أخبار متعلقة

التويجري

أكاديمي سعودي يربط بين الصهيونية وأول طائرة للإمارات

علق الأكاديمي السعودي المعروف، عبد العزيز بن عثمان التويجري، على أول رحلة من تل أبيب إلى أبوظبي، والتي مرت بالأجواء السعودية، وعلى متنها وفدان إسرائيلي وأمريكي.

31-Aug-20 10:43 PM

التويجري عن ذكرى إحراق الأقصى: كيف كنّا وأين أصبحنا؟

علّق المدير العام السابق، للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" السعودي عبد العزيز التويجري على الذكرى الخمسين لحريق المسجد الأقصى المبارك..

22-Aug-19 08:28 AM

السعودية تعفي مدير "إيسيسكو" ما علاقته بالتوتر مع المغرب؟

قررت السعودية إبعاد مدير عام المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم (إيسيسكو)، عبد العزيز بن عثمان التويجري، ما فتح المجال للحديث عن علاقة هذاا لقرار بسلسلة التوترات بين الرباط والرياض الذي طفا على السطح في الفترة الأخيرة.

14-Feb-19 04:45 PM

مسؤول سعودي يعلق على إعادة اعتماد مراسل بالبيت الأبيض

‏‏علق ‏‏المدير العام للإيسيسكو - الأمين العام لاتحاد جامعات العالم الإسلامي، السعودي عبدالعزيز التويجري، على حكم قاض أمريكي بإعادة اعتماد مراسل "سي إن إن" في البيت الأبيض، بعد سحبه منه على إثر مشادة مع ترامب.

17-Nov-18 05:20 AM

اغتيال داعية سعودي ونجاة آخر في غينيا.. تفاصيل (شاهد)

قتل داعية سعودي بالرصاص مساء الثلاثاء في شرق غينيا، وفق ما أفادت مصادر أمنية وطبية.

17-Jan-18 10:50 PM

هكذا ردّ التويجري على ابن سلمان.. و هاجمه الحسيني (شاهد)

علَّق المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، الدكتور عبدالعزيز بن عثمان التويجري، (السعودي الجنسية)، على تصريحات أدلى بها ولي ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، في حواره مع فضائية "MBC"، الثلاثاء..

04-May-17 08:27 AM

كيف علّق التويجري على عاصفة إفلاس السعودية؟ (شاهد)

أكد محمد التويجري نائب وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي أن التعبير خانه في كلمة "الإفلاس" عندما تحدث عن الوضع الاقتصادي للمملكة، التي فجرت عاصفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

24-Oct-16 12:49 AM

الداخلية السعودية تكشف عن هوية منفذ تفجير الإحساء

كشفت وزارة الداخلية السعودية، السبت، عن هوية منفذ تفجير مسجد الإمام الرضا في مدينة الأحساء شرق المملكة.

30-Jan-16 10:24 PM

التويجري يطلق "نداء الوحدة الإسلامية" لمواجهة الإرهاب والتطرف

دعا عميد كلية التربية بجامعة الملك سعود بالرياض وعضو مجلس الشورى السعودي السابق ورئيس منظمة العدالة الدولية، الدكتور أحمد بن عثمان التويجري العلماء والمفكرين والكتاب والمثقفين والمهتمين بالشأن العام في العالم الإسلامي من جميع الطوائف والمذاهب الإسلامية إلى تبني نداء أطلق عليه اسم "نداء الوحدة الإسلا

29-Jun-15 03:17 AM

الديوان السعودي يحقق مع التويجري بصفقات مالية مشبوهة

نقلت صحيفة السفير اللبنانية عن مصادر لبنانية في العاصمة الفرنسية أن الهبة السعودية بقيمة ثلاثة مليارات دولار لتسليح الجيش اللبناني عن طريق الفرنسيين باتت بحكم المجمدة حاليا، في ضوء التحقيقين الفرنسي من جهة، والسعودي من جهة ثانية.

20-Jun-15 06:03 AM

خالد التويجري يظهر بالرياض.. وابن شقيق صالح يلتقي الأسد

سلطت صحيفة الشرق القطرية الضوء على ظهور رئيس الديوان الملكي السعودي السابق، خالد التويجري، في حفل زواج ابن شقيقته "عبدالله بن عبد المحسن التويجري" في العاصمة السعودية الرياض.

22-May-15 09:52 AM

اللوبي الإيراني في الخليج

كنت قد ترددت كثيراً في تأجيل الحديث حول هذا الموضوع المثير، لعدم اكتمال الصورة جيداً حينها، أما وقد تطور الأمر إلى مواجهة وعاصفة حزم وإعادة الأمل، فبات واجباً القول إن هناك "لوبي إيراني" بات يؤثر في قرارات المجتمعات الخليجية، مخدراً لها، ومحاولاً صرف أنظارها عن الخطر الحقيقي الذي يتربص بها وبالمنطقة

18-May-15 03:02 AM

ديفيد هيرست: خارطة جديدة لتحالفات السعودية في عهد سلمان

قال الكاتب البريطاني المعروف ديفيد هيرست إن الفريق المؤيد للأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز كثف محاولاته منذ نهاية كانون الثاني/ ديسمبر الماضي، لتثبيته في مؤسسة الحكم قبل وفاة والده الراحل، ولكن هذه المحاولات فشلت بفعل بعض الإجراءات التي اتخذها الملك الحالي سلمان بن عبد العزيز وجناحه.

16-Feb-15 06:40 PM

أمير سعودي: التويجري سرق التريليونات من دخل النفط

قال الأمير السعودي سعود سيف النصر، إنه لو لم يتم التخلص من رئيس الديوان الملكي السابق خالد التويجري لكانت النتيجة تدمير الاقتصاد وانهيار القضاء والتطاول على الدين..

14-Feb-15 10:33 AM

أنباء عن عزل السفير السعودي لدى القاهرة

قالت مصادر إعلامية إن السفير السعودي في القاهرة أحمد بن عبدالعزيز قطان، تم استدعاؤه إلى الرياض تمهيدا لتغييره في إطار حركة دبلوماسية واسعة مرتقبة بالتوازي مع التغييرات في المناصب الحساسة في السعودية..

31-Jan-15 10:41 AM

إعفاء التويجري من رئاسة الديوان الملكي السعودي

قرر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إعفاء خالد بن عبدالعزيز التويجري رئيس الديوان الملكي والسكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين من منصبه.

23-Jan-15 01:06 PM

خبر عاجل