أخبار متعلقة

معبر الكرامة

الاحتلال يحتجز صحفية فلسطينية تعمل في قناة تركية

أعلن مكتب إعلام الأسرى، أن الاحتلال الإسرائيلي، احتجز الصحفية مجدولين حسونة أثناء محاولتها السفر عبرمعبر الكرامة، الرابط مع الأردن، خلال عودتها لعملها في تركيا.

19-Sep-19 06:24 PM

الأردن يخلي جنودا عراقيين تعرضوا لانفجار على الحدود

قالت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" إن سلاح الجو الملكي الأردني أخلى أربعة جنود عراقيين تعرضوا لانفجار عبوة ناسفة داخل الحدود العراقية، بالقرب من معبر الكرامة مع الأردن، بسبب إصاباتهم الخطيرة..

24-Nov-18 12:52 PM

هكذا تخنق أحلام الفلسطينيين على "معبر الكرامة"

يمنع الفلسطينيون، بشكل عام، من الطيران عبر مطار بن غوريون الإسرائيلي، أو الإبحار عبر الموانئ الإسرائيلية، ليبقى معبر الكرامة سبيلهم الوحيد للخروج..

19-Mar-18 02:43 PM

بطاقة VIP للمعابر الفلسطينية.. هل هي نتاج اتفاق سري؟

يشهد معبر الكرامة الواصل بين الضفة الغربية والأردن هذه الأيام، اختناقا غير مسبوق، حيث يعج بآلاف المواطنين المغادرين والقادمين على النقطة الإسرائيلية من الحدود، بانتظار السماح لهم بالمرور، وسط مناشدات السلطة الفلسطينية لـ"إسرائيل"..

15-Aug-16 12:52 PM

مسلحون يسيطرون على معبرين حدوديين مع الأردن وسوريا

أفاد مسؤولون في الجيش العراقي أن "المسلحين احتلوا اثنين من المعابر الحدودية، أحدهما مع الأردن والآخر مع سوريا"، في وقت يتابع فيه مسلحون هجومهم في أكثر المناطق المضطربة في العراق.

22-Jun-14 07:56 PM

محكمة إسرائيلية تدين رائد صلاح بأحداث معبر الكرامة

أدانت محكمة إسرائيلية الخميس رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين الـ48 الشيخ رائد صلاح بتهمة "إعاقة" عمل الشرطة وذلك في القضية المعروفة بـ"أحداث معبر الكرامة" عام 2011.

10-Apr-14 01:26 PM

تقرير حقوقي يكشف تعمد جنود الاحتلال قتل "زعيتر"

اتهمت مؤسسة حقوقية فلسطينية، جنود الاحتلال بقتل القاضي الأردني رائد زعيتر بالرصاص، على نقطة التفتيش والأمن الأولى في معبر الكرامة بين الأردن وفلسطين المحتلة، بتاريخ 10 آذار (مارس) 2014.

19-Mar-14 06:13 PM

كاتب إسرائيلي: يختلف التعامل حين يكون القتيل أردنيا

تنتهي الكثير من الحوادث على الأراضي المحتلة بمقتل فلسطيني أو أكثر، ويكون الرد الإسرائيلي عاديا إن وجد، أما في حالة استشهاد القاضي الأردني رائد زعيتر على معبر الكرامة الحدودي بين الأردن والضفة الغربية

12-Mar-14 12:53 PM

أرملة زعيتر تقاضي إسرائيل والمعارضة تطلب قطع العلاقات

أعلنت أرملة الشهيد رائد زعيتر نيتها رفع قضية بشأن مقتل زوجها على يد جندي إسرائيلي على معبر الكرامة بين الأردن والضفة الغربية المحتلة.

12-Mar-14 12:09 PM

معلق إسرائيلي: علاقتنا بالأردن لن تتأثر بمقتل زعيتر

قلل معلقون إسرائيليون من تأثير حادثة استشهاد القاضي الأردني رائد زعيتر على مستقبل العلاقات الإسرائيلية الأردنية.

12-Mar-14 10:06 AM

غضب في الأردن إثر قتل إسرائيل مواطنا على الحدود

فضت قوات الدرك الأردني ليل الاثنين الثلاثاء، اعتصاما أمام السفارة الإسرائيلية في عمان بالقوة، ولاحقت الناشطين الأردنيين في الشوارع المحيطة.

10-Mar-14 10:40 AM