أخبار متعلقة

الزمر

عبود الزمر لـ"عربي21": حان الوقت لإنهاء الأزمة المصرية

أكد القيادي البارز في الجماعة الإسلامية المصرية، عبود الزمر، أن "الظروف السياسية التي تمر بها المنطقة العربية وتعرضها لعدم الاستقرار تُوجب أن نحافظ على الاستقرار في بلادنا، وأن يسعى النظام المصري للمصالحات مع الجميع".

04-Jul-19 10:47 PM

تعرف على الدول التي تضم أسوأ الطرق في العالم

نشر موقع "آف بي. ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن تقرير التنافسية العالمية، الذي قيّم 137 دولة فيما يتعلق بمستوى طرقاتها السيارة، واختار أسوأ الطرقات في العالم.

04-Jul-19 10:42 PM

تحولات الجماعة الإسلامية بمصر.. من العنف إلى السلمية (1-3)

يقول طارق الزمر إن الجماعة الاسلامية المصرية نشأت كحركة دعوية إصلاحية، وكان حمل السلاح واستخدام العنف في فترة زمنية محدودة هو استثناء مكروه طارئ فرضته الضروره الظرفية

23-Mar-19 04:21 PM

الزمر: السيسي استقبلني في 2012 وسألني عن مواجهة الإرهاب

استنكر رئيس مركز "حريات" للدراسات السياسية والاستراتيجية، طارق الزمر، إدراجه، أمس الخميس، للمرة الثالثة على قوائم "الإرهاب"، كاشفا عن لقاء سابق جمعه برئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، بشأن كيفية مواجهة "الإرهاب".

11-Jan-19 05:12 PM

"الزمر" يستنكر اتهام النيابة المصرية له بدعم "ولاية سيناء"

استنكر الرئيس السابق لحزب البناء والتنمية المصري، طارق الزمر، اتهام النيابة العامة المصرية له بـ"تقديم الدعم المالي من خارج مصر لكوادر "تنظيم ولاية سيناء" بالداخل لتنفيذ المخططات العدائية، بحسب تلك المزاعم.

08-Mar-18 08:01 PM

الزمر: السيسي لديه أزمة كبيرة داخل المؤسسات ويخاف من الجميع

قال الرئيس السابق لحزب البناء والتنمية المصري، طارق الزمر، إن رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي لديه "أزمة كبيرة داخل مؤسسات الدولة، وأن تلك الأزمة مرشحة للتصاعد خلال الفترة المقبلة، فهذه الفرعونية أصبحت تستعصي على مؤسسات كثيرة، فضلا عن أن توجس الرجل وخوفه من الجميع يوقعه في أخطاء فادحة تستنفر الضمير

06-Feb-18 04:45 PM

الزمر: المقاطعة السلبية لانتخابات الرئاسة هدية ثمينة للسيسي

أكد الرئيس السابق لحزب البناء والتنمية المصري طارق الزمر، أن "الانتخابات الرئاسية المقبلة فرصة لا بد من استثمارها، وعدم تركها فريسة للاستبداد يعيدا من خلالها إنتاج نفسه وتثبيت أقدامه"، داعيا إلى عدم المقاطعة السلبية التي قال "إنها ستكون هدية ثمينة للنظام الحاكم".

10-Nov-17 04:47 AM

الزمر: أدعو الحركة الإسلامية لتقييم أدائها خلال الأربعين عاما الأخيرة

دعا رئيس حزب البناء والتنمية، الدكتور طارق الزمر، الحركة الإسلامية، إلى تقييم أدائها خلال الأربعين عاما الأخيرة، وتقييم هيكل القيادة الإسلامي الذي قاد تلك المرحلة، وإلى بناء استراتيجية جديدة تتعامل مع العقد القادم..

03-Sep-16 03:46 PM

الوصيفة جيهان السادات

فعلاً، وكما يقول المثل المصري الدارج: "خيراً تعمل شراً تجد"، والذي ينطبق على السيدة "جيهان السادات"، أرملة رئيس مصر الأسبق، الذي رد لها حكم الرئيس محمد مرسي الاعتبار، كزوجة لزعيم، فأعجبها دور "الوصيفة" لحرم عبد الفتاح السيسي!

07-Nov-15 01:24 PM

بشر والزمر ينفيان لقاء البرادعي قبل فض "رابعة"

نفي كل من القياديين في "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب": الدكتور محمد علي بشر وزير التنمية المحلية السابق، والدكتور طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية، صحة ما نشرته "بوابة الأهرام"، حول لقاء جمع بينهما هما الإثنان،والدكتور محمد البرادعي قبل فض اعتصامي رابعة والنهضة.

21-Feb-14 08:26 PM

خبر عاجل