أخبار متعلقة

شباك التذاكر

أبرز الأفلام التي حققت أرباحا رغم ميزانيتها الصغيرة

نشر موقع "آف.بي.ري" الروسي تقريرا، تحدث فيه عن الأفلام التي صورت بتكلفة منخفضة، لكنها حظيت بتأييد جماهيري واسع، وقدر كبير من النجاح.

30-Jul-18 08:44 PM

"أفنجرز" يحطم الأرقام القياسية ويتصدر شباك التذاكر

حقق فيلم "أفنجرز: إنفينيتي وور" أرقاما قياسية وتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية مع بدء عرضه في عطلة نهاية الأسبوع..

01-May-18 03:24 PM

"ايه كوايت بلايس" يستعيد صدارة شباك التذاكر في أمريكا

استعاد فيلم الرعب "ايه كوايت بلايس" صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية بعدما فقدها لحساب "رامبايج" الأسبوع الماضي. وحصد الفيلم وهو من إخراج جون كرازينسكي 22 مليون دولار (132,4 في غضون ثلاثة أسابيع) على ما أظهرت أرقام موقتة نشرتها شركة "اكزبيتر ريليشنز" المتخصصة. وهو يروي قصة عائلة تحاول الإفلات من تهديد كائنات غريبة تهاجم عند سماعها أي صوت.

24-Apr-18 06:36 PM

فيلم رعب أمريكي من ثلاث دقائق فقط يتصدر شباك التذاكر

تصدر فيلم الرعب التشويقي "ايه كوايت بلايس" شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، محققا 50 مليون دولار وفق ما أظهرته الأرقام المؤقتة لشركة "اكزيبتر ريليشنز" المتخصصة.

09-Apr-18 05:05 PM

"باسيفيك ريم" تطيح بفيلم "بلاك بانثر" عن صدارة شباك التذاكر

نجح فيلم "باسيفيك ريم: أبرايزينغ" في إزاحة "بلاك بانتثر" عن صدارة شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية بعدما أمضى هذا الأخير ستة أسابيع في القمة وحقق قبل أيام رقما قياسيا للإيرادات في الولايات المتحدة..

26-Mar-18 02:41 PM

"حرب النجوم" يهيمن على شباك التذاكر بأمريكا

واصل الجزء الثامن من سلسلة أفلام "حرب النجوم" بعنوان "ستار وورز: ذي لاست جيداي" تصدره بأشواط لشباك التذاكر في أمريكا الشمالية..

25-Dec-17 01:21 PM

"كينغزمان: ذي غولدن سيركل" يعود لصدارة شباك التذاكر

حلّ فيلم "كينغزمان: ذي غولدن سيركل" في صدارة شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية للأسبوع الثاني على التوالي بحسب ما أظهرت الأرقام النهائية لشركة "إكزيبتر رليشنز"..

04-Oct-17 08:37 AM

"غارديينز أوف ذي غالاكسي2" يحافظ على الصدارة في أمريكا

حافظ فيلم "غارديينز أوف ذي غالاكسي فوليوم 2" على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية على ما أظهرت أرقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.

15-May-17 05:05 PM

"ديدبول" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا

استمر فيلم "ديدبول" في السيطرة على شباك التذاكر في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي محققا 55 مليون دولار ومتقدما بكثير على منافسيه على ما ذكرت شركة "إيكزبتر ريليشنز"..

22-Feb-16 03:41 PM

خبر عاجل