أخبار متعلقة

الرئاسة المصرية

لهذا فرض السيسي حظرا إعلاميا على لقائه مع "CBS"

فرضت الرئاسة المصرية حظرا إعلاميا مشددا على مقابلة رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي مع قناة CBS الأمريكية، وأصدرت تعليمات مشددة بمنع تناولها في الإعلام المصري.

07-Jan-19 09:31 PM

الناخبون المصريون يصوتون في"الرئاسة" لليوم الثالث والأخير

تتواصل في مصر عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية لليوم الثالث والأخير، وسط انتقادات دولية ومحلية لغياب المنافسة الحقيقية، ووصف المعارضة المصرية لها بـ"المهزلة"..

28-Mar-18 10:13 AM

هؤلاء المصريون لا يهتمون كثيرا بانتخابات الرئاسة.. لماذا؟

?نشرت وكالة رويترز تقريرا عن اهتمامات المصريين بانتخابات الرئاسة المصرية، التي يرى مراقبون أن نتائجها محسومة سلفا لصالح رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

27-Mar-18 03:53 PM

مشاركة متواضعة في ثاني أيام انتخابات رئاسة مصر (ملف)

أغلقت مراكز الاقتراع في مصر أبوابها في ثاني أيام انتخابات رئاسة مصر، المحسومة لصالح رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وسط مشاركة خجولة ومتواضعة من الناخبين المصريين، ومن المقرر انتهاء عملية الاقتراع بشكل كامل غدا الأربعاء..

27-Mar-18 10:06 AM

السيسي ودعوات المقاطعة للانتخابات

السيسي ودعوات المقاطعة للانتخابات

26-Mar-18 02:38 PM

إعلامي مصري: السيسي ينافس 10 مرشحين بالانتخابات (فيديو)

حذر إعلامي مصري الناخبين المصريين من العزوف عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية، تسليما بأنها محسومة النتائج، مؤكدا أن رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي يواجه في هذه الانتخابات 10 منافسين..

26-Mar-18 01:18 PM

رقص وغناء أمام مقار الانتخابات بمصر.. ودعوات للابتهاج (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، مقاطع فيديو لحفلات رقص لناخبين مصريين أمام مقار اللجان الانتخابية في اليوم الأول لانتخابات الرئاسة..

26-Mar-18 12:15 PM

"خليك في البيت" دعوات لمقاطعة الانتخابات بمصر (إنفوغراف)

انطلقت انتخابات الرئاسة المصرية، صباح اليوم الاثنين، وسط تشكيك في نزاهتها من منظمات دولية ومحلية، إضافة لإعلان كيانات سياسية مصرية مقاطعتها بعدما قالت إنه إقصاء تعرض له مرشحون..

26-Mar-18 11:06 AM

السيسي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية (شاهد)

أدلى رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية التي انطلقت صباح اليوم، وسط حشد أمني مكثف..

26-Mar-18 10:16 AM

موسى: السيسي لا يحتاج لبرنامج انتخابي ويكفيه حب الشعب

قالت صحيفة "الموندو" الإسبانية، إن المرشح الوحيد الذي سيواجه رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية، نفى أن يكون "دمية" بيد النظام المصري لمجرد إضفاء الشرعية على الانتخابات..

24-Mar-18 09:34 PM

تساؤلات عن مصادر تمويل الدعاية الانتخابية للسيسي (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو لعدد من الشباب قاموا بإسقاط لافتة تأييد لرئيس سلطة الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي.

08-Mar-18 10:25 PM

مفوض حقوق الإنسان بالأمم المتحدة يهاجم مصر.. ماذا قال؟

استنكر مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، الأمير زيد بن رعد الحسين، اليوم الأربعاء، تدهور أوضاع حقوق الإنسان في مصر..

07-Mar-18 01:53 PM

أديب يشتكي تجاهل المصريين لانتخابات الرئاسة (فيديو)

انتقد الإعلامي المصري عمرو أديب، تجاهل المصريين للانتخابات الرئاسية، وعدم تفاعلهم مع حملات الترويج والدعاية الانتخابية، قائلا: "لم يحرك أحد ساكنا في هذا الوطن.. باقي 10 أيام ومفيش أي حد حاسس بأي حاجة"..

07-Mar-18 10:29 AM

مقترح قانون يمنح طلاب مصر درجات مقابل التصويت بالانتخابات

اتخذ مجلس النواب المصري عدة خطوات لدعم قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، قبيل الانتخابات الرئاسية، منها إجازة لمدة شهر يتفرغ على إثرها النواب لإقامة مؤتمراتهم الجماهيرية بالمدن والقرى والنجوع، لإقناع المصريين بالمشاركة.

24-Feb-18 07:04 PM

مصر تعلن رسميا القائمة النهائية لمرشحي رئاسة 2018

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات القائمة النهائية للمرشحين المقبولين في ثاني انتخابات رئاسية تجرى في مصر بعد الانقلاب العسكري في يوليو 2013 على أول رئيس مدني منتخب.

23-Feb-18 06:30 PM

بيان جديد للجيش المصري عن سيناء.. حصيلة 13 يوما (فيديو)

يواصل الجيش المصري لليوم الثالث عشر على التوالي العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018"..

21-Feb-18 09:18 AM

خبر عاجل