أخبار متعلقة

الغامدي

ابن سلمان يقر بخطأ صدور حكم إعدام مواطن بسبب تغريدات

أقر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في مقابلته الأخيرة، بخطأ صدور حكم بإعدام مواطن بسبب تغريدات عبر موقع "إكس" (تويتر سابقا).

21-Sep-23 07:15 PM

الداعية "الغامدي" يثير الجدل بإجازته الترحم على الكافر

أثارت تصريحات للمدير العام السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي مجددا، بعدما قال بـ"عدم وجود أدلة تمنع الترحم على الكافر".

07-Jun-21 10:46 AM

الغامدي: لا يجب إغلاق المحال التجارية وقت الصلاة.. وجدل

قال رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة السابق، أحمد الغامدي، إنه لا يلزم إغلاق المحال التجارية في وقت الصلاة، كون صلاة الجمعة سنة..

06-Jul-19 01:13 PM

ابنة أكاديمي سعودي تثير التعاطف معها بعد منعها من السفر

نشر الأكاديمي السعودي المقيم في الخارج، سعيد بن ناصر الغامدي، رسالة من ابنته الصغيرة بعد أن منعتها السلطات وعائلتها من زيارته خارج البلاد بسبب وضع أسمائهم على قوائم المنع من السفر.

07-Jun-19 10:27 PM

معارض سعودي يرثي حاله مع النظام باقتباسات شعرية

كشف معارض سعودي عن حاله مع الملاحقة التي تعرّض لها من النظام الحكم في بلاده.

30-Nov-18 11:36 PM

اعتقالات بالسعودية تطال مدرسا سابقا بالمسجد النبوي وشقيقه

قال حساب "معتقلي الرأي" إن السلطات السعودية، شنّت حملة اعتقالات جديدة خلال الأيام الماضية، طالت عددا من المشايخ، وطلاب العلم.

20-Jul-18 11:56 PM

اعتقال مستثمر سعودي بالقاهرة يثير نشطاء التواصل (شاهد)

أعلنت سفارة الرياض في القاهرة، أنها تتابع قضية المستثمر السعودي، عبد الرحمن الغامدي، والمعتقل في مصر منذ آيار/ مايو الماضي.

20-Jul-18 04:44 PM

الغامدي يثير الجدل بإباحة الموسيقى وإسقاط ولاية الرجل

أثار الرئيس السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة، أحمد قاسم الغامدي، بعد استضافته على فضائية "روتانا خليجية"، جدلا، حين تحدث في أمور يعتبرها المجتمع السعودي شائكة، وأبرزها ولاية الرجل على المرأة..

05-Oct-16 01:38 PM

الشيخ أحمد الغامدي.. وتوازن الذات

نتحدث كثيراً عن توازن الذات الداخلية مع المحيط الخارجي، ونُكثر ونُكرر ماذا يعني أن يحوي الداخل من التوازن والمصالحة مع الذات قولاً وفعلاً؟

17-Dec-14 01:08 AM

جدل سعودي بعد ظهور الغامدي وزوجته دون نقاب (فيديو)

ظهر الشيخ أحمد بن قاسم الغامدي، رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمنطقة مكة المكرمة سابقاً، هو وزوجته مؤخراً في البرنامج التلفزيوني "بدرية" مع الإعلامية بدرية البشر ويعرض على قناة MBC . وكان مفاجئا ظهور زوجته سافرة الوجه، ما أثار انزعاج السعوديين وأحدث ضجة كبيرة في المجتمع السعودي، وسخط ا

15-Dec-14 02:58 PM

مسجد للصم في جدة

حول أحد الجوامع بمدينة جدة كلمات الشاعر المتنبي حينما قال «وأسمعت كلماتي من به صمم» إلى حقيقة وواقع، وذلك عندما حول خطبه ودروسه إلى لغة الإشارة، وبدأ بثها عبر قناته في اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، حتى شاع صيت الجامع وأصبح يوصف بمسجد الصم.

12-Oct-14 01:26 AM

دعوة لاستيراد الماء أسوة بالقمح

عبرت الصحف السعودية الصادرة الثلاثاء عن اهتمامها بالشؤون والأخبار المحلية، حيث أرزت صحيفة العربية بالطبعة السعودية مقالا للكاتب محمد الغامدي تساءل من خلاله لماذا لا يتم استيراد الماء أسوة بالقمح في ظل شح المياه التي تعاني منه السعودية.

18-Feb-14 01:36 AM