أخبار متعلقة

السوري

مقتل مسؤول سوري في الجولان برصاص الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت وكالة النظام السوي "سانا"، مساء السبت، مقتل الأسير المحرر مدحت الصالح نتيجة استهدافه من الاحتلال الإسرائيلي في الجولان.

16-Oct-21 03:56 PM

ما سبب الانهيار السريع لفصائل المعارضة السورية بريف إدلب؟

بدأ النظام عمليته العسكرية على ريف إدلب الجنوبي الشرقي بهدف الوصول إلى مدينة معرة النعمان، والسيطرة على الاوتستراد الدولي بين حلب ودمشق، وذلك بعد تمهيد جوي وبري عنيف أدى إلى موجات نزوح ضخمة من هذه المناطق، باتجاه الحدود السورية التركية.

25-Dec-19 05:27 PM

9 قتلى من قوات النظام السوري بهجوم مسلح في حماة

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الجمعة، بأن تسعة عناصر من قوات النظام قتلوا في هجوم شنه مسلحون في محافظة حماة وسط سوريا.

16-Nov-18 02:46 PM

واشنطن : داعش يقترب من دمشق مرورا بمناطق النظام

قال المتحدث باسم التحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة ريان ديلون، إن المئات من عناصر التنظيم فروا من مناطق سيطرة حزب الاتّحاد الدّيمقراطي الكردي السوري

20-Dec-17 07:36 PM

نظام الأسد يصف القوات التركية بـ"المحتلة" ويجدد طلب سحبها

وصف النظام السوري القوات التركية الموجودة في إدلب بـ"المحتلة"، وجددت مطلبه بسحبها، الأربعاء، على لسان نائب وزير خارجية النظام السوري.

25-Oct-17 02:18 PM

اجتماع طارئ للجامعة العربية الأربعاء المقبل لبحث أوضاع حلب

أعلنت الجامعة العربية، مساء السبت، عقد اجتماع طارئ على مستوى مندوبيها الدائمين، الأربعاء المقبل، في مقرها في القاهرة، بناء على طلب دولة قطر؛ لبحث "التصعيد الخطير" للوضع في مدينة حلب السورية.

01-May-16 12:50 AM

رصد للدمار بعد اربعة أيام من قصف النظام لادلب (فيديو)

استهدفت طائرات النظام السوري الأسبوع الماضي مدينة أرمناز بريف إدلب الشمالي بشكل متواصل على مدار 4 أيام، ما تسبب في سقوط أكثر من 20 قتيلًا،

24-Jan-15 11:09 PM

الشبكة السورية لحقوق الإنسان: النظام يحتجز 265 مسيحيا

وثَّقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان اعتقال قوات النظام السوري ما لايقل عن 450 مسيحيا، بينهم 28 امرأة منذ اندلاع الأزمة السورية في آذار/ مارس 2011 وحتى اليوم، مشيرة إلى أن هذا الرقم "هو الحد الأدنى الذي تمكنت من معرفته، لصعوبة معرفة عدد القتلى أو المعتقلين".

28-Dec-14 09:20 PM

مرض بندر بن سلطان وفشله في سوريا.. هل أطاحا به؟

بعد أقل من عامين من تولي الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز (65 عاما) منصبه كرئيس للاستخبارات العامة، أصدر العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، مساء الثلاثاء، أمرا ملكيا يقضى بإعفائه من منصبه.

16-Apr-14 06:44 AM