أخبار متعلقة

فاروق الشرع

تعليق مفاجئ لنجل بثينة شعبان على صورة الشرع مع الأسد

أطلق نجل بثينة شعبان، مستشارة رئيس النظام السوري بشار الأسد، تعليقا مفاجئا على الصورة التي أظهرت نائب الرئيس السابق فاروق الشرع إلى جانب والدته والأسد وزوجته.

24-Nov-18 11:50 AM

بعد طول غياب.. نائب الأسد يظهر.. ماذا قال قبل غيبته؟ (صورة)

بعد حوالي ست سنوات من غيابه عن المشهد، ظهر النائب السابق لرئيس النظام السوري، فاروق الشرع، في صورة مفاجئة.

22-Nov-18 12:17 AM

عضو سابق بالهيئة العليا: "الشرع" أفضل الحلول بالنسبة لنا

أكد ممثل المجلس الوطني الكردي في سوريا، وعضو الهيئة العليا للمفاوضات السابقة، الدكتور عبد الحكيم بشار، صحة التصريحات الإعلامية المنسوبة إليه، التي أثارت الجدل، حول قبول المعارضة بدور قيادي لنائب الرئيس السوري السابق..

10-Dec-17 03:42 PM

فاروق الشرع يعاد إلى الحياة.. هل من جديد؟! (بورتريه)

يواصل عملية الاختفاء والظهور بشكل يثير التساؤلات، لماذا اختفى؟ وأين؟ ولماذا يظهر فجأة؟ وإلى أين سيمضي؟

03-Dec-17 01:33 AM

دور متوقع لفاروق الشرع بالمرحلة الانتقالية بسوريا.. ما طبيعته؟

كثر مؤخرا الحديث عن دور متوقع للقيادي النائب السابق للرئيس السوري، فاروق الشرع، في المرحلة الانتقالية منذ اندلاع الثورة السورية في عام 2011.

24-Nov-17 07:29 PM

هكذا تحدث جمال سليمان كـ"معارض سياسي" سوري

قال الفنّان السوري، جمال سليمان، إن المشهد السوري بات شديد التعقيد، وإن المنطقة بأكملها تعيش كارثة وطنية وإقليمية ودولية اتخذت من الوطن السوري مسرحا لها..

22-Nov-16 10:59 AM

فاروق الشرع يظهر لأول مرة منذ 3 سنوات.. كيف بدا؟

بعد غياب تام لثلاث سنوات، ظهر فاروق الشرع، نائب رئيس النظام السوري بشار الأسد، في صورة حديثة وتبدو عليه آثار التقدم في العمر..

30-Jul-16 11:41 AM

فاروق الشرع: دخيلكم.. لا تجعلوني منتحراً

يريد الشرع من خلال الرواية أن يسجل شهادة "خارجية"، ويكاد يتضرع فيها لمن يحاصرونه، مذكراً بشخصية المسرحية الشهيرة عباس التي كان فيها يردد عبارة: "أنا فاروق.. وزير الخارجية اللي تحت"، لكنه في ملتي واعتقادي التي لا ينفع فيها "نوح باك، ولا ترنم شاد" أنّ الرجل يريد أن يقول إنّه كان من صحابة الرئيس..

13-Apr-15 12:18 PM

بعد تهجير مسيحيي الموصل.. البعث ينقلب على داعش

قالت صحيفة الحياة اللندنية إن حزب البعث بزعامة عزة الدوري هاجم تنظيم داعش وهدد بالتصدي له بكل قوة، بعد أيام من امتداح الدوري التنظيم.

24-Jul-14 10:19 AM

الأسد يسمّي نجاح العطار نائبا له ويتجاهل "الشرع"

أعاد الرئيس السوري بشار الأسد السبت تسمية نجاح العطار نائبة له، بحسب وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا)، من دون التطرق إلى نائبه الأول فاروق الشرع الذي يغيب عن الساحة السياسية منذ اكثر من عام ونصف عام اثر تباينات مع الأسد.

19-Jul-14 10:25 PM

الجربا يطالب بمشاركة فاروق الشرع في جنيف2

طالب رئيس الائتلاف الوطني السوري أحمد الجربا بأن يرأس نائب الرئيس السوري فاروق الشرع وفد النظام في مفاوضات "جنيف2"، معتبرا أن الوفد الحالي للنظام "بلا مصداقية".

08-Feb-14 03:11 PM