أخبار متعلقة

لافتة

لافتة إرشادية بمصر تثير موجة سخرية.. ما قصتها؟ (شاهد)

طلب محافظ سوهاج في مصر بشكل عاجل إزالة اللافتة الإرشادية بمدخل مدينة أخميم شرقي المحافظة، بعد إثارة حالة من الجدل والسخرية الشديدة من أهالي المحافظة.

06-Apr-23 07:01 PM

هكذا علق غوارديولا على اللافتة العنصرية "حياة البيض مهمة"

علق المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، بيب غوارديولا، على واقعة اللافتة العنصرية، التي حملتها طائرة كانت تحلق فوق سماء ملعب “الاتحاد” قبل وأثناء مباراة الاثنين ضد بيرنلي..

23-Jun-20 10:42 AM

لافتة ترحيب عبرية في المدينة المنورة.. وإسرائيل تثني (صور)

ذكر موقع إسرائيلي الأربعاء، أن السلطات السعودية سمحت بوضع لافتة ترحيب للزوار تتضمن كلمة عبرية في المدينة المنورة..

23-May-19 09:47 AM

لافتة تكشف سر وفاة رفسنجاني وتهدد روحاني بالقتل (صورة)

رفعت مجموعة من رجال الدين في الحوزة الشيعية والتي تعرف بـ"المدرسة الفيضية" بمدينة قم الإيرانية، لافتة مثيرة خلال وقفة احتجاجية ضد سياسات الحكومة تهدد بقتل روحاني، الأمر الذي أثار جدلا واسعا في إيران.

18-Aug-18 08:38 PM

جزائريون يرفعون شعار " أنا جزائري .. أنا لا أعتذر"

وجه قطاع واسع من الجزائريين، الجمعة، انتقادات شديدة لوزيرهم الأول أحمد أويحي، إثر تأكيده، الخميس، أنه قدم إعتذارا للسلطات السعودية، عن اللافتة العملاقة التي رفعت بملعب عين مليلة، شرق الجزائر السبت الفارط والتي اعتبرت مسيئة للملك السعودي سلمان.

23-Dec-17 02:03 AM

ماذا كُتب على اللافتة التي أزعجت أردوغان بسويسرا؟

أعرب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عن استيائه من رفع أنصار منظمة "بي كا كا" أمام البرلمان الفيدرالي السويسري في العاصمة بيرن، لافتة تحريضية ضده.

26-Mar-17 07:07 PM

عراقيون يمزقون "لافتة الخميني" وسط البصرة (صور)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، صورة لتمزيق لافتة حملت اسم "روح الله الخميني" المرشد السابق للثورة في إيران، كانت عنوانا لشارع وسط البصرة جنوب العراق..

28-Jan-17 11:14 AM

لافتة تتسبب في عقوبات أوروبية على بايرن ميونخ

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، الاثنين، إغلاق أجزاء من مدرجات ملعب أليانز أرينا، معقل نادي بايرن ميونيخ الألماني، أمام الجماهيري خلال مباراته القادمة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشهر المقبل، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

25-Mar-14 08:51 AM