أخبار متعلقة

وزير الأوقاف

السودان.. وزير الأوقاف يعتذر بعد خلطه في آيات قرآنية

أبدى وزير الأوقاف والشؤون الدينية في السودان، نصر الدين مفرح، اعتذاره، عن تصنيفه الخاطئ لآيات قرآنية..

02-Jan-20 09:24 AM

وزير الأوقاف المصري: جيشنا نار يحرق من يتعرض له

قال وزير الأوقاف المصري، محمد مختار جمعة، إن الجيش المصري نار يحرق من يتعرض له، مؤكدا أن "مصر لديها القدرة للرد على كل من يحاول النيل من استقرارها، وأن جيش مصر قوي ولديه القدرة للرد على المعتدين برا وبحرا وجوا"، وفق قوله..

21-Dec-19 05:42 PM

وزير الأوقاف الجزائري يعلن عن موقفه من الحراك الشعبي

منذ اندلاع شرارة الحراك الشعبي الرافض لاستمرار الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة في الحكم، كان وزير الأوقاف والشؤون الدينية محمد عيسى، يلتزم الصمت رافضا إبداء رأيه حول موقفه من الحراك..

21-Mar-19 01:51 PM

هكذا برر وزير أوقاف مصر "رغبات السيسي".. هل يجدي البكاء؟

دعا وزير الأوقاف المصري مختار جمعة، المصريين إلى التقشف وتقليل النفقات، مستخدما إحدى القصائد الشعرية لواقعة من التراث الإسلامي للتأكيد على أن التقشف كان سيرة الخليفة الثاني للمسلمين عمر بن الخطاب..

01-Sep-18 12:43 PM

حجاج مغاربة يشتكون الإهمال.. والوزارة تدخل على الخط (شاهد)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور احتجاج العشرات من المغاربة خلال أدائهم مناسك الحج، معبرين عن استيائهم من الإهمال الذي طالهم من لدن أطر البعثة المغربية الرسمية، حيث لم يتوفق بعضهم في إقامة شعائر الحج على الوجه الصحيح، كما تاه العديد منهم بين منى ومزدلفة، فيما تسلم بعضهم مواد غذائية فاسدة.

24-Aug-18 08:39 PM

ماذا قال وزير الأوقاف المصري عن خلع حلا شيحة للحجاب؟ (شاهد)

علق وزير الأوقاف المصري، محمد مختار جمعة، على الخطوة المثيرة التي قامت بها الفنانة المعتزلة حلا شيحة، بخلعها الحجاب..

14-Aug-18 11:50 AM

موظف أردني يودّع وزير الأوقاف بعد تغييره بطريقة طريفة (فيديو)

تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لموظف في وزارة الاوقاف الأردنية وهو يبدي سروره على رحيل الوزير بعد التعديل الحكومي اليوم بطريقة طريفة.

25-Feb-18 09:48 PM

بعد بيان للأوقاف.. هكذا أصبحت الوشاية واجبا دينيا بمصر

قال وزير الأوقاف فى حكومة الانقلاب العسكري فى مصر محمد مختار جمعة، إن الإبلاغ عن من وصفهم بـ "الإرهابيين" الذين يعدون للعمليات الإرهابية واجب ديني ووطني.

28-Oct-17 05:55 PM

فتوى غريبة وشاذة لوزير أوقاف الانقلاب.. تعرف عليها

أثارت فتوي وزير الأوقاف بحكومة الانقلاب العسكري في مصر، مختار جمعة، ردود فعل غاضبة، ومخاوف بشأن ما تخطط له سلطات الانقلاب بحق المساجد الصغيرة المنتشرة في البلاد.

09-Sep-17 04:59 PM

السيسي يراجع خطب الجمعة لخمس سنوات مقبلة

في خطوة غير مسبوقة في تاريخ مصر؛ أعلنت وزارة أوقاف الانقلاب انتهاءها من إعداد خطة للدعوة الإسلامية في البلاد، وموضوعات خطب الجمعة لمدة خمس سنوات مقبلة، تمهيدا لإرسالها إلى قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي..

10-Jan-17 01:18 PM

وزير أوقاف مصر: الإخوان لم يبنوا مسجدا طوال حكمهم

شن وزير الأوقاف المصري، محمد مختار جمعة، حملة شعواء جديدة على جماعة الإخوان المسلمين، وكال لأعضاء الجماعة عشرات النعوت الجارحة، ووصفهم بأنهم سقطوا سياسيا وأخلاقيا؛ بسبب تبنيهم العنف والقتل وسفك الدماء، وأنهم صاروا أصحاب نفوس "مصاصة للدماء"، زاعما أن الإخوان لم يبنوا مسجدا طوال حكمهم.

06-Apr-16 02:01 AM

ماذا قال تامر أمين عن فتوى تحريم التظاهر بـ25 يناير (فيديو)

استهجن الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب تامر أمين، الفتوى التي أطلقها وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة، التي حرم فيها التظاهر يوم 25 يناير المقبل.

09-Jan-16 12:02 AM

تضارب الأنباء حول منع وزير الأوقاف المصري من السفر

تضاربت الأنباء حول منع وزير الأوقاف المصري محمد جمعة من السفر ورفع اسمه من رئاسة بعثة الحج، فيما نفى جمعة لصحيفة اليوم السابع منعه من السفر أو رفع اسمه من رئاسة بعثة الحج..

08-Sep-15 02:28 PM

الجماعة الإسلامية تتحدى الأوقاف المصرية بخطبة العيد

قرر وزير أوقاف الإنقلاب، محمد مختار جمعة، إيقاف إمام مسجد "الرحمن"، أكبر مساجد محافظة المنيا، والمفتش العام ومدير الإدارة بالمنطقة، التابعة للوزارة، عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات، بسبب تمكينهم رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية، الشيخ أسامة حافظ، من الصعود للمنبر، وإلقاء خطبة عيد الفطر، دون الحصول ع

18-Jul-15 05:57 PM

هجوم على منزل وزير الأوقاف بمصر واتهام للسلفيين والإخوان

هاجم مسلحون مجهولون منزل وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة بمسقط رأسه، بإحدى قرى محافظة بني سويف وأشعلوا النار فيه صباح الأحد.

23-Mar-15 03:53 AM

6 دول عربية توافق على توحيد خطبة الجمعة مع مصر

أعلن وزير الأوقاف المصري د. محمد مختار جمعة خلال مؤتمر صحفي السبت أن الجلسة التشاورية التي عقدها مع رؤساء الوفود العربية والإسلامية المشاركة في مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية

28-Feb-15 07:27 PM