أخبار متعلقة

تصاميم

تصاميم جديدة للعملة الورقية الأردنية ستطرح للتداول قريبا (شاهد)

أعلن البنك المركزي الأردني، عن طرح إصدار جديد من العملة الورقية، ستحمل تصاميم ومميزات جديدة، بعد 20 عاما على الإصدار الأخير للعملة.

08-Jan-23 02:59 AM

شاب فلسطيني من غزة يبتكر تصاميم سيارات عالمية

لا يحتاج باهي الضبّة (23 عاما)، كثيرا من الوقت لاتخاذ قرار البدء في إنجاز تصميم ثلاثي الأبعاد، يضيف من خلاله عناصر تطوير لنماذج من سيارات تصنعها شركات عالمية..

15-Dec-19 07:55 AM

تعرفي على اللباس المناسب لطولك ووزنك ولون بشرتك

تسعى المرأة لمجاراة الموضة، وتبدي اهتماما كبيرا بعملية اختيار اللباس الأنسب لها، فالنحيفة جدا تسعى لأن تظهر أسمن بقليل، وذات البشرة الفاتحة ترغب باختيار ما يظهر جمال بشرتها وهكذا.

16-Apr-18 08:52 PM

لأول مرة بتاريخ نايكي.. 12 مبدعا لتصور "مستقبل حذاء"

مبدعون من مختلف أنحاء العالم يتنافسون لتصميم حذاء نايكي في نسخته المستقبلية والتصويت متاح للجمهور للاختيار من بين 12 تصميما.

24-Mar-17 02:33 PM

مصادر بمصر وأمريكا تكشف خفايا اتصال ترامب بالسيسي(فيديو)

كشفت مصادر أمريكية ومصرية أسرارا مثيرة حول اتصال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، برئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، هاتفيا، مساء الاثنين، كأول اتصال لترامب برئيس عربي بعد تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة.

24-Jan-17 02:48 AM

فيري.. فنان الشارع يحول "أمل" أوباما لملصقات ضد ترامب

على مدى ثماني سنوات، شكلت صورة "فنان الشارع" شيبرد فيري؛ فارقا في الانتخابات الأمريكي بعد تصميمه ملصقا للرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، باللونين الأحمر والأزرق بعنوان "الأمل"، لتعود تصاميمه وتتصدر شوارع أمريكا بعد انتخاب دونالد ترامب.

24-Jan-17 02:20 AM

أول عرض أزياء لنساء مسلمات في إسبانيا

احتضن البيت العربي الإسباني (مؤسسة حكومية للدبلوماسية الثقافية) في العاصمة مدريد، أول عرض أزياء خاص للنساء المسلمات..

28-Mar-15 10:01 AM

موضة الخمسينات في معرض باريسي (فيديو)

تعود موضة الخمسينات بتنانيرها الطويلة وخصورها الضيقة وتقويراتها الكبيرة التي لا يزال مصممو الأزياء يستوحون منها، إلى الواجهة مع معرض استعادي في "باليه غالييرا" متحف الموضة في باريس.

17-Jul-14 12:32 PM