 06:02 PM

مخططات سعودية إماراتية لتولي حميدتي دور "سيسي السودان"

كشف مركز بحثي إسرائيلي السبت، عن وجود مخططات إماراتية سعودية، تهدف إلى تكليف نائب رئيس المجلس العسكري بالسودان محمد حمدان دقلو "حميدتي" بدور..

11-May-19 03:45 PM

عباس يحذر من مخاطر سعي الاحتلال لتقسيم المسجد الأقصى

حذر رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، السبت، من المخططات الإسرائيلية التي تهدف بالتقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى.

15-Sep-18 10:13 PM

داخلية تونس تعتقل مجموعة تخطط "لإسقاط النظام" (فيديو)

تمكنت الوحدات الأمنية التونسية خلال هذا الأسبوع من إيقاف 11 عنصرا متورطين في تقديم الدعم اللوجستي للعناصر الإرهابية في جبل الشعانبي بمحافظة القصرين.

23-Sep-14 09:48 PM

وزارة الداخلية تعلن إحباط مخططات "إرهابية"

أثارت صحيفة سبق على صفحاتها ما أعلنت عنه وزارة الداخلية من إحباط مخططات "إرهابية"، والقبض على المتهمين، فيما نشرت صحيفة مكة ما توصلت إليه من مصادرها الخاصة من أن الشركة المتعهدة بالتغذية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، تشغل عاملة نظافة، مشرفة على أخصائيات التغذية..

03-Sep-14 06:42 AM

إسرائيل تعرقل مخططات هيكلية في المناطق "ج"

توقفت إسرائيل عن تقديم المخططات الهيكلية للقرى الفلسطينية في المنطقة ج، والتي تتبع السلطة الفلسطينية إداريا وأمنيا.

28-Apr-14 11:49 AM

خبر عاجل