أخبار متعلقة

حلاق

حلاق بريطاني مصاب بالإيدز يواعد مثليين ويصيبهم بمرضه (فيديو)

حكمت محكمة بريطانية، بالسجن المؤبد مدى الحياة، بحق حلاق مصاب بالإيدز، قام نقل العدوى بشكل متعمد إلى خمسة من مثليي الجنس، فيما نجا خمسة آخرون من خططه.

20-Apr-18 04:02 AM

طريف.. هذا ما فعله حلاق برأس زبونه لضبط حركته

أقدم حلاق من أصول عربية يعمل في ولاية ويسكنسون الأمريكية، على إزالة شعر رأس أحد زبائنه، إضافة إلى إحداث جرح في أذنه وذلك بهدف ضبط حركته أثناء الحلاقة.

30-Dec-17 08:00 PM

كوافير تايواني يرسم وجه ترامب على رؤوس الزبائن بدقة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل امصورا لحلّاق تايواني اشتهر برسم وجوه المشاهير على رؤوس زبائنه، وتحديداً وجه دونالد ترامب.

14-Dec-17 06:47 AM

حلاق تركي يرسم وجه أردوغان على رأس مساعده (فيديو)

تفنن الحلاق التركي "أرجان بويروق"، صاحب الأرقام القياسية في مهنة الحلاقة، في رسم صورة لوجه الرئيس رجب طيب أردوغان، بمقصه وشفرته، على رأس مساعده.

03-Aug-16 09:53 PM

لماذا يتقاضى حلاق الرئيس الفرنسي حوالي 10 آلاف يورو شهريا؟

أثار تقرير إعلامي نشرته صحيفة فرنسية، الأربعاء، دهشة الكثيرين بعدما تحدث عن بالمبلغ الذي يتقاضاه الحلاق الخاص بالرئيس الفرنسي فرنسوا أولاند، حيث كشف التقرير أن الحلاق يتقاضى شهريا مرتبا يبلغ 9895 يورو..

13-Jul-16 02:40 PM

سباق محموم للسيطرة على الأرض في اليمن (إنفوغرافيك)

تزايدت وتيرة المعارك الدائرة بين الجيش الوطني الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي مسنودا بالمقاومة وقوات التحالف العربي، وبين الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، حيث يسعى كل طرف للسيطرة على مزيد من الأراضي..

11-Feb-16 02:52 PM

قصة حلاق

مررت وصديقي بالحلاق في ناصية الطريق، ولم تكن حاجتنا إليه بالقوية، والجلسة الطويلة المسترخية كما العادة، يمكن تأجيلها أسبوعاً أو أكثر.. الذي شدّنا للجلوس هو ذلك الوجه الشآمي الملفع بالحزن! فتح الحديث بين الغرباء يتطلب جرأةً أول الأمر وعدم توقف عند رد فعل الطرف الآخر..

13-Nov-15 06:50 AM

الزند من حلاق إلى شناق

بالأمس - ولا عيب في ذلك - كان يمتهن الحلاقة مهنة آبائه وأجداده ، واليوم - وقد صار وزيرًا للعدل - بات ينصب حبال المشانق ليضع بها رقاب أهله وذويه بعد أن تبرأ منهم وتنكر لهم وسخر من حالهم ، ربما شكَّل انتقاله المفاجئ من صالون الحلاقة الذي كان يمتلكه والده بإحدى ضواحي طنطا إلى مكتبه بالنيابة العامة بعد

14-Jul-15 02:17 AM

فرنسي يتصل بالشرطة بسبب "قصة شعر"

أطلقت الشرطة الفرنسية تحذيرا جديدا لكل من يتصل برقم الطوارئ دون سبب وجيه، بعدما تلقت اتصالا من شخص اشتكى من تشويه الحلاق لشعره.

20-Apr-14 02:28 PM

حلاق بريطاني يُغضب كوريا الشمالية

طالبت سفارة كوريا الشمالية في لندن وزارة الخارجية البريطانية التدخل لإزالة صورة ضخمة لرئيسها كيم جونغ أون، نصبها حلاق في صالونه للترويج لتسريحة شعره.

16-Apr-14 08:51 PM