أخبار متعلقة

نتيناهو

عملية رفح.. الرصاصة الأخيرة في جعبة نتنياهو

تنصب الأنظار حول ما سيجري في الأيام أو ربما الساعات المقبلة جنوبي قطاع غزة، بعد إطلاق رئيس وزراء الاحتلال لتهديداته بشأن بدء التوغل البري في منطقة رفح الحدودية مع مصر والتي أوت منذ اليوم الأول للعدوان في 7 أكتوبر 2023، عشرات آلاف النازحين من الشمال والوسط.

11-Feb-24 12:29 PM

وفد الاحتلال ينهي زيارته للإمارات بعد توقيع تفاهمات ثنائية

أنهى وفد الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، زيارته إلى الإمارات عقب إبرامه العديد من التفاهمات الثنائية بين الجانبين.

01-Sep-20 03:30 PM

موجة ثانية من كورونا تثير انتقادات إسرائيلية للحكومة

أثار تفش جديد لفيروس كورونا في "إسرائيل" موجة من الانتقادات لأداء الحكومة الإسرائيلية الائتلافية برئاسة بنيامين نتنياهو، والتي تشكلت تحت غطاء مواجهة تداعيات الوباء..

21-Jun-20 08:32 AM

WP: "إسرائيل" تقترب من تطبيق خطة ضم الضفة

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا للصحافي إيشان ثارور، ترجمته "عربي21"، قال فيه إن "جائحة فيروس كورونا قد تكون تدمر العالم، ولكنها هدية بالنسبة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو".

29-Apr-20 06:24 PM

جوناثان كوك: عنصرية غانتس قادته لتحالف مع "ملك الفساد"

سلط الكاتب المعروف جوناثان كوك الضوء على التطورات الأخيرة اللافتة في المشهد السياسي بدولة الاحتلال الإسرائيلي.

02-Apr-20 08:12 PM

نتنياهو يشمت بمؤتمر "الخرطوم" ويحتفي بالتطبيع مع السودان

أظهر رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتيناهو، شماتة بمؤتمر الخرطوم المعروف بـ"اللاءات الثلاث"، في معرض احتفائه باللقاء الذي جمعه مؤخرا برئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، عبد الفتاح البرهان، في أوغندا الأسبوع المنصرم.

09-Feb-20 04:24 PM

هذا ما قاله نتنياهو قبل التوجه إلى واشنطن لبحث "صفقة القرن"

غادر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الأحد، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن للإطلاع على "صفقة القرن".

26-Jan-20 04:09 PM

غرينبلات يلتقي نتنياهو وغانتس بعد تلميح بتأجيل "صفقة القرن"

التقى رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتيناهو الجمعة، مستشار الرئيس الأمريكي جيسون غرينبلات، بعد ساعات من تلميح الأخير بإرجاء الكشف عن الشق السياسي من خطة "صفقة القرن"..

20-Sep-19 12:05 PM

مؤشرات بتكليف غانتس لتشكيل الحكومة على حساب نتنياهو

في الوقت الذي سيشرع فيه رئيس دولة الاحتلال رؤوفين ريفلين الأحد المقبل، مشاوراته مع الكتل البرلمانية الفائزة في انتخابات الكنيست؛ تحدثت صحف عبرية عن مؤشرات تقود إلى أن الأوفر حظا لتشكيل الحكومة..

20-Sep-19 09:30 AM

السيسي يسعى لمنح نتنياهو هدوءا حتى إجراء الانتخابات

قال كاتب إسرائيلي، إن "الهدوء النسبي الذي يشهده قطاع غزة يخفي خلفه مبادرة مصرية جديدة، لكن دون رفع سقف التوقعات، لأن مبعوثين متعددين تنقلوا بصورة سرية في الآونة الأخيرة بين القاهرة وتل أبيب ورام الله، وفي حال لم يحصل أي حدث مفاجئ، فإن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سيسعى لمنح بنيامين نتنياهو هدوءا

09-Aug-19 10:14 PM

مشروع قرار في الكونغرس لمعارضة أي قرار بضم الضفة الغربية

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن نوابا ديمقراطيين في الكونغرس الأمريكية تقدموا بمشروع قرار يعارض ضم إسرائيل المحتمل للضفة الغربية، ويؤكد "دعم واشنطن لحل الدولتين للنزاع الإسرائيلي الفلسطيني".

07-Jun-19 03:06 PM

نتنياهو مجددا إلى روسيا وهذا ما سيبحثه مع بوتين

توجه رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو الخميس إلى موسكو للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في لقاء هو الثاني خلال أقل من شهرين..

04-Apr-19 10:31 AM

دبلوماسي إسرائيلي: العلاقات مع أفريقيا مؤخرا غير مسبوقة

تناول دبلوماسي إسرائيلي في مقال له العلاقات الإسرائيلية الإفريقية في ظل حكومة بنيامين نتنياهو ، والتي قال إنها "وصلت مستويات غير مسبوقة في السنوات الأخيرة".

03-Apr-19 08:28 PM

تعرف على 6 أسباب عجلت بقرار نتنياهو تقديم الانتخابات

تناولت صحيفة إسرائيلية ما قالت إنها الأسباب التي دفعت رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو للإعلان عن قراره حل "الكنيست" وتقديم موعد الانتخابات.

25-Dec-18 10:51 PM

كاتب إسرائيلي: نحن أغبياء.. لماذا دائما نريد الحرب؟

شنّ كاتب إسرائيلي هجوما لاذعا، على الدعوات التي يطلقها إسرائيليون لشن عدوان جديد على قطاع غزة، ووصفهم بـ"الأغبياء"، وقال إن "تجربة ثلاث حروب أثبتت أن الجيش الإسرائيلي لم ينتصر"..

19-Nov-18 08:46 AM

فرنسا تلغي لقاء بين نتنياهو وبوتين في باريس

كشفت هيئة البث الإسرائيلي (رسمية)، مساء الثلاثاء، عن إلغاء اللقاء المقرر بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الروسي فلاديمير بوتين في باريس.

07-Nov-18 12:31 AM

خبر عاجل