أخبار متعلقة

لميس الحديدي

لميس الحديدي تثير جدلا بسؤال حول جواز أداء الحج "أون لاين" (شاهد)

أثارت الإعلامية المصرية لميس الحديدي جدلا بسؤال عن الحج قال مغردون إنه لا يصح بهذا الشكل واستخفاف بالشعيرة المقدسة

01-Jul-23 05:07 PM

كيف أطاح السيسي بآخر دفعة من الإعلاميين المؤيدين للانقلاب؟

يعيش الوسط الإعلامي في مصر حالة من الترقب مع تسارع وتيرة التخلص من الإعلاميين الذين دعموا بشدة انقلاب تموز/ يوليو 2013، وسط مساعٍ من النظام لإعادة ترتيب المشهد الإعلامي والسيطرة عليه بشكل تام.

07-Sep-18 08:37 PM

هكذا علقت "الحديدي" على بقاء السيسي مرشحا وحيدا (شاهد)

علقت الإعلامية المصرية، لميس الحديدي، على بقاء عبد الفتاح السيسي، كمرشح وحيد للانتخابات الرئاسية، بعد انسحاب خالد علي، واعتقال سامي عنان..

28-Jan-18 02:20 PM

"مكملين" تبث تسريبا قالت إنه الأخطر ويؤكد ما سبقه (شاهد)

نشرت قناة مكملين المصرية تسريبا، قالت إنه الأخطر بين التسريبات التي بثتها مؤخرا، مشيرة إلى أنه يشكل دليلا واضحا على صحة التسريبات.

11-Jan-18 02:07 AM

الحديدي تحدثت عن "أشرف باشا" قبل التسريب بعام (شاهد)

تداول النشطاء مقطعا مسجلا للإعلامية المصرية لميس الحديدي تتحدث فيه عن "أشرف باشا" الشخصية الرئيسية في التسريبات المنشورة مؤخرا والمعروفة بـ "تسريبات نيويورك تايمز".

09-Jan-18 08:14 PM

الحديدي تهاجم خاشقجي بسبب الواحات.. هكذا رد عليها (شاهد)

هاجمت الإعلامية المصرية، لميس الحديدي، الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي، بسبب تغريداته عن هجوم "الواحات" الذي أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من أفراد الشرطة المصرية.

22-Oct-17 11:46 PM

بسبب أبو تريكة.. هجوم لاذع من مذيع على لميس الحديدي (فيديو)

شن قائد النادي الأهلي المصري السابق، ومقدم برنامج "الكرة والجماهير"، المذاع على "قناة الأهلي"، شادي محمد، هجوما حادا على الإعلامية المصرية لميس الحديدي، وروائية تدعى عفاف السيد، بعد هجومهما على لاعب الأهلى السابق محمد أبوتريكة.

18-Oct-17 02:10 PM

حوار جنسي بحلقة لميس الحديدي عن تأهل مصر للمونديال (شاهد)

فاجأت الإعلامية المصرية، لميس الحديدي، متابعيها بتحويل الحديث عن فرص المنتخب المصري في كأس العالم المقبلة بروسيا، إلى حوار مثير، أدخلت فيه عبارات جنسية.

17-Oct-17 03:31 AM

إعلام مصر: أبوتريكة إرهابي حوّل منتخبنا لمنتخب ساجدين (شاهد)

شنت الإعلامية المؤيدة للانقلاب في مصر، لميس الحديدي، هجوما حادا مع ضيوفها على اللاعب السابق محمد أبو تريكة، عقب تكرار دعوات بضمه إلى المنتخب الكروي.

17-Oct-17 12:23 AM

منظمة تطالب الشرطة البريطانية بالقبض على لميس الحديدي

طالبت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا الشرطة البريطانية بإلقاء القبض على الإعلامية المصرية لميس الحديدي وآخرين بتهم التحريض على التعذيب وفق الولاية القضائية الشاملة المنصوص عليها في القانون الجنائي البريطاني..

14-Sep-17 03:26 PM

لميس الحديدي تحذر حكومة مصر من القنبلة الموقوتة (فيديو)

حذّرت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، حكومة بلدها من "قنبلة موقوتة"، لا يقل خطرها عن "الإرهاب" الذي يستهدف مصر..

17-Apr-17 01:21 PM

الحديدي تثير أسئلة محرجة بشأن تسريبات "مكملين" (فيديو)

تساءلت الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامجها "ما وراء الكاميرا" على قناة "سي بي سي" الموالية للنظام المصري حول هوية مخترق مكتب وزير الخارجية المصري سامح شكري، والذي قامت قناة "مكملين" المعارضة ببثه في وقت سابق..

12-Feb-17 09:18 AM

لميس الحديدي بعد اعتزال عيسى: أحب الرقص البلدي (شاهد)

قالت الإعلامية الموالية لسلطات الانقلاب، لميس الحديدي، التي أعلنت في الأسبوع الماضي أنها ستعتزل التعليق السياسي لفترة، إنها تحب الرقص البلدي..

14-Jan-17 02:43 PM

لميس الحديدي تعتزل السياسة: فاهيتا بدل التريكو (شاهد)

لحقت الإعلامية الموالية لسلطات الانقلاب، لميس الحديدي، بالإعلامي إبراهيم عيسى، في اعتزال التعليق السياسي، وأعلنت أنها قررت أن تقدم برامج المنوعات "على طول"، وأن تنسى السياسة "شوية"، بحسب قولها، مشيرة إلى أن برامج المنوعات، أفضل كثيرا من البقاء بالمنزل، وممارسة أعمال التريكو (الحياكة).

11-Jan-17 05:46 PM

الحديدي تتقدم ببلاغ ضد "علقة الموت" بعد 10 أيام (فيديو)

برغم مرور قرابة عشرة أيام على "العدوان عليها" أمام الكاتدرائية الأرثوذكسبة بالقاهرة، يوم الأحد 11 كانون الأول/ ديسمبر الحالي؛ إلا أن الإعلامية المصرية، الموالية لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، قد تقدمت ببلاغ، الثلاثاء، ضد هذا الاعتداء، الذي وصفته تقارير إعلامية بأنه "علقة موت، وأقرت هي بأنها نجت في

21-Dec-16 04:00 AM

لميس الحديدي تروي قصة الاعتداء عليها أمام الكنيسة (فيديو)

قالت الإعلامية المصرية لميس الحديدي إنها نجت من "موت محقق" بعد مهاجمتها من قبل الأقباط الغاضبين أمام الكاتدرائية المرقسية في العباسية التي تعرضت لتفجير عبوة ناسفة أودت بحياة 25 قبطيا..

12-Dec-16 11:10 AM