أخبار متعلقة

الجبهة الديمقراطية

حوارات بين قوى اليسار الفلسطيني لخوض الانتخابات بقائمة موحدة

تواصل قوى اليسار الفلسطيني حواراتها من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي حول تشكيل قائمة مشتركة لخوض انتخابات المجلس التشريعي الفلسطيني المقبلة..

08-Mar-21 07:51 AM

هكذا علقت فصائل فلسطينية على تصعيد الاحتلال عدوانه ضد غزة

شددت فصائل فلسطينية، على أنه لا يمكن الصمت على تواصل جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة.

03-May-19 10:56 PM

الشعبية والديمقراطية ترفضان المشاركة بحكومة تقودها فتح

أعلنت الجبهتان الشعبية والديمقراطية الأحد، عن رفضهما المشاركة في الحكومة الفلسطينية المنوي تشكيلها من فصائل منظمة التحرير برئاسة حركة فتح..

27-Jan-19 12:49 PM

الجبهة الديمقراطية تعلن مشاركتها باجتماع "الوطني الفلسطيني"

أعلنت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الأحد، أنها ستشارك في أعمال الدورة الثالثة والعشرين للمجلس الوطني الفلسطيني، المنوي عقدها غدا الاثنين في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، في ظل مقاطعة فصائلية واسعة..

29-Apr-18 01:23 PM

حواتمة: "الديمقراطية" لم تحسم مشاركتها بجلسة "الوطني"

قال الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، نايف حواتمة، إن الجبهة لم تحسم بعد قرارها المتعلق بالمشاركة في اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني، المقرر عقده الأسبوع المقبل في رام الله.

28-Apr-18 01:45 AM

"الديمقراطية" تتجه للمشاركة باجتماع المجلس الوطني برام الله

أكدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، على ضرورة انعقاد المجلس الوطني المزمع انعقاده في الـ30 من الشهر الحالي.

17-Apr-18 03:45 PM

سرقة مبلغ مالي كبير من "خزنة" حزب أردني

تعرض حزب سياسي أردني لعملية سرقة كبيرة، بعد سطو لص على الخزنة الموجودة داخل مبنى الحزب.

11-Oct-17 03:27 AM

المصالحة الفلسطينية.. اتفاق نظري بانتظار التطبيق

اتفقت فصائل فلسطينية على أن مواجهة الحكومة الإسرائيلية اليمينية الجديدة؛ تتطلب "وحدة ومصالحة فلسطينية"، مؤكدين أن ذلك "سيحد من إجرام بنيامين نتنياهو وحكومته"..

10-May-15 01:16 PM

دعوة للإسراع بطرح ملف الاستيطان على "الجنائية الدولية"

قالت "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين"، إنه في ظل مواصلة حكومة الاحتلال الإسرائيلي لسياستها المبنية على الدمار والاستيطان وسرقة الحقوق الفلسطينية، واستمرارالتعدي على الشعب الفلسطيني وممتلكاته، يستوجب الإسراع بالتوجّه إلى المحكمة الجنائية الدولية، لتجريم الاحتلال وممارساته.

09-Feb-15 08:34 PM

"الشعبية" و"الديمقراطية" تطالبان بتشكيل حكومة فلسطينية

طالبت الجبهتان الشعبية والديمقراطية لتحرير فلسطين بإعادة تشكيل حكومة توافق وطني جديدة تتمكن من أداء وظائفها، ولمواجهة العوائق والأزمات التي يعاني منها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

05-Jan-15 07:48 PM

"الديمقراطية" تدعو لتشكيل حكومة وحدة فلسطينية جديدة

أكدت "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" تمسكها بالوفد الفلسطيني الموحد إلى مفاوضات القاهرة "وصون وحدته ووحدة مواقفه"، كما أنها أكدت على تمسكها "بالدور الذي تلعبه القاهرة في الإشراف على المفاوضات غير المباشرة وإدارتها".

17-Aug-14 05:39 PM

استشهاد قيادي بـ"الديمقراطية" وعائلته في خانيونس

استشهد ظهر الثلاثاء القيادي بالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وضاح أبو عامر مع زوجته وأبنائه الخمسة، بقصف طائرة حربية صهيونية لمنزله بخانيونس جنوب قطاع غزة.

29-Jul-14 06:43 PM

خبر عاجل