أخبار متعلقة

الرشق

"حماس": اغتيال العاروري لن ينال من المقاومة ضد الاحتلال

أكد مسؤول كبير في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الثلاثاء أن اغتيال القيادي في الحركة، نائب رئيس المكتب السياسي للحركة، صالح العاروري، في ضربة إسرائيلية في الضاحية الجنوبية لبيروت، "لن ينال من استمرار المقاومة"..

02-Jan-24 05:46 PM

صحيفة: السيسي جمع 2.3 مليار جنيه لـ"تحيا مصر"

كشف رجل الأعمال محمد فريد خميس النقاب عن أن إجمالي التبرعات التي تم جمعها فعليا لصالح صندوق "تحيا مصر"، منذ الإعلان عن تدشين الصندوق في الأول من تموز/ يوليو الماضي، بلغ حتى اليوم 2.3 مليار جنيه مصري فقط.

20-Aug-14 12:34 AM

الرشق: احتمالات الاتفاق تتبخر وسط استئناف قصف غزة

أكد قيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن مفاوضات التهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي المنعقد في القاهرة منذ نحو أسبوعين، تواجه تعثرا كبيرا، في الوقت الذي استأنف فيه الاحتلال الإسرائيلي قصفه لقطاع غزة.

20-Aug-14 12:15 AM

الرشق: التهدئة على وشك الانهيار والخيارات مفتوحة

كشف عزت الرشق، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عضو الوفد الفلسطيني المفاوض في القاهرة أن الاحتلال الإسرائيلي عاد وفتح بنود تم الاتفاق عليها في اتفاق وقف إطلاق النار ووضع تحفظات جديدة عليها، وأكد أن المفاوضات كانت على وشك الانهيار قبل التدخل المصري والطلب مدة 24 ساعة إضافية..

19-Aug-14 01:52 AM

الرشق: الاحتلال وافق على التهدئة المؤقتة دون شروط

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، وعضو وفد الفصائل الفلسطينية للتفاوض في القاهرة, عزت الرشق: "إن الوسيط المصري أبلغ الوفد الفلسطيني أن الإسرائيليين وافقوا على تهدئة الـ 72 ساعة دون شروط".

11-Aug-14 01:07 AM

"حماس" تثمن موقف مديرة منظمة "أسكوا" من الاحتلال

ثمّن عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عزت الرشق، موقف الدكتورة ريما خلف المدير التنفيذي لمنظمة "الأسكوا" الذي وصفه بـ "الفاضح" لحقيقة الكيان المحتل وسياساته الإجرامية ضد الشعب الفلسطيني وأرضه، وخطره المحدق بالأمة العربية قاطبة.

15-Apr-14 03:02 PM