أخبار متعلقة

النقابة

"إيمان البحر درويش" يتصدر مواقع التواصل بمصر لليوم الرابع.. أبرز أغانيه ومواقفه (شاهد)

إيمان البحر درويش كان قد انتقد بوضوح رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي بسبب أزمة سد النهضة

13-Jul-23 05:28 PM

ما دلالات نتائج انتخابات نقابة المهندسين بالضفة المحتلة؟

أثارت نتائج انتخابات نقابة المهندسين في الضفة الغربية المحتلة ردود فعل واسعة في الشارع الفلسطيني؛ حيث فازت قائمة العزم المشكلة من اتحاد حركة حماس والجبهة الشعبية بغالبية الأصوات..

29-Aug-21 04:29 PM

فوز مؤيدين للنظام المصري بنقابة الصحفيين وضياء رشوان نقيبا

أظهرت نتائج انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين بمصر السبت، فوزا لمؤيدين لنظام الانقلاب برئاسة عبد الفتاح السيسي، إلى جانب تجديد فوز النقيب الحالي ضياء رشوان..

03-Apr-21 01:27 PM

إحالة معلمين أردنيين للتقاعد المبكر.. وردود واسعة (شاهد)

ذكرت وسائل إعلام أردنية الأحد، أن وزارة التربية والتعليم أحالت عددا من المعلمين والموظفين إلى التقاعد المبكر، في خطوة أثارت ردودا رافضة لهذا القرار..

13-Dec-20 10:36 PM

هل ينجح قرار "الموسيقيين" بمنع مطربي المهرجانات بمصر؟

تصاعدت أزمة مطربي المهرجانات بمصر، خلال الساعات الماضية بشكل كبير، حيث أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بمنع 23 من مطربي المهرجانات، من الغناء بمصر، على رأسهم حسن شاكوش وعمرو كمال، اللذان قدما أغنية "بنت الجيران"، التي أثارت أزمة فنية وأخلاقية خلال الأيام الماضية. ?

18-Feb-20 07:14 PM

في تصعيد غير مسبوق.. اعتقال معلمين أردنيين بسبب الإضراب

في تصعيد كبير وغير مسبوق من الحكومة الأردنية تجاه نقابة المعلمين، أوقف معلمون 15 يوما على ذمة التحقيق، لامتناعهم عن إعطاء الدروس..

01-Oct-19 12:44 PM

حكومة الأردن تفشل في محاولات كسر إضراب المعلمين وتهدد

فشلت الحكومة الأردنية، في دفع الطلبة للتوجه إلى المدارس، من أجل كسر إضراب المعلمين، بعد انتهاء جميع المفاوضات بين الطرفين دون التوصل إلى أي اتفاق..

01-Oct-19 08:43 AM

قرارات عاجلة لحكومة الأردن بعد فشل اجتماعها مع "المعلمين"

اتخذت الحكومة الأردنية، قرارات عاجلة، بعد فشل توصلها إلى أي حل بعد اجتماعها مع نقابة المعلمين، السبت.

28-Sep-19 03:18 PM

إضراب متواصل لـ"المعلمين" الأردنيين ولقاء مرتقب مع الرزاز

رفض معلمو الأردن، مساء السبت، دعوة رئيس الوزراء عمر الرزاز لتعليق إضرابهم عن العمل والجلوس إلى طاولة الحوار، معتبرين أنها "مخيبة للآمال".

14-Sep-19 05:18 PM

معلمو الأردن يؤكدون إضرابهم بعد فشل اجتماع مع الحكومة

أعلنت نقابة المعلمين الأردنيين، السبت، عدم توصلها إلى نتائج إيجابية مع الحكومة، بخصوص طلبها علاوة مالية نسبتها 50 بالمئة، مضيفة أنه "لا تراجع عن إضراب الأحد".

07-Sep-19 02:31 PM

نزيف الأطباء مستمر بالمغرب.. استقالة 130 طبيبا من البيضاء

عاد التوتر ليسود قطاع الصحة العمومية بالمغرب، بعد تقديم أكثر من 130 طبيبا عاملا من مختلف التخصصات بمستفيات جهة الدار البيضاء (وسط) استقالاتهم بشكل جماعي الأربعاء 24 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

24-Oct-18 09:47 PM

أطباء القطاع العام بالمغرب يهددون بـ"الهجرة الجماعية"

هدّد أطباء القطاع العام بالمغرب بـ"هجرة جماعية" وشل المصالح الحيوية والمستعجلات بكل مستشفيات المملكة في حال لم يتم الاستجابة لملفهم المطلبي، و"استمرار الصمت الرهيب للحكومة".

04-Oct-18 07:51 PM

صدمة بالصحافة المغربية بعد إدانة صحفي بالسجن لثلاث سنوات

صُدم الجسم الصحفي المغربي، أمس الخميس، بحكم محكمة الجنايات بالدارالبيضاء على مدير موقع "بديل"، حميد المهدوي، بالسجن ثلاث سنوات مع النفاذ، بعد يومين فقط من توزيع نفس المحكمة 308 سنوات سجنية على 53 معتقلا من نشطاء حراك الريف.

29-Jun-18 08:52 PM

"النهضة" تتضامن مع الصحافيين بتونس وترفض الانتهاكات بحقهم

رفضت حركة النهضة التونسية الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيون والمدونون بتونس خلال أدائهم لمهامهم، وأعربت عن مساندتها لهم في "دفاعهم عن حرية التعبير باعتبارها من أهم منجزات دستور الحرية والكرامة".

03-Feb-18 06:25 PM

يوم الغضب.. صحافيو تونس يحتجون ضد "تضييق الداخلية"

خاضت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين إضرابا، احتجاجا على ما اعتبرتها "تضييقا من وزارة الداخلية أثناء القيام بواجبهم المهني"، فيما قررت النيابة العامة بمدينة صفاقس فتح تحقيق ضد الناطق الرسمي باسم النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي.

02-Feb-18 05:54 PM

اعتصام مفتوح لصيادلة مصر احتجاجا على بيع الأدوية بسعرين

دخل أعضاء مجلس النقابة العامة للصيادلة وأعضاء مجالس النقابات الفرعية في اعتصام مفتوح، عصر اليوم الخميس، بمقر النقابة بجاردن سيتي، اعتراضا على استمرار القرار الوزاري رقم 23 لسنة 2017 والمتضمن بيع الأدوية بسعرين.

03-Aug-17 06:37 PM