أخبار متعلقة

براد بيت

براد بيت يسخر من محاكمة ترامب خلال استلامه الأوسكار (ِشاهد)

سخر الممثل العالمي براد بيت من مسألة عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال خطاب استلامه جائزة الأوسكار.

11-Feb-20 04:46 AM

كتب في 5 أعوام.. للمرة الأولى براد بيت ودي كابريو في فيلم واحد

كتب في 5 أعوام.. للمرة الأولى براد بيت ودي كابريو في فيلم واحد

19-Apr-19 03:45 PM

براد بيت ودي كابريو يشتركان ببطولة فيلم جديد

يشترك نجما هوليوود، ليوناردو دي كابريو وبراد بيت، في بطولة الفيلم القادم للمخرج كوينتن تارانتينو، الذي تدور أحداثه في عام 1969 حول جرائم السفاح الأمريكي تشارلز مانسون.

01-Mar-18 01:43 PM

"بيت" يتحدث عن حياته بعد طلاقه من "جولي" (صور)

نشرت مجلة "جي كيو" البريطانية المختصة بالموضة وأزياء الرجال صورا حديثة لنجم هوليوود براد بيت بعد قرابة عام على طلاقه من نجمة هوليوود أنجلينا جولي وأجرت معه مقابلة كسر فيها صمته للمرة الأولى منذ انفصاله عن أنجلينا..

03-May-17 03:35 PM

علاقة حب جديدة لأنجلينا جولي.. من هو الشخص الجديد؟

يبدو أن النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي على موعد مع التخلص من الحالة النفسية السيئة التي أصابتها بعد انفصالها عن زوجها النجم الأمريكي براد بيت، بعد اقترابها من ممثل أمريكي معروف دارت أنباء عن تواعدهما.

08-Feb-17 12:48 AM

صحف بريطانية: السحر الأسود وراء انفصال جولي عن بيت

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن سبب العلاقة السيئة مؤخرا بين الممثلة أنجلينا جولي، وطليقها براد بيت يعود إلى أن جولي واقعة تحت تأثير "سحر أسود".

16-Dec-16 09:44 AM

هل سيمضي براد بيت عطلة عيد الميلاد مع أطفاله؟

قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إن الممثل الأمريكي براد بيت ينتظر السماح له بقضاء بعضا من الوقت رفقة أبنائه الستة في عطلة رأس الميلاد المجيد..

15-Dec-16 11:46 AM

الـ "إف بي آي" يحقق مع "أنجلينا جولي" لـ4 ساعات

خضعت الممثلة الأمريكية انجلينا جولي للتحقيق من طرف محققي مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) بسبب الاتهامات التي أطلقتها جولي في حق زوجها السابق الممثل براد بيت.

28-Oct-16 08:37 PM

"FBI" يحقق مع أنجلينا جولي وأطفالها

قام مكتب تحقيقات المباحث الفيدرالية "FBI" بإجراء مقابلة مع نجمة هوليوود الأمريكية، أنجلينا جولي، وأطفالها، بشأن الإساءات التي قالت إن زوجها، براد بيت، وجهها لابنهما مادوكس، لفظيا ومعنويا، خلال رحلتهم على متن طائرة خاصة.

20-Oct-16 10:59 AM

هل خانت أنجيلينا جولي براد بيت ووقعت في حب ملياردير شرقي؟

فجرت صحيفة "ستار" الأمريكية مفاجأة من العيار الثقيل بعد نشرها تقريرا تحدثت فيه عن وقوع النجمة الأمريكية أنجيلينا جولي في غرام ملياردير يعيش في منطقة الشرق الأوسط، وهو الأمر الذي تسبب بانفصالها عن النجم الأمريكي براد بيت.

08-Oct-16 03:41 AM

فيفي عبده توجه رسالة لأنجلينا جولي بسبب طلاقها (فيديو)

وجهت الراقصة المصرية الشهيرة، فيفي عبده، رسالة إلى الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي تدعوها فيها إلى العودة إلى طليقها براد بيت.

05-Oct-16 08:47 PM

براد بيت "لا يستطيع أن يصدق بعد" انفصاله عن أنجلينا

قال مصدر مقرب من الممثل الأمريكي براد بيت، إنه ما زال "مصدوما بالكلية" من سلسلة الأحداث التي جرت منذ رفع زوجته أنجلينا جولي دعوى انفصالها عنه، بعد عامين من الزواج، و12 عاما من العلاقة..

04-Oct-16 12:33 PM

شاهد كيف يتعامل براد بيت مع أنجلينا جولي وأطفالهما (صور)

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عددا من الصور تظهر طريقة تعامل الممثل الأمريكي براد بيت مع زوجته الممثلة أنجلينا جولي، خلال سيرهما في أحد شوارع المملكة المتحدة رفقة أطفالهما.

24-Sep-16 06:01 PM

هذه هي محامية "طلاق"مشاهير هوليوود.. تعرّف عليها

يلجأ مشاهير هوليوود إلى لورا واسر، التي تعرف بـ"ملكة الطلاق"، في حال رغب المتزوجون بالانفصال عن زوجاتهم. ولعل آخر الموكلين لها أنجلينا جولي، التي وكلتها في الانفصال عن براد بيت..

24-Sep-16 10:52 AM

لهذا السبب قد يتعرض "براد بيت" للتحقيق من قبل "FBI"

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "FBI" عن بحثه لإمكانية فتح تحقيق مع نجم هوليوود براد بيت، بحسب ما كشفت عنه شبكة "بي بي سي" البريطانية.

23-Sep-16 10:53 PM

كيف تعامل متحف الشمع في لندن مع طلاق جولي من براد بيت؟

أقدم متحف "مدام توسو" الشهير في لندن على الفصل بين تمثالي الشمع الخاص بالنجمين السينمائيين كما قال متحدث باسم المتحف. بعد إعلان انفصال النجمين الأمريكيين براد بيت وأنجلينا جولي.

21-Sep-16 06:21 PM