أخبار متعلقة

الطاغية

هكذا رد خالد أبو النجا على اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل

نفى الفنان المصري الشاب خالد أبو النجا اتهامات وجهت له بالتطبيع مع إسرائيل على خلفية مشاركته في المسلسل الأمريكي "الطاغية".

13-Aug-16 12:48 AM

الرئيس السيسي قاهر الإخوان والصهاينة والسلاجقة!!

بعد أن انبطح جمال عبد الناصر وباع مصر لقوى الاستعمار، ورهن السادات سيناء عند الصهاينة بصك من طرف واحد، وأسقط مبارك هيبة مصر، ثم جاء مرسي ليقول خطبا غير مفهومة تكشف أنه لا يحفظ آية واحدة من القرآن

14-Dec-15 02:45 AM

العرب بين سندان الطاغية المحلي وكفيله الخارجي

لم تعد الثورات أبدا شأنا محليا بحتا، بل هي محكومة بعدة عوامل، وأهمها الآن، بعد العامل المحلي، هو العامل الخارجي. لقد اكتشفت الشعوب العربية الثائرة بعد أن بدأت ثوراتها أن الأمر ليس بالسهولة التي تصورتها، بل هي أعقد بكثير، إلا في الحالات التي يتفق فيها المتحكمون بمقاليد إدارة العالم على إزالة هذا

21-Nov-15 04:40 AM

الطاغية الصغير وعقدة الخوف من الشعب

لعل نوري المالكي، رئيس وزراء العراق، هو احد الساسة العرب القلائل، الذين صعدوا الى منصة الحكم بسرعة كبيرة، ليصبح وجودهم مقترنا، خلال فترة قياسية، بالخراب الشامل للبلد. فالمعروف عن ساسة المنطقة، ان معظمهم مر بفترة ثورية من نوع ما، خاصة حكام مرحلة ما بعد التحرر من الاستعمار.

04-Dec-14 05:12 AM

"الأسد" بطلا لمسلسل هوليوودي بعنوان "الطاغية"

قالت صحيفة يديعوت إنّ "القصر الأسطوري" الذي بناه الرئيس السوري بشار الأسد في أعلى قمّة في دمشق بكلفة مليار دولار، سيكون نجماً في سلسلة هوليوودية، سيتم تصويرها في "إسرائيل" بعنوان "الطاغية".

30-Mar-14 01:34 PM